اللجوء الى النمساالنمسا

أفضل وأسوأ مدن اللجوء في النمسا

أفضل وأسوأ مدن اللجوء في النمسا سؤال كثر طرحه من كثير من الأخوة هنا سواء عبر بريد الموقع أو من خلال طرق التواصل الأخرى ، وإجابة هذا السؤال ستكون بناء على تجارب أشخاص تقدموا بطلب لجوء إلى النمسا في عدة أماكن ، وبناء على ذلك سيصنف المكان بناء سرعة الإجراءات في هذه المكان وأيضاً طريقة معاملة اللاجئين من مكان لآخر ، وأيضاً سيكون التقييم على بعض العوامل الأخرى.

سوف تقرأ في هذا الموضوع عن ...

أفضل وأسوأ مدن اللجوء في النمسا

المدن الأسوأ للجوء في النمسا

أسوأ مكان تتقدم فيه بطلب لجوء في النمسا رغم طبيعة المكان وجماله هى لينز التى أكاد أجزم أنها أكثر الأماكن كرهاً عند اللاجئين نظراً لطول المدة التى يتم فيها الرد على اللاجئ سواء بالقبول أو بالرفض بداية من دراسة طلب اللجوء إلى المرحلة الأخيرة التى تكون بالقبول أو بالرفض.

المكان الثاني الذي يعتبر أيضاً سئ الذكر عند اللاجئين هى غراتس ، والتى لا تختلف هى ولينز كثيراً في الإجراءات وإن كنت أرى من وجهة نظر شخصية أن غراتس مازالت أفضل من لينز بعدة مراحل والتى منها السرعة في البت في الطلبات المقدمة.

أضف على ذلك قلة وجود منزل اذا تم منح اللاجئ حق اللجوء في النمسا ، فإذا كنت لاجئاً في لينز أو غراتس فعليك أن تعلم أنك ستنتظر كثيراً حتى تجد سكن.

أما بخصوص انتظار البت في أمر اللجوء الخاص بك فعليك أن تعلم أنك أمامك من 6 أشهر إلى عام إن لم يكن أكثر أو أقل بقليل حتى يتم البت في أمرك.

هناك أشخاص يحصلون على اللجوء قبل 6 أشهر في لينز وغراتس ، ولكن لأكن صادقاً هذا يعتمد أولاً على توفيق الله ثم الحظ ثم الأعداد المتقدمة بطلبات لجوء سواء في لينز أو غراتس.

المدن الأفضل للجوء في النمسا

من وجهة نظري بقية مدن النمسا جيدة إلى حد كبير ، وإن كانت مشكلة السكن تقف عائق في كافة مدن النمسا ولكن حل هذه النقطة سأتحدث عنها في السطور القادمة.

اقرأ أيضاً – مساعدات النمسا للاجئين

نظر على أسوأ وأفضل مدن النمسا للجوء

اذا كنت ستسألني من منظور الواقع حول أفضل وأسوأ مدن اللجوء في النمسا سأقول لك كافة مدن النمسا أفضل بكثير من مدن أخرى يمكن اللجوء إليها في دولة أوروبية أخرى ، ولكن للحقيقة الكثير من الأشخاص لا يتحلون بالقدر الكافي من الصبر فهناك الكثير من الأشخاص يبحثون عن الحصول على اللجوء في النمسا خلال شهرين وعندما تطول عليهم المدة يفكرون في ترك النمسا والذهاب إلى المانيا مثلاص نظراً لقربها من النمسا رغم أن الإجراءات أيضاً في المانيا تستمر إلى ما يقرب من 10 أشهر تزيد وتقل قليلاً.

أما بخصوص مشكلة المنزل في النمسا وهذا الكلام ينطبق على النمسا وغيرها هى بحث الأشخاص عن منزل في قلب المدينة وهذا لن يكون بالتأكيد مريحاً في البحث ولا مريحاً للجيب ، والأفضل أن يبحث الشخص عن السكن في أطراف المدينة فهذا أفضل وأرخص وأسرع في إيجاد منزل ثم بعد الإستقرار إذا أحب الشخص أن ينتقل إلى قلب المدينة عليه أن يبحث عن المنزل الذي يريد في المكان الذي يريد.

من يرغب في البحث عن منزل في النمسا يمكنه الدخول إلى هذا الموقع ، والبحث عن الشقة أو المنزل في المكان الذي يرغب السكن فيه.

محمد المسلمانى

مهاجر فى بلاد الله ، وكفى ...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى