اخلاء مسؤولية


تعمل أسرة موقع الهجرة معنا جاهدة على توضيح وتقديم المعلومات القانونية الصحيحة لزوار الموقع، لكن في النهاية العاملين في الموقع بشر يصيبون ويخطئون، لذلك يتحمل أي شخص مسؤولية المعلومة التي يحصل عليها في ما يخص آلية تنفيذها، سواء كان التنفيذ صحيح أو خطأ، وعلى أي شخص مراجعة الجهات الرسمية مثل السفارات والقنصليات قبل السير في أي اجراء.

المعلومات التي نطرحها على الموقع مأخوذة من جهات رسمية، لكن قد يكون وصول الشخص للمعلومة بعد فترة من طرحها، وقد تكون المعلومات المطروحة قد طرأ عليها تعديلات أو تم الغاؤها من قبل الدولة التي تخصها المعلومة، لذلك قبل البدأ في اتخاذ أي اجراء، يجب مراجعة بوابة الدولة التي تتبع لها المعلومة على موقعنا لمراجعة كافة المستجدات حول هذه الدولة، أو مراجعة المواقع أو الجهات الرسمية لهذه الدولة.

موقع الهجرة معنا ليس موقعاً رسمياً، ولا يمكنه مساعدة أي شخص في ما يخص قبول أو رفض اللجوء أو ماشابه إلا بالمعلومة فقط، وتبقى هذه القرارات بيد دوائر الهجرة حول العالم.

المعلومات المقدمة هنا على الموقع مجانية تماماً للإستخدام الشخصي غير التجاري، ولإستخدام أي معلومة هنا على الموقع لأي غرض آخر، يرجى مراجعة اتفاقية استخدام محتوى الموقع، أو التواصل مع ادراة الموقع.

لا يتحمل الموقع أي مسؤولية في ما يخص عمليات النصب والإحتيال بإسم الموقع، ويمكن التواصل مع الموقع بالطرق المتواجدة على الموقع هنا فقط.

خدمات الموقع مقتصرة فقط على الخدمات الدراسية، ولا يقدم الموقع أي خدمات أخرى، ولا يسأل الموقع عن أي خدمة خارجية مقدمة من أي جهة أخرى.