Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أستراليااللجوء إلى أستراليا

استراليا تمنع طالبي اللجوء من الدخول لأراضيها للأبد

استراليا تمنع طالبي اللجوء من الدخول لأراضيها للأبد . جاء ذلك في حديث الحكومة الأسترالية حول قضايا اللجوء والهجرة لأستراليا، وأضافت الحكومة في تصريحها أنها تسعى لإقرار مشروع يقضي بمنع كل من يفكر في الوصول إلى أستراليا عن طريق القوارب بدخول أستراليا للأبد.

استراليا تمنع طالبي اللجوء من الدخول لأراضيها للأبد

مالكوم تيرنبول رئيس الوزراء الأسترالي قال للصحفيين : إن الطريق إلى أستراليا مغلق أمام كل من يفكر في القدوم إلى استراليا عن طريق قوارب الهجرة غير الشرعية، ويجب أن تكون هذه الرسالة مسموعة وواضحة للجميع.

على من سيتم تطبيق منع الدخول إلى أستراليا

 سيتم تطبيق القرار على كل من يأتي إلى استراليا عن طريق القوارب، كما سيتم تطبيق قانون المنع على المتواجدين في مراكز احتجاز اللاجئين التي تشرف عليها أستراليا في الجزر القريبة من الأراضي الأسترالية مثل جزيرة ناورو.

أيضاً سيشمل القرار طالبي اللجوء الذين كانوا متواجدين في مراكز اللجوء في هذه الجزر لكنهم قرروا العودة إلى بلادهم مرة أخرى.

قررار المنع سيمشل هذه الفئات حتى وإن فكر الأشخاص الذين سيتم منعهم من الدخول إلى أستراليا بأي نوع تأشيرة من أنواع التأشيرات الأسترالية سواء كانت تأشيرة سياحية إلى استراليا أو أي تأشيرة أخرى.

القرار في حال تطبيقه سيكون العمل به على الأشخاص الذين توجهوا إلى أستراليا عن طريق القوارب منذ منتصف شهر يوليو 2013، وفي حال تطبيق هذا القرار، سيضيف هذا القرار تشديدات اضافية على قوانين الهجرة واللجوء في أستراليا.

يكذر أن أستراليا كانت قد أعلنت نيتها نقل طالبي اللجوء المحتجزين في جزيرة ناورو إلى دولة، وقالت أستراليا أنها مازالت تبحث عن الدولة المناسبة لنقل اللاجئين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى