افضل الفنادقفنادق اسبانيا

افضل 5 فنادق وشقق في برشلونة حسب تقييمات الزوار

سنتعرف بشكل سريع على افضل 5 فنادق وشقق في برشلونة حسب تقييمات الزوار على موقع بوكينج لحجز الفنادق، و يتم تقييم الفنادق في برشلونة و غيرها من مدن العالم، حسب القيمة المدفوعة مقابل الخدمة الفندقية المقدمة، بالإضافة إلى نظافة المكان، و مرافق الفندق، و تعامل طاقم العمل في الفندق مع زوار الفندق .

افضل 5 فنادق وشقق في برشلونة حسب تقييمات الزوار

Elegant Apartment Olle

تعتبر شقة Elegant Apartment Olle من افضل اماكن السكن في برشلونة، فإذا كنت تخطط للبحث عن شقق للايجار في برشلونة، فإن Elegant Apartment Olle خيارك الأفضل .

الشقة تقع في قلبة العاصمة الكتالونية بالقرب من المناطق السياحية في برشلونة، مثل ساحة كتالونيا، و بوابة انجيل و غيرها من مناطق برشلونة السياحية .

حصلت الشقة على تقييم 9.8 على موقع بوكينج لحجوزات الفنادق، و للحجز في الشقة، أو للاطلاع على معلومات أكثر حول المكان، أو لمشاهدة آراء و تقييمات الزوار الذين أقاموا في الشقة من قبل، يمكنكم زيارة هذه الصفحة .

فندق ذا سيراس

يعتبر الفندق من افضل فنادق برشلونة على البحر، اذ يتمتع الفندق بإطلالة مباشرة على البحر. مبنى الفندق قريب جداً من معالم برشلونة التاريخية و السياحية مثل ساحة بلاسا ريال .

حصل الفندق على تقييم 9.5 على موقع حجوزات الفنادق بوكينج، و يمكنكم مشاهدة تقييم الزوار أو الحجز في فندق ذا سيراس من هنا .

SuiteaBCN

أحد أكثر اماكن الاقامة الاكثر فخامة في برشلونة، فضلاً عن قرب مكان الاقامة من قلب المدينة و معالم برشلونة السياحية. المكان مميز جداً لقضاء شهر العسل في مكان مريح، فضلاً عن الهدوء الكبير الذي يتمتع به المكان .

حصل المكان على تقييم 9.3 حسب تقييما موقع بوكينج لحجز الفنادق، و يمكنكم الاطلاع على تقييمات الزوار أو الحجز في الشقة من هنا .

شقق غراثيا غاردن برشلونة

لا يمكن أن تكتمل قائمة افضل 5 فنادق وشقق في برشلونة بدون ذكر شقق غراثيا غاردن برشلونة. الشقق توفر خيار سكن مريح يعتمد على التصميمات المريحة للعين، و الأرضيات النظيفة من الباركيه .

تقع شقق غراثيا غاردن في حي غراسيا، فضلاً عن المنطقة المميزة التي تقع فيها الشقق و التي تتميز بنشاطها و مقاهيها. حصلت الشقق على تقييم 9.3 على موقع بوكينج، و لمشاهدة تقييمات الزوار و الحجز في شقق غراثيا غاردن، يمكنكم الرجوع لهذه الصفحة .

فندق أوهلا برشلونة

يعتبر الفندق افضل فنادق برشلونه شارع الرامبلا، اذ يقع الفندق من قلب المدينة القديمة في برشلونة. يتيح خيار الحجز في فندق أوهلا برشلونة خيارت وصول مميزة و قريبة من المناطق السياحية في برشلونة، مثل شارع الرمبلا، و غيرها من معالم برشلونة .

الحجز في الفندق خيار جيد خصوصاً لمحبي الأناقة و الرقي، اذ تتمتع الغرف بإطلالات و أساس فندقي بدرجة فخامة منقطة النظير، و من حيث تقييم الزوار، فقد حصل الفندق على 9.0 على موقع بوكينج، و لمشاهدة التقييمات و الحجز في الفندق، يمكنكم الرجوع لهذه الصفحة .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى