الهجرة إلى أمريكاامريكا

التسجيل في قرعة الهجرة العشوائية لعام 2018

مرحباً بكم في المقال السنوي لقرعة أمريكا، واليوم سنتعرف على موعد التسجيل في قرعة الهجرة العشوائية لعام 2018 ، بالإضافة إلى بعض نقاط النصب بإسم القرعة، مع توضيح نقطة هامة حول شروط التسجيل في قرعة أمريكا، بالإضافة إلى التعريف بـ الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بالقرعة، اضافة إلى بعض النقاط الهامة.

التسجيل في قرعة الهجرة العشوائية لعام 2018

سيبدأ التسجيل في اللوتري الأمريكي 2018 يوم 4 أكتوبر 2016، أي بعد 29 يوم من الآن، وسيستمر التسجيل في قرعة الهجرة الى امريكا  حتى يوم 7 نوفمبر، بعدها سيغلق باب التسجيل على القرعة في انتظار ظهور نتائج القرعة في 2017.

موقع التسجيل في القرعة الأمريكية

سيبدأ التسجيل في القرعة على الموقع الرسمي للقرعة https://www.dvlottery.state.gov وهو الموقع الوحيد الذي يمكن التسجيل من خلاله على القرعة، ولا يوجد أي موقع أو جهة أخرى يمكن من خلالها التسجيل على القرعة.

التسجيل في القرعة مجاناً بشكل كامل على الموقع الرسمي للقرعة، ومن تصله رسالة تطلب مقابل مادي مقابل التسجيل في القرعة عليه تجاهلها، والمقابل الذي يدفع للتسجيل في القرعة، هو فقط للمكاتب التي تقدم خدمات الهجرة، وتكون مهمة مكتب الهجرة تجهيز ملف قرعة أمريكا ومن ثم التقديم من خلال موقع القرعة، وتكون الأموال التي تدفع مقابل خدمة تجهيز الملف.

يمكن لأي شخص تجهيز الملف و التسجيل في قرعة الهجرة العشوائية لعام 2018 وحده، لكن من يجد صعوبة في الأمر، الأفضل أن يسند المهمة إلى مكتب هجرة معتمد، فهو قادر على اعداد الملف بشكل أفضل.

شروط وكيفية التسجيل في القرعة

الشروط وكيفية التسجيل سنسرد لها مقال مطول، وسنكتفي اليوم بالحديث عن موعد التسجيل، وموعد معرفة نتيجة القرعة، بالإضافة إلى بعض التوضيحات حول القرعة، ورغم أن خطوات التسجيل يمكن لأي شخص القيام بها، إلا أن خطوات واجراءات التسجيل في قرعة أمريكا طويلة بعض الشئ، وخلال أيام سنطرح ملف كامل بخطوات التسجيل، يوضح كل شئ بداية من الاسم وتجهيز الصورة الصحيحة لملف القرعة حتى الإنتهاء من الملف، ومن يجد الخطوات صعبة عليه، يمكنه اسناد المهمة إلى أحد مكاتب الهجرة الى امريكا.

موعد وكيفية معرفة نتيجة لوتري 2018

ستظهر نتيجة قرعة 2018 بين اليوم الأول واليوم الثالث من شهر مايو من العام 2017 على الموقع الرسمي للقرعة عبر هذا الرابط. ونحن كل عام مع ظهور نتيجة القرعة نطرح عدة مقالات وفيديوهات حديثة حول نتائج ومستجدات القرعة.

كيفية معرفة نتائج القرعة لعام 2018 أو لأي عام واحدة إن لم يطرأ أي تحديث عليها، ونفس الأمر في موعد التسجيل في القرعة يختلف كل عام من يوم إلى يومين، وفي حال طرأت أي تحديثات سيتم طرحها على بوابة الهجرة لأمريكا، ونحن تطرقنا قبل ذلك لكيفية معرفة نتيجة اللوتري في أكثر من مناسبة، ويمكن العودة لهذا المقال خطوات معرفة نتائج القرعة، أو مشاهدة هذا الفيديو :

هناك الكثير من التوضيحات حول القرعة والتي يجب الانتباه جيداً اليها، ومن هذه التوضيحات الشائعات التي تنتشر وقت التسجيل على القرعة، ووقت ظهرة نتائج القرعة بخصوص تحصيل رسوم مقابل الفوز، أو مقابل المساعدة في الفوز، وهذا غير صحيح نهائياً، فلا يمكن لأي شخص أو جهة مهما كانت أن تساعد شخص في الفوز، وما يمكن المساعدة فيه فقط هو اعداد الملف بشكل صحيح، واعداد الصورة الصحيحة لملف القرعة.

أيضاً من لم يتم ينهي الخدمة العسكرية الإلزامية في بلده، يجب أن لا يقوم بـ التسجيل في قرعة الهجرة العشوائية لعام 2018 والإنتظار لحين انهاء الخدمة العسكرية ومن ثم التسجيل، لأن انهاء الخدمة العسكرية شرط أساسي للهجرة عن طريق القرعة.

يمكنك وضع بريدك في الأسفل لنرسل لك كل جديد حول أخبار القرعة وفرص الهجرة والعمل في امريكا

 

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى