الهجرة إلى أمريكاامريكا

موقع تعديل الصور للوتري

موقع تعديل الصور للوتري هو موقع أو خدمة يمكن عن طريقها تعديل الصورة حتى تكون مقبولة في اللوتري الامريكي، و هناك مواقع يمكن عن طريقها تعديل الصور للوتري، و بالطبع أبرزها بوابة travel.state.gov على موقع الخارجية الامريكية، و يمكن أيضاً تعديل الصور عن طريق برنامج تعديل الصور للوتري اون لاين، كما يمكن اعطاء المصور في الاستوديو مواصفات الصور المطلوبة و هو سيقوم بالأمر .

مواصفات الصورة للهجرة العشوائية

من شروط التقديم في القرعة الامريكية، اختيار صورة صحيحة بمواصفات معينة حتى يصبح ملف الشخص في اللوتري الأمريكي مقبول، و بدون اختيار صورة مقبولة في اللوتري، لا يمكن أن يتم قبول الشخص في القرعة الامريكية، و مواصفات الصورة المطلوبة للهجرة العشوائية هتى كالتالي :

1 _ يجب  أن يكون مقاس الصورة الخاصة بالشخص في ملف الهجرة 600×600 بيكسل .

2 _ أن تكون الصورة ملتقطة حديثاً، و لم يمضي على التقاط الصورة اكثر من مدة 6 اشهر، أو على الأقل يجب أن لا تكون ملامح الشخص في الصورة غير مختلفة عند انهاء اجراءات الهجرة الى امريكا في حال فاز الشخص في القرعة .

3 _ التقاط صورة بدون أي ظل الوجه مثل ظل الاذنين، كما يجب أن تكون خلفية الصورة بيضاء .

4 _ عدم وجود غطاء على الرأس، سواء كان هذا الغطاء زي تقليدي أو كاب، أو ماشابه، لكن الغطاء لأسباب دينينة مسموح شرط أن لا يغطي الحجاب ملاح الوجه .

5 _ أن تكون مساحة الرأس في الصورة على 50 بالمائة من مساحة الصورة، و أن يتم التقاط الصورة من منتصف صدر الشخص  .

6 _ عدم اظهار الشخص لمشاعر حزن أو فرح عند التقاط الصورة .

7 _ التقاط الصورة بشكل مباشر و عدم التقاط صورة بزاوية .

8 _ النظارات الطبية مسموحة أثناء التصوير في الحالات الطبية، و يفضل لمن يرتدي نظارة طبية أن يرتديها أثناء التصوير .

9 _  الصورة يجب أن تكون بإمتداد jpeg  .

10 _ غر مسموح بإرتداء سماعات الأذنين أو ارتداء أي سماعات أثناء التصوير الا السماعات الطبية .

11 _ جودة الصورة يجب أن تكون جيدة و غير مشوشة .

12 _ لا يجب ادخال أي فلترات أو تأثيرات على الصورة .

برنامج تعديل الصور للوتري اون لاين

برامج تعديل صور اللوتري كثيرة، و يمكن استخدام برنامج تعديل الصور للهجرة اون لاين عن طريق هذا الرابط http://resizeimage.net و من ثم اختيار مقاسات الصورة المطلوبة، وا ختيار صيغة الصورة، و من ثم حفظ الصورة و رفع الصورة أثناء التسجيل في اللوتري .

موقع تعديل الصور للوتري

يمكن تعديل الصور عن طريق موقع وزارة الخارجية الامريكي عن طريق اضافة dv lottery photo editor، و يمكنكم الدخول لصفحة الأداة عن طريق هذه الصفحة .

تحميل أداة الصورة الخاصه بالقرعة الأمريكية

يمكنكم تحميل أداة الصور الخاصه بالقرعة الأمريكية بشكل مباشر على جهاز الكمبيوتر الخاص بكم من هنا ←← تحميل اداة تعديل الصورة للهجرة العشوائية .

افضل طريقة لتعديل الصور للوتري الامريكي

الخيار الافضل دائماً من خيار موقع تعديل الصور للوتري ، أو من برنامج تعديل الصور للوتري اون لاين هو التقاط صورة بالمقاسات المطلوبة من البداية، و يمكن اخبار المصور في الاستوديو بـ مواصفات الصورة المطلوبة للوتري، و من ثم تحميل الصورة على فلاشة و رفعها أثناء التسجيل في اللوتري الامريكي، و هذه افضل طريقة لاختيار صورة صحيحة في اللوتري الامريكي .

و بعد

برامج و مواقع تعديل الصور للوتري كثيرة، لكن الافضل ما تم ذكره خلال السطور، و بالطبع افضل خيار هو خيار التقاط صورة بالمواصفات المطلوبة من البداية، فهذا الأمر يضمن للشخص اختيار صورة صحيحة مائة بالمائة، فضلاً عن الخوف من التعديل الخاطئ على الصورة، لأن معظم من يرغب في التسجيل في لوتري امريكا ليسوا خبراء في تعديل و تحرير  الصور .

أخيراً.. اختيار صورة صالحة للوتري أمر هام، و بدون اختيار صورة صالحة لن يكون الطلب الذي يتم تقديمه صالحاً حتى و إن كانت كافة البيانات الأخرى الخاصة بالشخص صحيحة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى