أسعار الحج السياحي 2017 البري والجوي بفئاته المختلفة

أسعار الحج السياحي 2017 البري والجوي بفئاته المختلفة

تقديم طلب لجوء لكندا للمصريين في السفارة الكندية

تقديم طلب لجوء لكندا للمصريين في السفارة الكندية
27

السفارة الكندية بالقاهرة تصدر توضيحات بخصوص اللجوء للمصريين


السفارة الكندية بالقاهرة تصدر توضيحات بخصوص اللجوء للمصريين، وذلك بعد المعلومات التي تم نشرها من قبل موقع مجلس اللاجئين والهجرة الكندي، والتي تفيد بأن كندا سرعت آلية الحصول على اللجوء للمصريين، ليصدر بعد ذلك توضيحاً رسمياً من قبل السفارة حول الأمر.

السفارة الكندية بالقاهرة تصدر توضيحات بخصوص اللجوء للمصريين

بعد المعلومات التي طرحها موقع مجلس اللاجئين والهجرة الكندي فيما يخص تسريع عملية اللجوء للمصريين في كندا، لتصبح عملية اللجوء في كندا للمصريين بشكل مباشر وسريع والغاء جلسة الاستماع التي كانت تفرضها كندا على المصريين، انتشرت الأخبار عبر المواقع والصحف المصرية، لكن هذا الانتشار صاحبه سوء فهم من قبل معظم الناس، نتيجة عدم التوضيح من مواقع الصحف المصرية التي تناقلت الخبر من بعضها البعض دون البحث في سطور الخبر.

تناقل الخبر بشكل غير واضح ساهم في نشر أفكار كثيرة عند الناس، وأبرز هذه الأفكار كانت حول أن كندا تستقبل طلبات اللجوء في السفارة الكندية بالقاهرة.

انتشار الخبر عبر المواقع المصرية، وضعنا تحت ضغط كبير نتيجة الأسئلة التي تصلنا سواء من المتابعين بشكل دائم للموقع، أو من زوار الموقع، ولأننا لا نستطيع الإجابة على كم الأسئلة الكبير الذي وصلنا، طرحنا عدة مقالات لتوضيح الأمر برمته، ويمكنكم العودة لهذه المقالات للتعرف على تفاصيل أكثر :

السفارة الكندية في القاهرة أصدرت أمس توضيحات حول اللجوء في كندا للمصريين، وكان نص رسالة السفارة الكندية فيما معناه حول الأمر كالتالي : لاحظت سفارة كندا في مصر انتشار أخبار غير صحيحة في ما يخص عملية اللجوء الى كندا من مصر و بعض الدول الأخرى، الرجاء تجاهل هذه الأخبار الكاذبة، و متابعة الأخبار و المعلومات من على مواقعنا الرسمية فقط، واليكم صورة من المنشور الذي تم نشره على الصفحة الرسمية للسفارة الكندية بالقاهرة على الفيس بوك :

السفارة الكندية بالقاهرة تصدر توضيحات

كون أن السفارة الكندية بالقاهرة تصدر توضيحات بشأن الأمر فهذا جيد رغم أنه متأخر قليلاً، لكن للأسف توضيح السفارة الكندية نفسه يحتاج إلى توضيح، لأن السفارة أشارت إلى أن الأخبار المنتشرة أخبار كاذبة واكتفت بذلك، ولم توضيح الصفحة الرسمية للسفارة الكندية، أن هناك تعديلات صدرت بالفعل وتم نشرها على موقع مجلس اللاجئين والهجرة الكندي، لكن هذه التعديلات تم تناقلها بطريقة غير صحيحة.

توضيحات السفارة الكندية كان بسبب توجه الكثير من الناس للسفارة في القاهرة، بسبب الفهم الخاطئ للخبر المنشور على الموقع الالكتروني لمجلس اللاجئين والهجرة بكندا.

ما يجب أن توضحه السفارة وما يجب أن يعلمه الناس 

بالفعل صدرت تعديلات على اللجوء في كندا للمصريين ومواطني افغانستان ومواطني بوروندي واليمن، لكن هذه التوضيحات لا تشمل تقديم طلبات لجوء في السفارة الكندية في القاهرة أو في غيرها من سفارات كندا حول العالم، ولتقديم طلب لجوء الى كندا، يجب الوصول إلى الأراضي الكندية.

هذا التوضيح هو ما كان يجب أن تنشره الصفحة الرسمية للسفارة الكندية، وبالطبع الآن هذا التوضيح موجه لمن يرغب في اللجوء الى كندا : لا يمكن تقديم طلب لجوء في سفارة كندا، وأي تعديلات على قوانين اللجوء الكندية تتطلب التواجد الجسدي على الأراضي الكندية. يمكنكم مشاهدة المعلومات المنشورة على موقع مجلس اللاجئين والهجرة بكندا من خلال زيارة هذا الرابط، دمتم بود.



مشاركة المقال


المزيد من القالات التى كتبها ''

التعليقات