Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
السياحة فى تركياتركيا

السياحة في بولو التركية ونظرة على عالمها الجميل

تعد السياحة في بولو التركية من أجمل الخيارات لمن يرغب يرغب في زيارة تركيا، كما تعد من أفضل المدن التي يمكنك زيارتها حول العالم، فإذا فكرت في السفر للسياحة بتركيا فننصح بوضع السياحة في بولو على جدول المدن التركية التي ستزورها، وهذا يعود لجمال المدينة وطبيعتها الغناء شديدة السحر.

تشتهر مدينة بولو التركية، بوجود غابات من أجمل الغابات التي يمكن أن تراها، إذ أنها تضم العديد من النباتات ذات الأشكال المتنوعة والجميلة، كما يوجد بها حيوانات مختلفة الأنواع والأشكال، ويوجد بها أنهار وبحيرات خلابة.

تضم مدينة بولو أيضاً عدد من الشواطئ المطلة على البحر الأسود، وهى شواطئ تتميز بمنظرها الجميل، كما تضم المدينة عدد من الينابيع التي تتميز بمائها الحار المعدني.

السياحة في بولو التركية ونظرة على عالمها الجميل

أين تقع مدينة بولو التركية
تقع مدينة بولو التركية بين العاصمة أنقرة، وبين مدينة إسطنبول، وتنقسم مدينة بولو التركية إلى تسعة مقاطعات، ونظراً لوجود الغابات الكثيرة الخصبة بها، فهذا جعل المدينة ذات شهرة واسعة في مجال المنتجات الزراعية الممتازة، بالإضافة إلى بمواشيها ذات الأعداد الكبيرة.

بحيرات مدينة بولو التركية

بحيرات مدينة بولو التركية
تشتهر مدينة بولو التركية بوجود عدد من البحيرات الرائعة، ومنها بحيرة “أبانت”، وهي تعد من البحيرات الجميلة جداً على مستوى العالم، كما يوجد بالقرب من البحيرة  عدد من الفنادق للإقامة، والتي تقدم خدمات ممتازة، كما توجد أيضاً أماكن للتخييم، ويمكنكم حجز أي فندق في بولو من هنا.

يوجد أيضاً بحيرة “غولجك”، والسبع بحيرات التي تسمى ” ياديجولار”، وتقع هذه البحيرات على ارتفاعات متعددة ومختلفة، مما يجعل تدفق مياهها يظهر على شكل شلالات جميلة الشكل والمنظر، ويمكنك أن تقوم بالصيد في هذه البحيرات، وأيضاً يمكنك أن تخيم بالقرب منها، والإستمتاع بجوها ومناظرها وأنت تقوم بنزهة هناك.

تعتبر الينابيع ذات المياه الحارة من الأماكن الأساسية للسياحة في بولو التركية وفي تركيا بصفة عامة، وتركيا دائمة السعي إلى القيام بالتطوير في أماكنها ومناطقها السياحية، ولذلك فهي دائما ما تقوم بعمل استثمار سياحي متعدد ومتنوع، وذلك بعمل مناطق سياحية جديدة بشكل دائم.

مشروع الباباز المقام حول بحيرة أبانت
يعتبر مشروع الباباز من المشروعات الكبيرة، وهو عبارة عن برج يحتوي على ألفين وخمسمائة فيلا، وثمن الفيلا الواحدة من هذه الفيلات بشقة في مدينة إسطنبول، ويوجد أيضاً حمامات تركية، ومجمع تجاري، وصالة لإقامة الأفراح، ومركز للتجميل، وأماكن خاصة بترفية الأطفال، وسينما، ومدينة ترفيهية، ومكان لتقديم خدمات طبية، وغيرها.

مشروع الباباز على بعد عشرين ميلاً من “أبانت” التي يوجد بها بحيرة بولو الجميلة، ويمكن القيام بنزهة بجانب البحيرة، بالإضافة إلى ممارسة رياضة ركوب الخيل، أو تأجير الدراجات، أو عربات الخيول.

تعرف علىأجمل المناطق السياحية في سكاريا التركية

يوجد بالقرب من البحيرة فندق فاخر، وقد كان منزلاً قديماً خاص بكمال أتاتورك، وقد تحول بعدها لهذا الفندق، ويوجد بهذا الفندق مطعم يقدم مأكولات تركية لذيذة المذاق.

زيارة منطقة كارتالكايا

يوجد في هذه المنطقة رياضة من أمتع الرياضات، وهي التزحلق على الجليد، وتوفر هذه الرياضة المنتجعات الخاصة بالرياضات الشتوية، كما يوجد أيضاً التلفريك الذي يمكن من خلاله أن تستمتع بالمناظر الجميلة أثناء ركوبه.

هل السياحة في بولو أبانت تقتصر على وقت معين من السنة؟
لا تقتصر السياحة في بولو التركية على وقت معين من السنة حيث أنها متاحة في فصل الصيف، وفي فصل الشتاء، ولذلك فهي ملائمة للسياحة دائماً ولا ينقطع عنها الزوار على مدار العام، ولذلك فإن المنتجعات والفنادق بها حمامات سباحة مجهزة لكافة الأوقات على مدار العام.

نظر على الأماكن السياحية في بولو التركية

المناطق السياحية في مدينة بولو كثيرة جداً، ودائماً ما ترتبط زيارة المعالم السياحية في بولو بوجود أنشطة مميزة، فلا تقتصر زيارة المعالم على الزيارة فقط، ولكن الأماكن توجد بها فعاليات وأنشطة بشكل شبه دائم، لذلك تعد السياحة في مدينة بولو خيار رائع ننصح به المسافرون العرب إلى بولو خصوصاً العائلات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى