السياحة في تورونتو الكندية مدينة التنوع والسحر والجمال | الهجرة معنا

اخر اخبار الهجرة الى كندا 2016 والجديد حول الهجرة لمودرن ومانيتوبا

اخر اخبار الهجرة الى كندا 2016 والجديد حول الهجرة لمودرن ومانيتوبا

السياحة في ميتز الفرنسية عاصمة اللورين الجميلة

السياحة في ميتز الفرنسية عاصمة اللورين الجميلة
17

السياحة في تورونتو الكندية مدينة التنوع والسحر والجمال

تتميز السياحة في تورونتو  بالحداثة والتقدم الكبير، بالإضافة إلى الطبيعة المائية الجميلة اذ تحتوي المدينة على العديد من الأنهار والجدوال التي تصب في النهاية في بحيرة أونتاريو الساحرة، وهذا ما جعل المدينة وجهة سياحية مميزة.

تورونتو هى أكبر مدن كندا وهي عاصمة مقاطعة أونتاريو حيث تقع المدينة في شمال غرب المقاطعة. كانت تسمى قديماً بـ يورك وذلك حينما كانت مستعمرة من قبل البريطانيين. يقطنها الآن ما اماكنها الحضارية ما يقارب من خمسة ملايين نسمة، وما يميزها أنها تضم سكاناً من أصول وأعراق مختلفة نتيجة الهجرة لكندا حيث أن نسبة تقارب الخمسين في المائة مولودون خارجها، وهذا ما يجعلها مدينة متعددة الثقافات العالمية.

تعد تورونتو العاصمة التجارية للبلاد  وهى مقر بورصة كندا، وتضم في جنباتها أكبر خمسة بنوك. أما من حيث السياحة فتعد تورونتو مدينة سياحية بإمتياز حيث تضم العديد من المعالم السياحية الشهيرة على أراضيها.

أهم معالم السياحة في تورونتو

برج سي إن

برج سي إن
يعد هذا البرج من أطول الأبنية في العالم، وتم بناؤه عام 1976م بطول يبلغ حوالي 553م وهو رمز للمدينة، ويتم تقديم استعراضات جذابة في البرج تجذب العديد من السياح والوافدين إليه، كما يمكن من خلال هذا البرج مشاهدة صورة بانورامية جميلة لمدينة تورونتو  خاصة إذا قمت بزيارته أثناء النهار، إضافة إلى ذلك فهو يسمح للزائرين بجولات تعريفية، ويقدم عروضاً سينمائية تتحدث عن تاريخ المدينة، إلى جانب العديد من المطاعم الفاخرة المتميزة في البرج.

حديقة تورونتو الموسيقية
تعد الحديقة من أجمل معالم السياحة في تورونتو  وهي تقع على ضفاف بحيرة أونتاريو حيث يستمتع السياح فيها بأفضل الحفلات الموسيقية التي تقام أكثر من مرة خلال الأسبوع، وفي غرب الحديقة حمام سباحة تقبع على حافته شخصيات منحوتة تحكي ذكرى أشخاص كانوا مهاجرين من كندا منذ عام 1847م.

متحف أونتاريو الملكي
واحد من الأماكن السياحية في تورونتو ، وهو متحف يضم بين جنباته أكثر من ستة ملايين مجسم يعرض من خلالها العديد من الثقافات والتاريخ لذلك فهو يعد أكبر متحف في كندا.

كاتدرائية سانت جيمس
يعود تاريخها إلى عام 1803م وهي مبنية على الطراز القوطي، ويعد بنائها تحفة معمارية جذابة حيث تتميز بنوافذها الزجاجية الملونة.

معرض تورونتو
يقع هذا المعرض على مساحة تقدر بحوالي مائة واثنين وتسعين فداناً، ويعد المكان من أشهر وأفضل الاماكن السياحية في تورنتو وهذا يعود لكون المكان في الأصل عبارة عن حديقة تقع على ضفاف بحيرة أونتاريو تجذب هذه الحديقة أكثر من خمسة ملاين سائح سنوياً حيث يستمتعون بالإستعراضات التي تقدمها الحديقة إضافة إلى المعارض العديدة التي تضمها.

مركز هاربور فرونت
يعد هذا المكان من أفضل مناطق السياحة في تورونتو  خصوصاً للعائلات وهو مكان مميز ننصح به المسافرون العرب إلى تورونتو اذ يضم المكان أنشطة مميزة للأطفال والكبار مثل التزلج على الجليد والتمتع بمشاهدة السفن الكبرى.

مدينة تورونتو

اطلالة من الأعلى على مدينة تورنتو

المركز هو الواجهة البحرية للمدينة، وتبلغ  مساحة المركز عشرة أفدنة تمتلك جاذبية طبيعية لا مثيل لها وعدداً كبيراً من الأنشطة السياحية.

منطقة التقطير التاريخية في تورونتو
هي منطقة مبنية على طراز تاريخي قديم، أجمل ما يميزها هى مقاهيها التي توفر للزائرين أماكن جلوس رائعة تجمع بين الاسترخاء والتمتع بالمناظر الطبيعية الجذابة.

تضم تلك المنطقة مصنعاً للشيكولاته يقدم لزواره قطع الشيكولاته ذات الطعم المتميز، إضافة إلى عرضه لدورة تصنيع الشيكولاته منذ البداية وحتى تخرج للزبائن في غلافها الأنيق.

جزيرة تورونتو
تبعد هذه الجزيرة عن مدينة تورونتو حوالي اثنين كيلو متر تقريباً ولا تتم الرحلات إليها إلا في أوقات محددة، وذلك بسبب تجمد المياه فيها، وفي وسط الجزيرة تقع مدينة ألعاب مخصصة للأطفال وأماكن أخرى مخصصة للسباحة وأماكن لصيد الأسماك، وممارسة بعض الألعاب المائية.

نظرة على الأماكن السياحية في مدينة تورونتو 

هذه ثمان أماكن سياحية هى الأكثر شهرة في مدينة تورونتو الكندية، لكن لا ينتهي جمال تورنتو عند هذا الحد فهناك أماكن ساحرة في تورونتو لم نتطرق لها نتركها لكم لتتعرفوا عليها عند السفر إلى تورنتو.


مشاركة المقال


المزيد من القالات التى كتبها ''

التعليقات