Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
السياحة فى المانياالمانيا

السياحة في فيسبادن وأجمل معالمها وفنادقها ومطاعمها

مقال اليوم سيكون عن السياحة في فيسبادن  الألمانية الساحرة ، وسيمشل حديثي أفضل مطاعم فيسبادن ، وأجمل فنادقها ، وأشهر أسواقها ، بالإضافة إلى أهم الاماكن السياحية في فيسبادن.

سوف تقرأ في هذا الموضوع عن ...

دليل السياحة في فيسبادن الألمانية

أفضل الأماكن السياحية في فيسبادن

قصر بيبريش Schloss Biebrich

قصر بيبريش

هذا القصر تم تشييده في عام 1750 من الميلاد  ، وهو يتميز بكونه من القصور عالية الفخامة والرقي  ، كما أنه يتألف من ثلاثة أجنحة ، كما يضم القصر مقر لإقامة الأمراء.

القصر على الخرائط

مسابح أوبيلباد
يعتبر هذا الموقع واحداً من مواقع السباحة المشهورة في المدينة ، ويقع المكان في شارع نيروبيرج Neroberg  ، ويتكون من مجموعة من المسابح الشهيرة جداً في المانيا.

تعرف على المانيا – دليل المانيا السياحي الشامل

يعتبر هذا الموقع من المسابح المفتوحة في المدينة ويوفر إطلالة جذابة على مدينة فيسبادن الجميلة ، كما أن من يقوم بزيارة هذه المسابح فإنه يتمتع برؤية منطقة راين – ماين البديعة من إحدى وجهات المكان بينما من الواجهة الأخرى يمكنه أن يلقي إطلالة على مدينة فيسبادن التى تزينها المساحات الخضراء الجميلة.

كورهاوس

كورهاوس

تم بنائه بناء على طلب من القيصر فيليهم الثاني ، والكورهاوس مازال كما هو منذ أن تم بناؤه من قبل مؤسسة فريدريش فون تيرش في عام 1907 من الميلاد.

كلف هذا البناء نحو ستة ملايين من القطع الذهبية النقدية ، وهذه الدار هي دار للحمامات المعدنية وبناء هذه الدار قد تم على الطراز الكلاسيكي الحديث وفيها تتم عمل المؤتمرات المحلية والدولية إضافةً إلى أن هناك عدد كبير من الندوات والمعارض التي يتم عملها في هذه الدار في الهواء الطلق.

المكان على الخرائط

دار بلدية فيسبادن

هذا المبنى شيد في عام 1610 من الميلاد ، وهو من أهم وأقدم المباني في فيسبادن ، أما الطابق العلوي في هذا المبنى قد تم استبداله ببناء حجري ، وفي هذا المبنى اليوم توجد دائرة الأحوال المدنية  لفيسبادن.

دار البلدية على الخرائط

كوربارك
لقد تم تصميم هذا المكان بأسلوب حديث وفريد من نوعه ، كما أنه يتميز بالمناظر الطبيعية الخلابة على الطابع الإنجليزي الراقي ، ومن يزور هذا المكان مكنه اضفاء مزيد من الجمال على الجولة وأن يقوم بإستئجار قارب صغير ويستمتع بأجواء المكان المميزة.

المكان على الخرائط

 

جبل نيروبيرج
هذا الجبل يقع في عمق المدينة في إحدى المناطق المشهورة بالتلال ، وهو واحد من أهم الوجهات السياحية في فيسبادن ، كما يتربع هذا الجبل على تل بإرتفاع نحو 245 بالإضافة إلى أنه من أهم المقاصد الترفيهية التي تتمتع درجة كبيرة من الشعبية في فيسبادن.

سكة نيروبيرج الحديدية فيسبادن
السكة تم تشييدها في عام 1888 من الميلاد ، كما أنها توفر الكثير من الراحة لمرتاديها ، بالإضافة إلى العديد من الخيارات الترفيهية الرائعة.

 أشهر فنادق فيسبادن

يمكنك حجز الفندق الذي ترغب فيه بسهولة من هنا


Booking.com

 

فندق كلي أم بارك
هذا الفندق يقع على تلة صغيرة توفر اطلالة رائعة على مدينة فيسبادن ، وهو يقع على بعد خمس دقائق من مركز المؤتمرات راهين هالين.

الفندق يقع أيضاً بجوار حدائق المنتجع ودار الأوبرا ، كما أن العديد من معالم هذه المدينة تقع على مسافة قريبة من هذا الفندق ، ومن الممكن لمن ينزل بهذا الفندق أن يصل إلى محطة سكة الحديد في نحو ثلث ساعة فقط.

يقدم الفندق العديد من الخدمات الرائعة للنزلاء مثل :

  • واي فاي مجاني.
  • خدمة غرف أكثر من رائعة.
  • مكتب استقبال على مدار الساعة.

فندق كراون بلازا فيسبادن
هذا الفندق يتميز بأنه يقع في وسط المدينة ، كما أنه قريب جداً من مركز المؤتمرات راهين هالين بفيسبادن ، أما الغرف الموجودة بالفندق مزودة بالمكيفات وخدمة الواي فاي ، إضافةً إلى أن هذا الفندق يضم في داخله منتجع صحي وغرفة ساونا كما يضم في داخله بركة للسباحة مع قاعة عصرية مخصصة للياقة البدنية.

الفندق على الخريطة

فندق راديسون بلو شوارزر
من يبحث عن الروعة والأناقة فيجب أن يزور هذا الفندق الجميل الذي يتميز في كل شئ سواء المظهر الخارجي أو الداخلي. ، أما ما يميز الفندق كونه يقع على مسافة قريبة من محطة القطار الرئيسية لمدينة فيسبادن ، كما أنه يقع بالقرب من مركز المؤتمرات.

أماكن قد تسحرك – أفضل الاماكن السياحية في هايدلبرغ

الفندق يتميز أيضاً بأنه يبعد عن مطار فرانكفورت الدولي بنحو نصف ساعة بالسيارة ، ويضم الفندق في داخله أيضاً بركة للسباحة وساونا فنلندية وحمام بخار وغرفة استرخاء ذات حجم كبير.

 يوفر الفندق أيضاً بوفيه إفطار مفتوح بصفة يومية ، وللحقيقة زيارة هذا الفندق فرصة حقيقية لمن يبحث عن الهدوء والرقي ورحلة سياحة هائدة في فيسبادن.

الفندق على الخرائط

فندق ناساور هوف
من يبحث عن المثالية فعليه أن لا يفكر غير في فندق ناساور هوفن أحد أجمل فنادق المانيا بشكل عام وفيسبادن بشكل خاص.

الفندق من فئة الفنادق الخمس نجوم ، ويقع في وسط فيسبادن ، كما يضم الفندق  مطعم شهير حصل على نجمة مشيلين التى تمنح للمطاعم العريقة فقط.

يوفر الفندق العديد من الخدمات مثل خدمة الواي فاي ، كما يضم صالة مخصصة للألعاب الرياضية ، كما يوفر الفندق أشهى المأكولات الأوروبية في مطعم إيني ، أما الأطباق الإقليمية يتم تقديمها في مطعم أورانجيري في الحديقة الشتوية للفندق.

الفندق على الخرائط

أشهر أسواق فيسبادن

مجمع كاريه ليليين
هو أحد المجمعات التجارية العصرية التي تتكون من طابقين ولقد تم تشييد هذا المجمع التجاري في عام 2007 ، وجغرافياً يقع المجمع بجوار محطة القطار الرئيسية في مدينة فيسبادن ، ويضم بداخله عدة متاجر للتجزئة ويتميز هذا المجمع بالرغم من شهرته بأسعاره المناسبة عن باقي المراكز التجارية الأخرى في مدينة فيسبادن.

سوق المزارعين فيسبادن

سوق المزارعين فيسبادن
يعد هذا السوق من أشهر الأسواق في المدينة ويعمل في يومي الأربعاء والسبت في وسط المدينة ، كما أن الأطعمة والخضراوات تباع في هذا السوق بأسعار ذهيدة ،كما يباع في هذا السوق بعض المشغولات اليدوية الحرفية بأسعار جيدة ومنافسة للأسعار التي تباع بها نفس هذه القطع في المحلات.

شارع Wilhelmstrasse

هو من أشهر الشوارع العصرية في المدينة والتي تضم جوانبه ما يقرب من 130 محل تجاري راقي أو يزيد عن ذلك بقليل ، بالإضافة إلي أن هذا الشارع هو واحد من إحدى معالم فيسبادن السياحية الرائعة ، كما يعد الشارع أفضل شوارع التسوق بالمدينة.

ثلثي المحلات الموجودة بالشارع تقريباً عبارة عن بوتيكات تتميز ببيع العلامات الحصرية لمصممي الملابس والأحذية إضافةً إلى المجوهرات ومستحضرات التجميل والإكسسورات.

أماكن قد تذهلك – أجمل الأماكن السياحية في فرانكفورت

تصميم الشارع الرائع هو ما ساعد بشكل كبير في شهرة الشارع ، وجعله وجهة مهمة أمام كل من يفكر في التسوق في فيسبادن.

الشارع على الخرائط

أفضل مطاعم فيسبادن

مطعم دي وافل die-waffel

أحد مطاعم فيسبادن الساحرة المختصة في تقديم الأطعمة النباتية اللذيذة ، والمطعم يقدم الأطعمة الأفغانية والباكستانية والهندية الشهيرة.

التواصل مع المطعم

  • عنوان المطعم :    Michelsberg 18 – 65183 Wiesbaden – Germany
  • هاتف المطعم : 1377698 611 49+
  • الموقع الإلكتروني : http://die-waffel.co

المطعم على الخريطة

مطعم  شنيتزيلس Schnitzel’s

مطعم رائع يقدم الشرائح اللذيذة ويتميز بها ، بالإضافة إلى الكوكتيل الجميل الذي يقدمه هذا المطعم ، أما ما يميز المطعم هو مكانه الذي لن يجد من معه سيارة مشكلة في أن يجد لها مكان للإصطفاف.

لن أتحدث كثيراً عن المطعم وسأتركم لكم حرية التعرف عليه من خلال طرق التواصل الآتية :

التواصل مع المطعم

  • عنوان المطعم :  Borsigstraße 1A – 65205 Wiesbaden – Germany.
  • هاتف المطعم : 4005  6122  49+
  • الموقع الإلكتروني : http://schnitzels.de

المطعم على الخريطة

 

خاتمة حول السياحة في فيسبادن

عندما تحدثت عن الأفضل في فيسبادن سواء على مستوى الأماكن أو المطاعم أو الفنادق أو أماكن التسوق تحدثت من وجهة نظري وليس طبقاً لإحصائيات حتى تكون الأمور واضحة ، وبخصوص ما لم أتحدث عن هو أن معظم من يفكر في فيسبادن يتحدث بإعتبار المدينة مركزاً للسياحة العلاجية في المانيا بسبب الينابيع الصحية والطبيعة الخضراء في المدينة ولكني  تحدثت عن السياحة في المدينة بشكل عام ولم أقتصر على شئ معين حتى يستفاد الجميع من المقال.

 

عادل عياد

عادل عياد مهندس ميكاترونكس, مهتم بالبرمجه و التطوير و الديجيتال ماركت

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى