السياحة فى أمريكاامريكا

السياحة في واشنطن – دليل واشنطن السياحي

في مقال جديد حول السياحة في أمريكا سأتحدث معكم عن السياحة في واشنطن دي سي عاصمة الولايات المتحدة الأمريكية ، إحدى أهم الوجهات حول العالم وإحدى افضل  الاماكن السياحية في امريكا.

السياحة في واشنطن – دليل الاماكن السياحية في واشنطن

ادمز مورغان

هو مكان محبب ورائع لمحبي الموسيقى والحفلات الليلية يوجد به الكثير من المطاعم ويقدم جميع أنواع الأكلات الشهية المميزة ، وهو من الأماكن التى يذهب اليها الكثير من الزائرين حيث أنه مكان رائع للتسوق ويوجد به كل شىء تبحث عنه.

البيت الأبيض

البيت الأبيض واشنطن

تمت اعادة ترميمه واضفاء اللون الأبيض عليه بعد تدمير البريطانيون لهذا البيت فى الحرب عام 1812 وهو الآن مكان رائع للسياحة ومشاهدة التشريعات التاريخية ، وهو أيضاً مقر إقامة رئيس أمريكا وأسرته ، ويمكن عند التفكير في القيامة بجولة سياحية في واشنطن زيارة البيت الأبيض فهو من اجمل الاماكن السياحية في واشنطن.

 البيت الحجرى القديم

يعتبر البيت الحجري في واشنطن أقدم بيت فى المدينة نظرا لتاريخ بنائه الذي يأتي في العام  1765 ، كان اليت الحجري في السابق  مستعمرة قبل الثورة وتم البناء على ثلاث مراحل وهو الآن أصبح من أجمل الأماكن الهادئة في واشنطن ، وزيار هذا البيت تعتبر تجربة فريد لكل من يفكر في السياحة في واشنطن.

متاحف مؤسسة سميثسونيان

متاحف مؤسسة سميثسونيان

هو مكان يضم الكثير من المتاحف ومراكز البحوث فى المدينة فهو مكان رائع للإستمتاع بمشاهده المتاحف المميزة و الكثيرة والعديدة ومن أهم المتاحف والأماكن الموجودة في هذا المكان :

  • المتحف الوطنى.
  • متحف الهنود الحمر.
  • حديقه الحيوانات.

مبنى الكابيتول

مبنى الكابيتول واشنطن دي سي

 

من أفخم المبانى فى واشنطن يطل على ناشيونال مول ، أما البناء كان في عام 1793 وهو من اهم المعالم السياحية في واشنطن ومن اهم الأماكن حول العالم.

يضم مبنى الكابيتول الكثير من المجالس مثل :

  • مجلس النواب.
  • المجلس التشريعى للكونغرس.
  •  تمثال الحرية.

متحف التجسس الدولى

متحف التجسس افتتح 2002 يوليو ويوجد به الكثير من ادوات التجسس ويقام فيه ابرز المعارض لاشهر الجواسيس فى العالم فهو مكان رائع يوفر منظور عالمى وغير مرئى ويلقى ايضا نظرة على البعثات التى حدثت السريه فى تاريخ العالم مكان هذا المتحف 800 إف الشمال الغربى.

محطة الإتحاد

تم افتتاح هذه المحطة عام 1907 وتم تصميم المبنى طبقاً لتصميمات مميزة على الطراز الأيونى ويوجد بالمحطة منحوتات رائعة ومميزة وهو مبنى مغلق.

حوالى 25 مليون شخص يمرون بهذه المحطة سنوياً ويوجد الكثير من المتاجر والقاعات والمطاعم التى تقدم الوجبات السريعة في المحطة ، وهى من اشهر الاماكن لسياحية في واشنطن.

 مركز كينيدى للفنون المسرحية

من أجمل المراكز التى تقدم الفنون المسرحية فإذا كنت من عشاق الفن يجب عليك الذهاب إلى هذا المسرح الرائع والمميز الذي يقدم حوالى 3000 عرض مسرحى سنوياً وزيارة المسرح خيار رائع لراغبي السياحية في واشنطن خصوصاً محب الفن.

مقبرة ارلينغتون

مقبرة ارلينغتون

تعد من أكبر المقابر التى تضم جثامين الكثير من الأبطال وعائلاتهم ، وتضم المقبرة أكثر من 300000 شخص ويقع فى هذا المكان قبر الجندى المجهول الذين تم قتلهم فى الحرب العالمية.

إحدى أشهر واجهات السياحة في واشنطن بل والعالم أجمع إنها مكتبة الكونغرس أحد أكبر المكاتب حول العالم والتى تحتوى على حوالى 120 قطعة و22 مليون كتاب ويوجد بها العديد من الصور والكتب والخرائط والأفلام وهى من اكبر المكاتب المشهورة حول العالم.

 نصب واشنطن

Washington Monument

هو من أهم وأبرز المعالم فى المدينة ، وهو مكان محبب ومميز للزائر ، أما الإفتتاح عام 1884 يمكنك أن تشاهد من الداخل منظر المدينة من أعلاه لتشاهد جمالها ومناظرها الرائعة ويمكنك حجز التذاكر فى نفس اليوم لرحلتك.

حديقة إند هوبيت

من أجمل المتاحف الذى يوجد بها العديد من أحواض الزهور والنباتات وتبلغ مساحة هذه الحديقة 4,25 فداناً وهى من أجمل الحدائق في واشنطن.

متحف ماريان كوشلاند للعلوم

من أجمل المتاحف الذى يضم العروض المتقدمة والفعاليات العامة ويهدف متحف العلوم إلى اشراك الجمهور فى القضايا العلمية التى ترتبط بحياتهم ويضم الكثير من العروض المنوعة والرائعه ويعتبر متحف ماريان من أهم معالم السياحة في واشنطن وتحديداً لمحبى العلوم.

حديقة الولايات المتحدة النباتية

مازالت هذه الحديقة تحتفظ بالعينات من النباتات التى تعود تاريخها الى 1842 يوجد بالحديقة العديد من النباتات المختلفة حوالى 60,000 نبتة.

يقومون في الحديقة بزراعه هذه النباتات فى بيوت من الزجاج لتحمى هذه النباتات ويوجد الكثير من أنواع النبات مثل الاوركيد ونبات أكل اللحوم والصبار وغيرهم العديد من النباتات ويوجد أيضاً العديد من الأشجار المختلفة.

المتحف الوطنى للجريمة والعقاب

اذا كنت تريد التعرف على كيفية تطبيق القانونفي أمريكا  اذهب إلى هذا المتحف الرائع الذي يقدم  العروض التفاعلية مثل أجهزو محاكاة السيارات والعديد من العروض الأخرى ، وبعد زيارة هذا المتحف يعرف زائريه كيفية تطبيق القانون مع عرض التدريبات والمعدات والتقنيات والإطلاع على الإجراءات المحتلفة.

 المتحف الوطنى للبريد

من أهم المتاحف الرائعة التى يمكنك من خلالها أن تتعرف على البريد وتاريخه منذ عصر الإستعمار وحتى يومنا هذا وكيف يتم نقل الطرود ويوجد أيضاً بالمتحف العروض المثيره والرائعة التى تجذب الزائرين وهو من اجمل الاماكن السياحية في واشنطن.

 منتزة بوتوماك 

منتزة بوتوماك

من أجمل المنتزهات التى يعتبر الذهاب اليها في فصل الربيع من أفضل الخيارات وقضاء وقت ممتع يضم حوالى 3700 شجرة من الكرز فهو مكان رائع ومميز للسياح فى فصل الربيع لتقضى أجمل وقت ممتع بين الأشجار في المنتزه ، ويعتبر زيارة منتزه بوتوماك بارك من أفضل خيارات السياحة في واشنطن.

شارع ويسكونسن أفنيو

هو من أفخم الشوارع التى يوجد بها العديد من المتاجر الرائعة التى تتميز بأسعارها الرائعة ، عند زياراتك للشارع ستجد كل ما تبحث عنه بأسعار معقولة.

 شارع كونيتيكت أفينيو

من أجمل شوارع التسوق ويتميز الشارع بوجود أرقى المطاعم والمقاهى والمتاجر الراقية والمنافذ الأخرى التى تشمل القاعات الفنية والبوتيكات ومتاجر الهدايا ويوجد العديد من المحلات المختلفه فى هذا الشارع الرائع.

حديقة الحيوان الوطنية

حديقة الحيوان الوطنية واشنطن

يوجد بالحديقة حوالى 2000 حيوان ومنها الباندا وحيوانات أخرى نادرة ويتم رعايتهم بعناية فائقة ويوجد بهذه الحديقة القطط غريبة الشكل والأفيال والقرود والعديد من الحيوانات المختلفة فهى مكان رائع للزائر للإستمتاع برحلة سياحية لا تنسى.

مجمع يونيون ستيشن التجارى

يوجد في هذا  المجمع الكثير من المحلات والمقاهى والمطاعم ومحلات الإنترنت ويوجد العديد من المحلات حوالي 75 محلاً ، وهو من اشهر الاماكن السياحية في واشنطن التى تجذب الزائر بمحلاته العديدة والمنوعة.

مجمع ذا شوبس أت جورجتاون بارك التجارى

من أرقى المراكز الكبيرة التى تضم العديد من المحلات التجارية يوجد بها حوالى 100 متجر توفر كل ما يبحث عنه السائح من أزياء وملابس حريمى ورجالى وأطفال وألعاب ومجوهرات وساعات وبطاقات وموسيقى وكل شىء يتوقعه السائح.

الساحه القومية في واشنطن

الساحه القومية في واشنطن

إحدى أفضل معالم السياحة في واشنطن وهى من أجمل الأماكن المكشوفه وسط المبانى الضخمة فى واشنطن وهى من أهم الأماكن التى يذهب لزيارتها  السياح مع الإستمتاع بوقتهم داخل هذه الساحة.

نصب جيفرسون

نصب جيفرسون

وهو مكان مميز يوجد بجنوب نصب واشنطن التذكارى وهو من أجمل الاماكن المميزة التى تطل هذا النصب على نهر التايدال ويفي على هذا النهر مناظر رائعة مثل أشجار الكرز وغيرها.

ضيوف الموقع

مكان مخصص للكتاب الضيوف فى موقع الهجرة معنا والذين يشاركون معنا بشكل منقطع وغير دائم من خلال المشاركة بمقلاتهم على الموقع ، ويمكن لأى شخص أن يشارك معنا بمقالاته وتجاربه من خلال مراسلتنا ، وفى حال تمت الموافقة على المقال سيتم نشره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى