تأشيرات روسية للبيع تروجها بعض الجهات والمواقع الالكترونية

تأشيرات روسية للبيع تروجها بعض الجهات والمواقع الالكترونية

الجنسيات العربية المعفية من فيزا الدخول الى روسيا

الجنسيات العربية المعفية من فيزا الدخول الى روسيا
5

اللجوء الى سويسرا عن طريق سفارات سويسرا


يسأل كثير من الناس عن اللجوء الى سويسرا عن طريق سفارات سويسرا ، والسؤال المتكرر عن الأمر، جاء بعد حديثنا عن الفيزا الانسانية لسويسرا، لكن كثير من الناس فهم حديثنا بطريقة خاطئة، وفي هذه السطور سنوضح هذا الأمر بطريقة سريعة.

اللجوء الى سويسرا عن طريق سفارات سويسرا

في العام 2012 أوقفت سويسرا امكانية تقديم طلب اللجوء لسويسرا عن طريق السفارات السويسرية، وبدلاً من ذلك كان البديل هو التأشيرة الانسانية السويسرية، وهى تأشيرة تمنح للأشخاص المضهدين من قبل بلادهم لأي سبب، والمتواجدين في بلادهم بشكل خاص.

الكثير من الناس فهموا بنود التأشيرة السويسرية للأغراض الانسانية بطريقة خاطئة، واعتقد أن سويسرا تستقبل طلبات اللجوء عن طريق سفاراتها وقنصلياتها.

هل يمكن تقديم طلب لجوء في سفارة سويسرا

لا يمكن تقديم طلب لجوء في سفارة سويسرا، والفيزا الانسانية السويسرية، تمنح الشخص فرصة فقط للسفر الى سويسرا، وبعد الوصول يمكن للشخص التقدم بطلب اللجوء، لكن في السفارة السويسرية لا يمكن التقدم بطلب لجوء بشكل مباشر.

مزيد من المعلومات حول اجراءات السفر الى سويسر أو إلى أي دولة في العالم، يمكنكم مراجعة قسم التأشيرات على موقعنا، أو مراجعة بوابة الهجرة الى سويسرا.

وبعد

اذا أخبرك شخص أنه يمكنه مساعدتك في تقديم طلب لجوء عن طريق السفارة السويسرية، فلا تصدقه ولا تدفع له أي أموال، لأنك حتماً سيتم النصب عليك.




مشاركة المقال


المزيد من القالات التى كتبها ''

التعليقات