اتفاقية دبلن 2017 وأبرز ما طرأ عليها من مستجدات

اتفاقية دبلن 2017 وأبرز ما طرأ عليها من مستجدات

رحلتي الى بيرن .. جولة تمزج بين العراقة وسحر الطبيعة

رحلتي الى بيرن .. جولة تمزج بين العراقة وسحر الطبيعة
41

اللجوء في فرنسا 2017 وأبرز التوقعات حوله


اجراءات اللجوء في فرنسا 2017 قد لا تختلف كثيراً عن الأعوام السابقة، من حيث التعامل وفرص الحصول على اللجوء، لكن الترحيب الفرنسي في أكثر من موقف باللاجئين من الشرق خصوصاً اللاجئين المسيحيين، يفتح أفق جديدة لحصول اللاجئين اللاجئين المسيحيين على اللجوء في فرنسا.

اللجوء في فرنسا 2017 وأبرز التوقعات حوله

اجراءات اللجوء في فرنسا 2017 مع مسيحي الشرق قد تختلف من حيث التسهيلات التي ستمنح للاجئين، ومن حيث فرص الحصول على اللجوء، وذلك بعد تصريحات بعض المسؤوليين البارزين في الحكومة الفرنسية التي جاء فيها أن فرنسا لن تتخلى عن دورها الإنساني، ولن تتخلى عم المسيحيين في الشرق وخصوصاً في العراق.

الاقامة في فرنسا للاجئين 2017

مدة الاقامة التي تمنحها فرنسا للاجئين هي 10 سنوات، وهى المدة المتوقع منحها لطالبي اللجوء في فرنسا 2017 اضافة إلى تسهيل اجراءات لم الشمل للأسر في فرنسا مع ذويهم من الخارج الفرنسي.

ترحيل اللاجئين في فرنسا 2017

ترحيل طالبي اللجوء المرفوض لجوئهم من فرنسا في العام 2017 قد يكون أسرع من الأعوام السابقة لمنح حق اللجوء بفرنسا لمن يستحق فقط، وتسريع ترحيل طالبي اللجوء المرفوض لجوئهم بوتيرة أسرع من السابق.

البصمة في فرنسا 2017

التعامل مع بصمة دبلن في فرنسا 2017 سيشهد تغيراً واضحاً، اذا سيتم اعادة العمل بالبصمة اليونانية بداية من يوم 15 مارس 2017، اذا اعادت المفوضية العمل بإعادة اللاجئين من اوروبا إلى اليونان مع منتصف مارس 2017.

قرار اعادة العمل ببصمة اليونان سيتم تطبيقه على كافة الدول الأوروبية وليس في فرنسا فقط، بعدما كان العمل متوقفاً بالبصمة اليونانية.

طالبي اللجوء من الجزائر والمغرب

اجراءات اللجوء في فرنسا للجزائريين والمغاربة في 2017 ستكون أقوى من الأعوام السابقة، وقد شهد العامين الماضيين وخصوصاً النصف الأخير من العام 2016 ترحيل عدد كبير من طالبي اللجوء من المغرب والجزائر، لأن هدف طالبي اللجوء من الدولتين هو هدف اقتصادي وليس هدف انساني طبقاً للتصريحات الفرنسية، وهو ما دفع الكثير من الذين يفكرون في طلب اللجوء إلى عدم تقديم طلبات لجوء لفرنسا ، والبقاء للعمل في فرنسا رغم أن أوضاعهم غير قانونية أيضاً، خوفاً من الترحيل من فرنسا.

وبعد
لمتابعة اخر اخبار اللجوء في فرنسا 2017 يمكنكم الرجوع لبوابة فرنسا على موقعنا لمتابعة جديد الاخبار حول اللجوء والهجرة الى فرنسا لعام 2017.



مشاركة المقال


المزيد من القالات التى كتبها ''

التعليقات