الهجرة إلى أمريكاامريكا

النصب عن طريق قرعة الهجرة العشوائية – تحذير

فى هذا المقال وفي نبذه سريعة سأتحدث عن مواقع النصب عن طريق قرعة الهجرة العشوائية ، وهذه الطرق تلجأ اليها بعض المواقع من أجل كسب المال أو الحصول على أرقام البطاقات الإئتمانية ، أو النصب من أجل الحصول أموال الأشخاص الراغبين في الهجرة الى امريكا.

طرق النصب عن طريق قرعة الهجرة العشوائية

1 _ يتم ارسال رسائل للأشخاص عن طريق البريد الإلكتروني من أجل المساعدة في التسجيل في القرعة وزيادة الفرص بالفوز بالقرعة مقابل مبلغ مالي معين ، وهذا نصب لأن القرعة لا يمكن لأي شخص أو أي جهة التدخل في النتيجة سواء بالسلب أو بالإيجاب لأن هذه قرعة.

2 _ عند اقتراب موعد ظهور النتيجة تظهر مواقع كثيرة ترسل بشكل عشوائي تبلغ صاحب البريد بالفوز في القرعة ، وتطلب منه مبلغ من المال أيضاً مقابل اعلامه عن نتيجته ، والمتابعة معه من أجل السفر ، وهذا أيضاً نصب.

خاتمة

طرق النصب عن طريق قرعة الهجرة العشوائية كثيرة جداً ، وأنا ذكرت بعض الطرق فقط ، ويجب على أي شخص أن لا يلتفت لأي رسالة تأتيه من أي موقع لأن كافة الرسائل للنصب ، ونتيجة قرعة الهجرة العشوائية لا تظهر إلا من خلال هذا الموقع فقط : https://www.dvlottery.state.gov كما أن التقديم لا يكون إلا من خلال الموقع نفسه.

رسائل النصب التى ذكرتها تكثر في أوقات معينة مثل المدة التى تسبق التقديم على القرعة بشهر ، أو في الفترة التى تسبق ظهور القرعة بشهر وحتى تنتهي الفترة الخاصة بالإستعلام عن القرعة.

يمكنكم قراءة هذين المقالين : 

عادل عياد

عادل عياد مهندس ميكاترونكس, مهتم بالبرمجه و التطوير و الديجيتال ماركت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى