الهجرة إلى أمريكاامريكا

الهجرة العشوائية الى امريكا 2019 تفتح باب التسجيل : كيفية التسجيل بالقرعة

طبقاً لـ موقع الهجرة الى امريكا الرسمي، فقد تم اعلان فتح باب الهجرة العشوائية الى امريكا 2019 منذ لحظات قليلة، ويستمر التسجيل في القرعة حتى يوم 7 نوفمبر القادم .

في هذه السطور سنتعرف على كيفية التسجيل في قرعة امريكا 2019 عن طريق موقع القرعة الأمريكي Electronic Diversity Visa Lottery و المدة المتاحة للتسجيل في الهجرة، و الموعد المحدد لظهور نتيجة الهجرة العشوائية لامريكا 2019، فضلاً عن بعض المعلومات و النصائح الأخرى .

موعد التسجيل في الهجرة العشوائية الى امريكا 2019

رسمياً تم فتح باب التقديم في الهجرة العشوائية الى امريكا 2019  الساعة 12 ظهراً وفق التوقيت الشرقي للولايات المتحدة الأمريكية .

موعد اغلاق باب التسجيل في قرعة الهجرة لامريكا 2019

يتم فتح باب التسجيل بقرعة الهجرة الامريكية 2019 لمدة 36 يوماً، و سيتم غلق باب التسجيل في القرعة يوم 7 نومبر 2017 الساعة 12 ظهراً وفق التوقيت الشرقي للولايات المتحدة الأمريكية .

طريقة التسجيل في قرعة امريكا 2019

يمكنكم التسجيل في اللوتري الأمريكي في خطوات قليلة، لكن الأمر الأهم عند التسجيل هو رفع صورة شخصية مقبولة في القرعة الأمريكية، لأن أي أخطاء في الصورة، ستؤدي إلى رفض الطلب، و قبل التسجيل، يمكنكم التعرف على مواصفات الصورة للقرعة الأمريكية من خلال هذا المقال : الصورة الصحيحة و المقبولة للتسجيل في اللوتري 2019 .

بعد التعرف على مواصفات الصورة و اختيار الصورة الصحيحة للقرعة، يمكنكم بدأ اجراءات التسجيل في القرعة عن طريق الدخول لموقع القرعة الرئيسي ← ← https://www.dvlottery.state.gov → → علماً أن هذا الموقع هو الموقع الوحيد الذي يمكن عن طريقه التسجيل في لوتري 2019 .

اجراءات التسجيل في اللوتري لعام 2019

بعد اختيار الصورة المناسبة، و من ثم الدخول لموقع القرعة الرسمي، يمكنكم التعرف على اجراءات تسجيل البيانات على موقع القرعة الأمريكي من خلال مشاهدة هذا الفيديو القصير :

الاستعلام عن نتيجة الهجرة العشوائية 2019

تظهر نتيجة القرعة في الأيام الأولى من شهر مايو من كل عام ، و يمكنكم الاستعلام عن القرعة الامريكية للعام 2019 عن طريق موقع القرعة الرسمي  ← ← https://www.dvlottery.state.gov → → ، و يمكنكم مشاهدة هذا الفيديو القصير للتعرف على كيفية معرفة نتيجة القرعة فور ظهورها :

شروط التسجيل في قرعة امريكا 2019

هناك شروط للتسجيل في القرعة، و بالطبع يمكن التسجيل في القرعة بدون توفر هذه الشروط، لكن اذا فاز الشخص في القرعة و لم تتوفر فيه شروط القرعة، فلن يتمكن من السفر الى امريكا، و الأفضل لمن لا تتوفر فيه شروط القرعة، أن لا يقوم بالتسجيل و يترك الفرصة لغيره، و شروط التسجيل في الهجرة العشوائية الى امريكا 2019 هى كالتالي :

1 _ انهاء الشخص للخدمة العسكرية في بلده اذا كانت الخدمة اجبارية، أو تقديم وثيقة تثبت اعفاء الشخص من الخدمة العسكرية .

2 _ الحصول على 12 سنة من التعليم، بما يعادل الثانوية العامة، أو انهاء مرحلة الدبلومات الفنية .

3 _ وجود سنتين خبرة عملية خلال آخر 5 سنوات من العمل، و لمعلومات أكثر يمكنكم الرجوع لهذا المقال : اجراءات السفر لامريكا بعد الفوز في اللوتري الأمريكي .

نصائح قبل التسجيل في قرعة هجرة 2019

1 _ لا يمكن التقديم في هجرة امريكا إلا عن طريق موقع اللوتري الرسمي الذي تم وضعه خلال سطور هذا المقال، لذلك لا تقم بالتسجيل في أي موقع آخر غير الموقع الذي تم توضيحه .

2 _ التسجيل في قرعة امريكا مجاني تماماً، و في حال الدخول بالخطأ لموقع مشابه لموقع القرعة، و طلب هذا الموقع رسوم مقابل التسجيل، يجب عليك الخروج من هذا الموقع لأنه ليس الموقع الرسمي للقرعة .

3 _ لا تقوم بالتسجيل أكثر من مرة في القرعة حتي لا تضيع الفرصة على غيرك، و حتى لا يتم رفض طلبك .

4 _ تأكد جيداً من بيانات التسجيل الخاصة بك، و تأكد من شروط التسجيل في القرعة التي تم توضيحها خلال سطور هذا المقال، و في حال لم تكن مؤهلاً، اترك الفرصة لغيرك و لا تقم بالتسجيل لمجرد التجربة فقط .

معلومات أكثر حول شروط و اجراءات التسجيل في الهجرة العشوائية الى امريكا 2019 يمكنكم الرجوع لبوابة الهجرة الى امريكا على موقعنا .

ملاحظة أخيرة

في حال عدم التمكن من الدخول للموقع الآن، يرجى الانتظار لوقت آخر و من ثم محاولة التسجيل، لأن موقع القرعة الآن يشهد ضغط كبير من المسجلين .

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى