الهجرة إلى كنداكندا

هل يمكن الهجرة الى كندا بدون ايلتس .. نصائح ومعلومات هامة

كثير من زوار بوابة الهجرة الكندية يسألون عن الهجرة الى كندا بدون ايلتس  أو بدون اتقان اللغة الانجليزية على الاطلاق. في السطور القادمة سنتعرف على أهمية اللغة الانجليزية للهجرة الى كندا، و هل يجب اجتياز امتحان الايلتس للهجرة الى كندا .

هل يمكن  الهجرة الى كندا بدون ايلتس

لا يمكن الهجرة لكندا بدون ايلتس، لأن الايلتس شرط أساسي من شروط الهجرة الى كندا، و يجب الوصول للمتسوى 7 في اللغة الانجليزية طبقاً للمعيار الكندي CLB .

اختيار الايلتس هو عصب الهجرة اللأساسي في بلدان التوطين والهجرة مثل كندا و أستراليا وغيرها من دول الهجرة الشهيرة، و يعتبر اجتياز هذا الاختبار شرط أساسي من شروط الهجرة لهذه الدول .

معلومات حول امتحان الايلتس

يمكن الحصول على معلومات حول اختبار الايلتس، و كيفية التقدم لامتحان الايلتس عن طريقالانترنت من خلال موقع المجلس الثقافي البريطاني https://www.britishcouncil.org.eg/exam/ielts و معلومات أكثر تفصيلاً عن ايلتس عبر هذا الرابط https://www.ielts.org

أهمية اتقان اللغة و اجتياز امتحان الايلتس

اتقان اللغة عامل هام جداً في الهجرة الى كندا، لكن مرحلة ما بعد الهجرة لكندا هى المرحلة الأهم، و اتقان اللغة بشكل كبير بصرف النظر عن كونه شرطاً من شروط ملف هجرة كندا، إلا أنه العصب الأساسي للحياة في كندا، فـ اللغة الجيدة لها مميزات كثيرة أبرزها :

1 _ فهم ما يدور في المجتمع الكندي بشكل جيد .

2 _ عندما يتقدم مهاجر إلى وظيفة في كندا، خصوصاً المهاجرون الجدد إلى كندا، يعد اتقان اللغة أمر ينظر إليه صاحب للشخص الذي يرغب في الحصول على الوظيفة .

3 _ نقاط اللغة من أسهل النقاط التي لا يجب التفريط فيها ضمن النقاط المطلوبة للهجرة الى كندا .

التسجيل في امتحان الايلتس

اذا كنت من سكان جمهورية مصر العربي و ترغب في الهجرة الى كندا من مصر، يمكنك التسجيل في امتحان الايلتس عن طريق الانترنت من هنا، أم اذا كنت من مواطني أي دول عربية أخرى و ترغب في الهجرة لكندا، يمكنك الدخول إلى هذه الصفحة، و من  ثم اختيار دولتك و التسجيل في امتحان الايلتس الخاص ببلدك عن طريق موقع المجلس الثقافي البريطاني على الانترنت .

هذا كل ما لدينا حول الهجرة الى كندا بدون ايلتس و لمزيد من المعلومات حول متطلبات اللغة للهجرة لكندا، يمكنكم الدخول لـ قسم الهجرة الكندي على موقعنا .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى