اللجوء إلى المانياالمانيا

برلمان المانيا يوافق على تشديد اجراءات اللجوء

في آخر الأخبار حول اللجوء في المانيا لعام 2016 صادق برلمان جمهورية المانيا على تشديد اجراءات اللجوء في المانيا وذلك للحد من التدفق الكبير من قبل اللاجئين على الأراضي الألمانية.

برلمان المانيا يوافق على تشديد اجراءات اللجوء الألمانية

البرلمان صوت على عدة نقاط متعلقة ببعض قوانين التى تخص اللجوء في المانيا مثل تشديد قواعد لم الشمل في المانيا والعمل بشكل سريع على اجراءات اللجوء على الأراضي الألمانية لترحيل طالبي اللجوء الذين تم رفض لجوئهم في المانيا.

البرلمان صوت أيضاً على ترحيل طالبي اللجوء القادمين من دول آمنة مثل دول المغرب العربي مثل الجزائر والمغرب بالإضافة إلى مواطني دول البلقان، أما من سيبقى من هذه الدول على أرض المانيا هو من لديه أسباب قوية تمنحه حق اللجوء في المانيا وبمعنى أدق الشخص الذي لديه أسباب قوية ولديه ما يثبت صحة ما يقول.

المانيا استقبلت العام الماضي 2015 ما يزيد عن مليون لاجئ وهو ما رفع سقف توقعات استقبال المانيا للاجئين حتى العام 2020 حيث توقع أن تستقبل المانيا 3 مليون ونصف لاجئ.

المانيا بهذا القرار تعمل على تخفيف حدة اللاجئين المتدفقين إلى أراضيها خوفاً من أن يزيد العدد في العام 2016 عن العام 2015 خصوصاً وأن قضايا اللجوء في اوروبا مازالت بدون حل حتى الآن من حيث تحمل كافة دول اوروبا المسؤولية اتجاه اللاجئين.

غداً شرح لكافة القرارات

بإذن الله غداً سيطرح الموقع ملف تفصيلي عن كافة القرارات التى صادق عليها البرلمان الألماني وتأثير هذه القرارات على اللاجئين في المانيا وسيتم طرح الملف على بوابة اللجوء في المانيا على الموقع.

محمد المسلمانى

مهاجر فى بلاد الله ، وكفى ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى