2500 فرنك راتب شهري لكل مواطن سويسري

2500 فرنك راتب شهري لكل مواطن سويسري

قرعة الهجرة الى سويسرا 2016

قرعة الهجرة الى سويسرا 2016
96

تأشيرة البرازيل للسوريين لغرض اللجوء في البرازيل


تأشيرة البرازيل للسوريين لغرض اللجوء في البرازيل أمدتها البرازيل عامين دون تغيير وبشروط مبسطة، وذلك لتسهيل وصول السوريين إلى أرض البرازيل والتقدم بطلب لجوء للبرازيل للحصول على حياة آمنة.

تأشيرة البرازيل للسوريين لغرض اللجوء في البرازيل

المفوضية أعلنت أمس عن مد حكومة البرازيل لقرارات تسهيل الدخول للبرازيل للسوريين لمدة عامين اضافيين، وذلك ليتمكن السوريين من الدخول إلى البرازيل بشروط مبسطة، وذلك من أجل اللجوء والإستقرار في البرازيل.

رئيس اللجنة الوطنية للاجئين في البرازيل، قال لقد كان ضروريا على البرازيل أن تمدد نظام التأشيرات الخاصة للسوريين للسفر إلى البرازيل، مع استمرار الإنتهاكات الكبيرة التي يتعرض لها السوريين بشكل دائم في سوريا.

شروط تأشيرة البرازيل الإنسانية للسوريين لغرض اللجوء في البرازيل

1 _ جواز سفر سوري ساري المفعول، ويفضل أن يأخذ الشخص معه عدة صور لجواز السفر فقد يحتاجها.

2 _ عدد 4 صور شخصية بخلفية بيضاء.

3 _ تسديد رسوم الفيزا وتبلغ الرسوم من 20 دولار إلى 30 دولار حد أقصى.

4 _ تعبئة استمارة المعلومات، وهى استمارة يضع فيها الشخص بعض المعلومات عن نفسه.

عند الذهاب للسفارة يجب على الشخص السؤال عن تذاكر الطيران ذهاباً واياباً، وأن يسأل عن وثيقة تعفيه من حجز الإياب والإكتفاء بتذكرة الذهاب فقط.

التقديم في السفارات ومدة الحصول على التأشيرة

معظم من يتقدم من السوريين على فيزا السفر الإنسانية للبرازيل، يتقدمون من الأردن ولبنان وتركيا، والبعض يتقدم في السفارة البرزيلية في مصر، لكن بشكل عام السفارات البرازيلية حول العالم تمنح التأشيرة للسوريين بدون تعقيد، وتمنح الفيزا خلال 3 أيام إلى 5 أيام عمل بحد أقصى.

سفارات البرزايل في الدول العربية

يمكنكم الوصول إلى عناوين وأدوات التواصل مع السفارات البرازيلية في أي دولة عربية من خلال زيارة قسم السفارات والقنصليات من خلال زيارة هذه الصفحة.

التقدم بطلب لجوء إلى البرازيل

تقديم طلب لجوء للبرازيل للسوريين وغيرهم لا يتم في السفارات البرازيلية المنتشرة حول العالم، ولكن التقدم بطلب لجوء للبرازيل يكون بعد الوصول إلى أرض البرازيل.

ملف اللجوء في البرازيل

يتم الآن تجهيز ملف كامل عن آلية عمل اللجوء في البرازيل، بشكل عام سيشمل الملف كل شئ عن اللجوء منذ الوصول للمطار في البرازيل وحتى التعرف على المجتمع وكيفية الحصول على العمل، وبدأ حياة جديدة، ويمكنكم العودة لاحقاً لهذا الملف على بوابة البرازيل على الموقع.




مشاركة المقال


المزيد من القالات التى كتبها ''

التعليقات