ملفات التأشيرات

سعر فيزا إيطاليا للجزائريين باليورو والدينار الجزائري للبالغين والأطفال

سعر فيزا إيطاليا للجزائريين ‏اختلف بعد الزيادة الأخيرة على رسوم تأشيرات شنغن، وبشكل عام‏ ‏تسديد رسوم فيزا إيطاليا للجزائريين يكون بالدينار الجزائري، ولكن سعر الفيزا باليورو الأوروبي ثابت.

وبالتالي يتم تسديد الرسوم في مكتب تأشيرات tlscontact algeria ‏بالدينار الجزائري مقابل سعر صرف اليورو الاوروبي أثناء التقديم على التاشيرة الإيطالية من الجزائر.

‏رسوم فيزا ايطاليا من الجزائر غير مسترده

في حال تم رفض طلب الفيزا الايطالية، أو في حال قرر المتقدم على طلب تأشيرة ايطاليا من الجزائر إلغاء العملية وعدم التقديم بعد دفع الرسوم، فإن الرسوم لا يتم ردها للمتقدم.

تعرف على :

أيضًا رسوم مكتب معالجة تأشيرة شنغن ايطاليا من الجزائر لا يتم ردها إلى المتقدم بطلب سواء تم رفض التأشيره أو قرر المسافر إنهاء الطلب وعدم متابعة التقديم على التأشيرة.

‏التقديم على تأشيرة شنغن من الجزائر

‏يمكن التقديم على التاشيرة من خلال زيارة صفحة التأشيرات على موقع تي ال سي tls contact algeria ‏من هنا.

بعد الدخول لصفحة التقديم، قم بإنشاء حساب خاص بك، واختر نوع التأشيرة الذي ترغب في التقديم عليها.

‏نموذج فيزا شنغن من الجزائر

‏يمكنكم تعبئة استمارة تأشيرة الشنغن من الجزائر من خلال هذه الصفحة، وبعد الدخول للصفحة المذكورة قم بتنزيل الطلب وتعبئة الطلب بالبيانات الخاصة بك، ومن ثم توقيع الطلب.

بعد ذلك قم بإرفاق النموذج إلى ملف التاشيرة الإيطالية، ‏والخيار الأفضل والمعتمد الآن هو تعبئة الطلب عن طريق الإنترنت من خلال زيارة هذه الصفحة.

سعر فيزا إيطاليا للجزائريين

نوع الفيزا  | فيزا ايطاليا سياحة من الجزائرالسعر باليوروالسعر بالدينار الجزائري
سعر فيزا ايطاليا من الجزائر لغرض السياحة80.00 يورو12،849.72 دينار
سعر الفيزا للأطفال من سن 6 إلى 12 سنة40.00 يورو6424.86 دينار

السعر يدفع بعملة الجزائر {الدينار الجزائري} ولكن السعر قابل للزياردة أو النقصان حسب سعر صرف الدينار الجزائري مقابل اليورو الأوروبي أثناء عملية التقديم على الفيزا.

هل هناك من يعرض تأشيرة إيطاليا للبيع من الجزائر ؟

بالتأكيد هناك من يعرض فيزا إيطاليا للبيع للجزائريين، ولكن بالمقابل هذه تأشيرات مزورة، ومن يقوم بعرض هذه التأشيرات غرضه الأاساسي هو النصب فقط، ولا يمكن شراء التأشيرة.

بينما يمكن استخراج الفيزا الايطالية للجزائريين من خلال السفارة الايطالية في الجزائر، أو من خلال المكتب المعتمد للتأشيرة الايطالية بالجزائر tlscontact algerie italie كما أوضحنا خلال سطور المقال.

عادل عياد

عادل عياد مهندس ميكاترونكس, مهتم بالبرمجه و التطوير و الديجيتال ماركت

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى