الدول التي يدخلها المصريين بدون تأشيرة .. دليل كامل

الدول التي يدخلها المصريين بدون تأشيرة .. دليل كامل

ما هى مراكز اللجوء الاسترالية وما هى سبب نشأتها

ما هى مراكز اللجوء الاسترالية وما هى سبب نشأتها
15

شراء جواز سفر كندي للدخول الى كندا .. احذر عزيزي


يعتبر شراء جواز سفر كندي للهجرة والدخول إلى كندا إحدى أشهر طرق التزوير التي ظهرت حديثاً، ورغم صعوبة تزوير جوازات السفر الحالية، إلى أن مهربي البشر لم يقف في طريقهم أي شئ في التزوير، لكن في النهاية هذا الجواز هو جواز سفر مزور لا يصلح للدخول الى كندا.

شراء جواز سفر كندي للدخول الى كندا

كان تزوير التأشيرة الكندية وغيرها من التأشيرات لدول العالم المختلفة، من أشهر أنواع تزوير وثائق السفر، خصوصاً بعد ظهور وثائق السفر الحديثة، بالإضافة إلى التقدم التكنولوجي الذي طغى على كافة مناحي الحياة.

الآن أصبحت مكاتب النصب التي تعمل تحت مسميات مكاتب الهجرة، تبتكر في طرق التزوير وتهريب البشر، والكثير من المواقع الالكترونية أصبحت تروج لفكرة جوزات السفر المزورة، وأصبحت هذه المواقع وهذه المكاتب ترسخ لامكانية شراء جواز سفر كندي للدخول الى كندا بشكل رسمي، هذه المكاتب في الأصل تروج لفكرة الهجرة، وتصطاد زبائنها بهذه الطريقة.

هل يمكن شراء الجواز الكندي بهذه الطريقة

الحصول على الجواز الكندي لا يتم إلا بطرق رسمية، ويكون عن طريق الهجرة والاقامة في كندا بشكل رسمي، لكن شراء جواز سفر كندي بشكل مباشر يعتبر طريقة تزوير، وبهذه الطريقة لا يمكن الدخول الى كندا، لأن السلطات الكندية ستكتشف الأمر، إن لم يتم كشفه قبل الخروج من البلد التي يقيم فيها الشخص.

شراء الجواز الكندي

يمكن شراء جواز السفر الكندي ولكن بطريقة غير مباشرة، ويكون شراء جواز السفر من خلال الهجرة الى كندا كمستثمر، ومن ثم بعد الحصول على الاقامة الدائمة في كندا، يمكن التقدم بطلب للحصول على الجنسية الكندية، لكن الحصول على الجواز الكندي مقابل مبلغ مالي دون الدخول الى كندا، أمر مستحيل.

تزوير جوازات السفر أمور أصبحت قديمة ولم تجدي نفعاً، لذلك من يسمع بمثل هذه الأشياء عليه تجنب الحديث مع من يطرح النقاش.

نصائح مفيدة حول شراء جواز السفر كندي

1 _ إن كانت فكرة شراء جواز سفر كندي طرحت عليك حاول نسيانها، ولا تدفع أي أموال لأي أحد مقابل هذا الأمر.

2 _ وجود جواز سفر مزور لن يفيدك بشئ، بل على العكس قد يضرك كثيراً وقد تتعرض للسجن، وفي النهاية لن تتمكن من الدخول الى كندا، وقد تحرم من دخول كندا للأبد

3 _ بدلاً من انفاق أموالك خلف التزوير والأوهام، حاول التعرف على اجراءات الهجرة الى كندا، لتتمكن من الدخول الى كندا بطريقة قانونية، ومن ثم بعد الحصول على الاقامة الدائمة يمكنك الحصول على جنسية كندا بشكل رسمي.

4 _ أخيراً، يمكنكم التوجه لبوابة الهجرة الكندية على موقعنا، للتعرف اجراءات الهجرة لكندا، والتعرف على شروط الحصول على الجواز الكندي بشكل قانوني.




مشاركة المقال


المزيد من القالات التى كتبها ''

التعليقات