الهجرة إلى سويسراسويسرا

شروط ومتطلبات تأشيرة سويسرا

سيكون حديثنا اليوم عن شروط ومتلطبات تأشيرة سويسرا ،وعن المستندات المطلوبة للتقدم على التأشيرة السويسرية ، وعن رسوم التأشيرة السويسرية ، وعن مدة استخراج التأشيرة.

سوف تقرأ في هذا الموضوع عن ...

متطلبات تأشيرة سويسرا

1 _ على الشخص المتقدم على فيزا سويسرا أن يقدl جواز سفرسارى المفعول ، ويجب أن يكون جواز السفر به على الأقل صفحة إلى ثلاث صفحات فارغة.

2 _ أن يقدم الشخص صورة شخصية حجمها مثل حجم الصورة الموجودة فى جواز السفر.

3 _ أن يقدم الشخص تذكرة العودة الخاصة به إلى بلده.

4 _ تقديم الشخص لما يثبت أنه يمتلك اموال للإقامة على أرض سويسرا.

5 _ استمار الطلب الخاصة بفيزا سويسرا.

6 _ أن يسدد الشخص رسوم تأشيرة سويسرا.

7 _ استخراج تأمين صحى معتمد ومعترف به فى كافة دول أوروبا.

 رسوم تأشيرة سويسرا

تبلغ رسوم فيزا سويسرا من 20 إلى 25 يورو. 

مدة استخراج تأشيرة سويسرا

يستغرق استخراج التأشيرة السويسرية من يوم حتى اسبوعين أو أكثر بقليل.

 معلومات أكثر حول تأشيرة سويسرا

 من يرغب فى مزيد من المعلومات حول التأشيرة يمكنه زيارة موقعالإدارة الاتحادية  السويسرية للشئون الخارجية ، أو زيارة الصفحة الخاصة بإستمارة تأشيرة سويسرا  ، أو زيارة سفارة أو قنصلية سويسرا فى بلده ،  أو يمكن للشخص زيارة الموقع الإلكترونى الخاص بسفارة سويسرا فى بلده من خلال الإنترنت ، ويرجى العلم أن المعلومات حول تأشيرة سويسرا  قابلة للتجديد والتغيير فى أى وقت ، وعلى كل شخص يرغب فى السفر إلى سويسرا بعد قراء هذه المعلومات أن يراجع الجهات الرسمية المنوطة بإستخراج التأشيرة.

 

إذا كنت ممن يبحثون عن الفيزا السويسرية من أجل اللجوء ، يرجى الإطلاع على هذا الموضوع حول اللجوء إلى سويسرا ، حتى لا تتفاجئ بأشياء لم تكن على دراية بها من قبل ، يرجى العلم أن شروط اللجوء فى سويسرا معقدة بشكل كبير.

 

أثناء إعداد المتطلبات اللازمة لفيزا سويسرا تأكد من أوراقك كاملة ، ويرجى الحذر من الأخطاء الإملائية حتى تتجنب الإنتظار بلا فائدة.

 

الأخوة السعوديين الباحثين عن التأشيرة لسويسرا الفاتنة ، تتم الإجراءات من المكتب الموحد بالخبر ، جدة ، ألقاكم على خير.

أحمد المسلماني

مؤسس مجتمع الهجرة معنا، رحال فى بلاد الله، أعشق السفر و الترحال، فـ لطالما تمنيت أن أبقى مسافراً في الدنيا بين أرجائها، تائهاً بين سهولها و وديانها و أنهارها، متخذاً من الطبيعة رداءً بعيداً عن ثرثرة البشر و ضوضاء الحياة .

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. السلام اعليكم انا فتاة عمري 31سنه لقد قرات على تسجيل في قرعة سويسرا 2016 وانا فعال اريد ان اسجل نفسي ولكن لااعرف ان كان هديه التسجيل الصحيح ام كادب وانا اريد ان اجرب حظي معه ولكن معرفت اشوااعمل مشان اسجيل نفسي في المواقع ارجوا ان تساعدني وتفهمني ماداا افعل وهل كل التسجيلات موجدا متل كندا وامريكا ايض صحيحا اريد ان تخبرواني من فظلكم وشكرااا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى