الهجرة إلى أمريكاامريكا

شهادة الثانوية للفائزين بقرعة أمريكا مطلوبة أم غير مطلوبة

شهادة الثانوية للفائزين بقرعة أمريكا هل هى مطلوبة أو غير مطلوبة، حقيقة هذا السؤال يشكل مشكلة كبيرة، ليس على الشخص المتقدم على قرعة أمريكا، ولكن على الأشخاص المتقدمين غيره على القرعة الأمريكية.

شهادة الثانوية للفائزين بقرعة أمريكا مطلوبة أم غير مطلوبة

شهادة الثانوية مطلوبة من الفائزين في القرعة الأمريكية، أو توفير ما يعادل هذه الشهادة من التعليم الحكومي، وما يعادل شهادة الثانوية أو كما تعرف في دول عربية أخرى بإسم البكالوريا، هو أن يكون الشخص الفائز بالقرعة قد أمضى 12 سنة من التعليم الحكومي، مثل اتمام دبلوم فني، أو يكون الشخص خبرة لديه لمدة عامين أو أكثر في الأربعة سنوات الأخيرة، وفي النهاية يبقى قبول المهنة قرار خاص بالسفارة أو القنصلية الأمريكية للبت فيه، علماً أن شهادة الثانوية أو ما يعادلها هو الحد الأدنى المطلوب للحصول على تأشيرة أمريكا للفائزين في القرعة العشوائية، ونحن في مقال آخر سنتحدث عن متطلبات التعليم للتقديم في قرعة الهجرة العشوائية لأمريكا، وسنشرح كل نقطة بإستفاضة.

كيف يضر المتقدمين بدون شهادات بغيرهم

للأسف الكثير أو معظم المسجلين في قرعة الهجرة لأمريكا، يعرفون أن شرط وجود شهادة الثانوية على الأقل أو ما يعادلها أساسي، لكنهم رغم ذلك يتقدمون ويضيعون بذلك فرصة على الأشخاص الذين لديهم شهادة، والأكبر من ذلك أن يكون الشخص لا توجد لديه أي شهادة، أو لم يدرس من الأساس ولا يمتلك أي خبرة في أي مجال، ومن ثم يتقدمون على القرعة.

نصيحة

اذا أراد الشخص التقدم على القرعة الأمريكية، فيجب أن يكون لديه على الأقل شهادات خبرة في مجال ما، أيضاً قد لا يكون هذا المجال غير مطلوب في أمريكا، ولكن على الأقل اذا تم رفض الشخص يكون هناك سبب للرفض.

هذا المقال تم طرحه بعد وصول الكثير من الأسئلة من الأشخاص المسجلين في قرعة أمريكا، لكن لا يملكون الحد الأدنى من التعليم، ويسألون عن فرصهم، وللأسف هؤلاء الأشخاص فرصهم في السفر إلى أمريكا ضعيفة جداً إن لم تكن معدومة، حتى وإن فازوا بقرعة أمريكا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى