الهجرة إلى كنداكندا

عرض العمل في كندا كيفية الحصول عليه ودوره في الهجر لكندا

سنلقي نظرة سريعة على عرض العمل في كندا ، و كيفية الحصول عليه، و دوره ضمن اجراءات الهجرة الى كندا ضمن برنامج الدخول السريع الى كندا اكسبريس انتري .

ما هو  عرض العمل في كندا

عرض العمل الكندي، هو وسيلة يبدي فيها صاحب العمل في كندا رغبته في توظيف شخص لديه من خارج كندا، و بناء على هذه الرغبة، يقوم صاحب العمل بالتقدم بطلب لتوظيف شخص من خارج كندا للعمل لديه في كندا .

كيفية الحصول على عرض عمل في كندا

يمكن الحصول على عرض للعمل في كندا عن طريق صديق، أو عن طرق قريب، أو عن طريق أي شخص يمكنه المساعدة من داخل كندا.

من لا تتوفر لديه الوسائل السابق ذكرها، يمكنه الحصول على عرض العمل في كندا عن طريق مواقع البحث عن عمل في كندا، و التي من خلالها يمكن للشخص البحث عن الوظائف المتاحة في هذه المواقع .

بعد الدخول إلى هذه المواقع، يمكن للشخص البحث عن الوظائف المطلوبة ف مجال عمله، و من ثم يقوم بتسجيل حساب على هذه المواقع، و رفع سيرته الذاتية على هذه المواقع، و البدأ في التواصل مع أصحاب العمل الكنديين .

أبرز مواقع البحث عن عروض العمل في كندا

يمكن البحث عن عروض العمل عن طريق موقع الهجرة الكندي الرسمي من هنا كما يمكنكم البحث عن طريق هذه المواقع :

دور عرض العمل في كندا ضمن اجراءات الهجرة الكندية

رغم عدم الحاجة الآن لعرض العمل في كندا ضمن نظام الهجرة السريع، إلا أن من يمتلك عرض عمل في كندا، و يرغب في العمل على ملف الهجرة ضمن نظام هجرة اكسبريس انتري، فإن عقد العمل يرفع من حظوظ الشخص في الهجرة بشكل كبير، لذلك وجود عرض عمل كندي أمر هام لمن يرغب في الهجرة لكندا .

في المقالات القادمة

في المقالات القادمة سنتعرف على الفرق بين عقد العمل الموسمي في كندا، و عقود العمل طويلة المدة، كما سنتطرق لنظام هجرة المقاطعات، و ذلك لتوضيح الأمور بشكل أفضل، لتجنب الخلط بين برامج الهجرة المختلفة إلى كندا .

من لديه أي استفسار حول الأمر، يمكنه التوجه لبوابة الهجرة الكندية على موقعنا، و بإذن الله سيجد اجابة لسؤاله، و من لم يجد اجابة للسؤال الخاص به، يمكنه طرح سؤاله في صندوق التعليقات .

تعليق واحد

  1. الرجاء الافادة بكيف يمكنني الاستثمار في بولندا وماهي هي شروط الاستثمار وكيفيه الحصول علي اقامة هناك ؟
    وهل بولناد فعلا افضل دولة في الاستثمار في الاتحاد الاوروبي كشروط واقامة ؟

    وشكرا جزيلا ،،

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى