افضل فنادق تبليسي جورجيا : أفضل 10 فنادق 3 و 4 و 5 نجوم في تبليسي | الهجرة معنا

حديقة جويل برشلونة اسبانيا .. كل ما تحتاج إلى معرفته عن جويل بارك

حديقة جويل برشلونة اسبانيا .. كل ما تحتاج إلى معرفته عن جويل بارك

في كم يوم تطلع الفيزا البريطانية ‏؟ وما هي أسباب الرفض المشهورة ؟

في كم يوم تطلع الفيزا البريطانية ‏؟ وما هي أسباب الرفض المشهورة ؟
6

افضل فنادق تبليسي جورجيا : أفضل 10 فنادق 3 و 4 و 5 نجوم في تبليسي

فنادق تبليسي جورجيا كثيرة لكن هناك من يبحث عن أفضل أسعار الفنادق في تبليسي وهناك من يبحث عن فنادق 5 نجوم في تبليسي بدون النظر إلى الأسعار.

بشكل عام هناك فنادق رخيصة في تبليسي ، وفنادق متوسطة، وهذا المقال سوف يشرح كل شئ لتختار أنت أفضل الفنادق في تبليسي وتختار مكان سكن حسب الرغبه المادية وحسب عدد النجوم.

فخيارات اليوم كثيرة للغاية، وفي النهاية مواقع حجوزات الفنادق كثيرة للغاية، وان لم تجد ما ترغب هنا، يمكنك البحث أكثر في هذه المواقع.

افضل فنادق تبليسي جورجيا

يمكنك قراءة المزيد من تقييمات النزلاء أو الحجز في أي فندق من خلال الضغط على اسم الفندق مباشرة :

فندق راديسون بلو إيفيرا

يعتبر هذا الفندق من افضل فنادق تبليسى وهو من فئة الفنادق 5 نجوم في تبليس جورجيا. يقع هذا الفندق الفاخر في قلب تبليسي، على بعد 10 دقائق سيرا على الأقدام من ساحة روز ريفولوتيون.

كما يقع بالقرب من مسرح تبليسي للأوبرا والباليه، وتبعد ساحة فريدوم سكوار و ميتيخي تشورش مسافة ميلين (3 كم) عن فندق hotel radisson sas iveria tbilisi .

يضم هذا الفندق مطعمين، وسبأ كامل الخدمات، كما تتوفر خدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة والغرف، وخدمة صف السيارات مجاناً.

بالإضافة إلى ذلك، يوجد حمام سباحة مغطى وحمام سباحة مكشوف و 2 من الاستراحات والعديد من وسائل الراحة في غرف المكان الأنيقة.

تعرف على :

أهم الأماكن السياحية في تبليسي

توفر جميع الغرف الـ 249 خدمة الواي فاي المجانية وخدمة الإنترنت السلكية المجانية، بالإضافة إلى خدمة الغرف على مدار 24 ساعة وأجهزة تلفزيون ليد مع القنوات الرقمية.

بجانب ذلك يتميز الفندق بالفرش النظيف ، والمياه المعبأة في زجاجات، وهي خيار مجاني، بجانب العديد من بين وسائل الراحة الأخرى المتاحة للضيوف.

فندق لايرتون تبليسي

هذا الفندق من أفضل فنادق 4 نجوم في تبليسي جورجيا، ويقع هذا الفندق في الحي التاريخي على بعد ميل واحد (2 كم) من نصب الملك فختانغ غورغاسالي وحصن ناريكالا.

فندق لايرتون تبليسي

كما أن ساحة الحرية ومسرح تبليسي للأوبرا والباليه تقعان أيضاً على بعد 2 ميل (3 كم). يضم هذا الفندق مطعم، بالإضافة إلى حمام سباحة داخلي و استراحة.

كما يتم تقديم بوفيه إفطار مجاني وخدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة. تشتمل المرافق الأخرى على ساونا ومركز لرجال الأعمال وقاعة اجتماعات.

توفر جميع الغرف العازلة للصوت 58 خدمة الواي فاي المجانية، كما تحتوي بعض الغرف على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية، كما يمكن للضيوف الاستمتاع بوسائل راحة أخرى متعددة مثل برنس الحمام والنعال.

سيتادين سيتي سنتر تبليسي 

تقع شقق hotel citadines freedom square tbilisi الفندقية في قلب تبليسي على بعد خطوات من حديقة بوشكين وميدان الحرية. كما يبعد مسرح تبليسي للأوبرا والباليه حوالي 15 دقيقة.

تضم هذه المنشأة السياحية مركز لياقة بدنية و استراحة وتراس على السطح. وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة.

تشتمل المرافق الأخرى على مركز لرجال الأعمال مفتوح على مدار 24 ساعة وقاعات للمؤتمرات والتنظيف الجاف.

توفر جميع الشقق العازلة للصوت 66 خدمة الواي فاي المجانية وأسرة أريكة. سيجد الضيوف مطابخ صغيرة مع ثلاجات ومواقد طهي مسطحة وأفران ميكرويف وغسالات صحون.

فندق افاني تبليسي hotel aivani boutique old tbilisi

يقع هذا الفندق في قلب تبليسي على بعد خطوات من حصن ناريكالا، وساحة الحرية، ومسرح تبليسي للأوبرا والباليه تقعان أيضاً على بعد 2 ميل (3 كم).

قرب الفندق من منطقة وسط المدينة جعله من أفضل فنادق تبليسي Best Tbilisi Hotels، ومن من أهم مميزات الفندق أنه يتوفر به مطعم و استراحة وكافيتيريا.

أما التدخين فهو ممنوع بالنسبة لهذا الفندق. كما يتم تقديم بوفيه إفطار مجاني وخدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة.

وتشمل المرافق الأخرى غرفة اجتماعات، والتنظيف الجاف، ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة.

تحتوي جميع الغرف rooms الـ 24 على لمسات مدروسة مثل أرواب الحمام والنعال، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية وتلفزيونات بشاشات مسطحة مع قنوات الكابل.

كما يضم هذا الفندق صاحب 4 نجوم، خدمة الغرف، ومياه المعبأة في زجاجات، بالإضافة إلى العديد من الخدمات والمرافق الأخرى المتاحة للضيوف.

فندق لايت هاوس أولد سيتي – المدينة القديمة

يقع هذا الفندق في قلب تبليسي، على بعد 15 دقيقة سيرا على الأقدام من ميدان الحرية وحصن ناريكالا مسافة كيلومتر واحد (2 كم).

المكان واحد من أفضل فنادق جورجيا بشكل عام ضمن فئة الفنادق 3 نجوم، وما يميزه هو قربه من مركز مدينة تبليسي center tbilisi georgia .

تضم المزايا الإضافية في هذه المنشأة السياحية مقهى وكافيتيريا وتراس على السطح ومركز لرجال الأعمال مفتوح 24 ساعة.

كما تتوفر خدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة وخدمة صف السيارات مجانا. بالإضافة إلى ذلك، خدمة الغرف على مدار 24 ساعة، غرفة اجتماعات، والتنظيف الجاف متوفرة في الموقع.

وسائل الراحة في الغرف rooms

تتميز جميع الغرف rooms العازلة للصوت والبالغ عددها 29 غرفة بخدمة الواي فاي المجانية وأسرة من رغوة الذاكرة.

يمكن للنزلاء الاستمتاع بحوض استحمام عميق، وتشمل المرافق القياسية الأخرى خدمة الغرف على مدار 24 ساعة، وثلاجات وأجهزة تلفزيون إل سي دي.

رستافلي بالاس

اذا كنت تترغب في حجز فندق في تبليسي لن تجد أفضل من ذلك المكان بالنسبة لعدة أمور مثل الاسعار مقابل الخدمات المقدمة وغيرها من الأمور.

يقع هذا الفندق في تبليسي على بعد 10 دقائق سيراً على الأقدام من الأكاديمية الوطنية الجورجية للعلوم، ومسرح تبليسي للأوبرا والباليه كما تبعد ساحة فريدوم سكوار مسافة ميلين (3 كم).

يضم هذا الفندق، بالإضافة إلى مطعمه، استراحة وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة. كما تتوفر خدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة ومواقف مجانية للسيارات.

تشتمل المرافق الأخرى على مركز لرجال الأعمال وخدمات الكونسيرج والتنظيف الجاف. توفر جميع الغرف rooms الـ 13 وسائل الراحة مثل الثلاجات وماكينات صنع القهوة.

بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية وأجهزة تلفزيون مع قنوات فضائية. خدمة الغرف على مدار 24 ساعة، بجانب المياه المعبأة في زجاجات مجانية هي من بين المرافق الأخرى المتاحة للضيوف.

فندق رومز تبليسي

يقع هذا الفندق في قلب تبليسي، على بعد 15 دقيقة سيرا على الأقدام من قاعة تبيليسي للحفلات الموسيقية ومسرح تبليسي للأوبرا والباليه.

كما تبعد ساحة فريدوم سكوار مسافة ميلين (3 كم). بالإضافة إلى 5 من المطاعم القريبة من المكان، كما يوجد في الفندق استراحة و 10 مقاهي.

بالإضافة لذلك تتوفر خدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة ومواقف مجانية للسيارات. وتشمل المرافق الأخرى خدمة الغرف على مدار 24 ساعة ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة ومكتبة.

جميع الغرف المزينة بشكل فردي والبالغ عددها 110 غرفة تتميز بخدمة الواي فاي المجانية وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة.

لقضاء بعض الترفيه، سيجد الضيوف أجهزة تلفزيون مع قنوات الكابل، وتشمل المرافق الأخرى ثلاجات وثلاجات صغيرة.

اذا كنت تبحث عن امكانية حجز فنادق رخصية في تبليسي ، فإن هذا الفندق لا يعتبر خيارك الأفضل، اذ يعتبر هذا الفندق من أغلى اماكن الاقامة في تبليسي .

لذلك أسعار الفنادق في الأعلى هي أقل بأكثر من النصف، لذلك قارن واحجز الفندق الذي يناسبك من أفضل الفنادق في تبليسي في الأعلى.

اما اذا كانت لديك القدرة المالية لدفع 250 يورو لليلة كحد أدنى، فهذا المكان خيارك الأفضل على الاطلاق في المدينة.

فندق ريفير سيد

يعد من افضل فنادق مدينة تبليسي الجورجية، وهو يقع في قلب تبليسي على بعد 10 دقائق سيرا على الأقدام من حديقة 9 أبريل ومسرح تبليسي للأوبرا والباليه.

كما تبعد ساحة فريدوم سكوار مسافة كيلومتر واحد (2 كم). تضم المزايا الإضافية في هذه المنشأة السياحية على طراز 2 من المطاعم 2 من الاستراحات وتراس على السطح.

hotel tbilisi

يتم تقديم بوفيه إفطار مجاني، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة ومواقف مجانية للسيارات ومكتب استقبال مجاني.

تشتمل المرافق الأخرى على مركز لرجال الأعمال يعمل على مدار 24 ساعة، والقهوة / الشاي في المنطقة المشتركة، وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة.

توفر جميع الغرف العازلة للصوت 24 خدمة الواي فاي المجانية وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة وغيرها من الخدمات الأخرى.

سيستمتع الضيوف بوسائل راحة مثل الثلاجات وماكينات صنع القهوة، في حين توفر أجهزة تلفزيون ليد مع قنوات الكابل والأفلام المتنوعة.

فندق آرت هوتل كلود مونيه Art Hotel Claude Monet

يقع هذا الفندق في سابورتالو على بعد 0.6 كم (1 كم) من قصر تبيليسي الرياضي وعلى بعد 3 أميال (5 كم) من مسرح أوبرا ومسرح الباليه وميدان الحرية.

كما يبعد ميدان هيبودروم بارك وساحة هيروز مسافة كيلومتر واحد (2 كم). يضم هذا الفندق، بالإضافة إلى المطعم، صالة وقاعات مؤتمرات.

فنادق مدينة تبليسي

كما تتوفر وجبة إفطار كونتيننتال مجانية وخدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة. بالإضافة إلى ذلك، تتوفر مرافق غسيل الملابس ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وتسجيل الوصول السريع في الموقع.

توفر جميع الغرف ال 25 خدمة الواي فاي مجانا وشرفات وتلفزيونات ذات شاشات مسطحة مع قنوات فضائية.

بعض الغرف توفر حتى تلفزيون بشاشة مسطحة، واتصال لاسلكي بالإنترنت، واتصال لاسلكي بشبكة الإنترنت (مجاني) لمساعدتك على استعادة طاقتك بعد يوم طويل.

بيلتمور تبليسي the biltmore hotel tbilisi

من أفضل فنادق وسط تبليسي جورجيا center city tbilisi georgia وهو من الفنادق فئة 5 نجوم، وهو من أكثر اماكن الحجز شهرة بالمدينة.

الفندق يضم العديد من الخدمات مثل واي فاي مجاني، و غرف لغير المدخنين ، و مركز لياقة بدنية جيد جداً، و مواقف سيارات مجانية، بالإضافة إلى خدمة نقل المطار .

فنادق تبليسي

يوفر الفندق تجربة لإقامتك لإقامتك مع توافر كافة خدمات الراحة لك سعر الفندق يعتبر من الأغلى بالمدينه، لكن قبل الحجز طالع تعليقات المسافرين و شاهد خدمات وصور الفندق .


مشاركة المقال


المزيد من القالات التى كتبها ''

التعليقات