الاماراتالهجرة الى الامارات

فيزا باحث عن عمل الإمارات – الأوراق والرسوم

فيزا باحث عن عمل الإمارات ‏هي اقامة مؤقتة أطلقتها حكومة الإمارات العربية المتحدة للباحثين عن عمل في الإمارات ، وتوفر فيزا البحث عن عمل في الإمارات العديد من المزايا التي سوف نتعرف عنها اليوم.

فيزا باحث عن عمل الإمارات

‏أهم مميزات هذه الفيزا، كونها لا تتضمن رسوم، ‏الى جانب كونها تأشيرة بحث عن عمل في الامارات على عكس التأشيرات السابقة التي لم تكن مخصصة لهذا الغرض.

التأشيرة السابقة المشابهة لهذه التأشيرة ‏كانت تأشيرة الزيارة القصيرة لمدة ثلاثة أشهر، وكانت التأشيرة المعمول بها في هذا الغرض ولكن بطريقة مختلفة، فكان يتم الدخول من خلالها إلى دولة الإمارات.

تعرف على :

وخلال مدة الفيزا يقوم الشخص بعملية البحث عن العمل في الإمارات، وإذا لم يستطيع الشخص إيجاد عمل في الإمارات يجب عليه المغادرة خارج الإمارات إلى واحدة من دول مجلس التعاون الخليجي، على سبيل المثال والعودة مرة أخرى حتى يستطيع تجديد التأشيرة لمدة ثلاثة شهور أخرى.

وبعد التجديد والعودة، يمكنه البدأ مجددًا في البحث ‏عن فرص عمل في الإمارات مرة أخرى.

تأشيرة البحث عن عمل في الامارات

هي تأشيرة جديدة مخصصة للبحث عن العمل بشكل رسمي وقانوني، ومدة هذه التاشيرة أو الاقامة المؤقتة هي 6 أشهر، الأهم من ذلك أن اقامة البحث عن العمل لا تتطلب المغادرة خارج الإمارات، كما أن التأشيرة لا تفرض عليها رسوم وهي تأشيرة مجانية.

بشكل عام، لا توجد معلومات كافية حول هذه الفيزا، ولكن يمكنكم الحصول على المزيد من المعلومات من خلال التواصل مع الجهات الرسمية من خلال الروابط في الفقرة الأخيرة.

اعلان الحكومة الاماراتية

‏‏أعلنت حكومة الإمارات أن القرار الجديد المتعلق بتأشيرة ‏البحث عن العمل في الإمارات الجديدة، أنها تهدف إلى تمكين العقول وترسيخ مبدأ أن الإمارات أرض الفرص.

‏وإلى جانب التعديلات على هذه ‏التأشيره، جائت تعديلات أخرى تنص عدم الزام الأشخاص ‏المخالفين لقوانين تأشيرة الزيارة، و تأشيرة السياحة في الإمارات على مغادرة الأراضي الإماراتية من اجل تصحيح وتعديل أوضاعهم كما في السابق.

وبالتالي اصبح الأشخاص المتواجدين في الإمارات غير ملتزمين بالخروج من الإمارات إلى دولة أخرى والعودة مرة ثانية، وبناء على هذا القرار أصبح بإمكان هؤلاء تعديل أوضاعهم بدون الحاجة إلى مغادرة الإمارات العربية المتحدة.

الأوارق والشروط وعملية التقديم

يمكنكم التعرف على الأوراق المطلوبة لإستخراج فيزا باحث عن عمل في الإمارات من خلال زيارة هذه الصفحة، كما يمكنكم الحصول على معلومات أكثر من خلال هذه الصفحه.

أمينة

بشتونية العرق، كازاخية الجنسية، درست اللغة العربية في مصر، أقيم في العاصمة الكازخية أستانا، أرض الفارابي والترمذي، أطمح لتحقيق العُلى مادمت أتنفس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى