Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
التأشيراتروسيا

فيزا روسيا للمصريين .. شروط ومتطلبات الحصول عليها

شروط الحصول على فيزا روسيا للمصريين ليست معقدة، وبتلبية الشروط يمكن السفر إلى روسيا، ونحن سنتحدث في عدة مقالات عن تأشيرات روسيا المختلفة للمصريين لكن في هذا المقال سنتحدث فقط عن الفيزا السياحية الروسية لمواطني مصر، وفي المقالات القادمة سنتحدث عن فيزا العمل في روسيا، وفيزا الدراسة، وفيزا الإستثمار، بالإضافة إلى عدة مقالات أخرى حول الفيزا، أما اليوم سنتحدث عن الشروط والمتطلبات اللازمة للحصول على تأشيرة روسيا السياحية للمصريين.

شروط ومتطلبات الحصول على فيزا روسيا للمصريين

1 _ جواز سفر مصري ساري المفعول، ويجب أن يكون جواز السفر ساري لمدة 6 أشهر على الأقل، ويفضل أن يكون جواز السفر ساري لمدة عام.

2 _ استمارة الفيزا الروسية، ويمكن الحصول على الطلب من هنا : طلب تأشيرة روسيا للمصريين.

3 _ دعوة سياحية من روسيا، أو كما تعرف بدعوة استقبال أو الفاوتشر، ويمكن الحصول عليها عن طريق مواطن روسي، أو عن طريق إحدى شركات، أو مكاتب السياحة الروسية، ويوجد شركات كثيرة على الانترنت تقدم طلب دعوات الفاوتشر السياحية الروسية بمبالغ معقولة.

اقرأ أيضاً –

متطلبات الحصول على فيزا البانيا

متطلبات فيزا روسيا 2018

4 _ حجز فندق في روسيا، ويجب أن يكون الحجز الفندقي في روسيا صالح من تاريخ الحجز، وحتى تاريخ مغادرة الأراضي الروسية.

5 _ حجز طيران، للعودة من روسيا بعد انتهاء فترة السياحة.

5 _ تقديم ما يثبت قدرة الشخص على الإنفاق أثناء الإقامة في روسيا، ويكفي في هذه الحالة أن يقدم الشخص الوثيقة الخاصة بالراتب الذي يحصل عليه من وظيفته، شرط أن يكون مصدق من الخارجية المصرية، ومن ليست لديه وظيفة، عليه تقديم حساب بنكي يكفي خلال فترة الإقامة في روسيا، ومن لا يملك وظيفة، الأفضل الإتصال على  السفارة الروسية بالقاهرة للإستعلام عن الخطوة التي تخص الحساب البنكي، أو التواصل مع القنصلية الروسية بالاسكندرية.

  • رقم القسم القنصلي للسفارة الروسية في القاهرة 20237486393

التقديم على تأشيرة روسيا السياحية للمصريين، يكون يوم الأحد، ويوم الأربعاء، من الساعة 9.30 صباحاً وحتى الساعة 1.30 ظهراً.

اقرأ أيضاً – اعفاء السياح الروس من مواطني اسبانيا

فيزا روسيا للمصريين صالحة لدخول روسيا، وجميع دول الاتحاد الروسي، ويستغرق الرد على الفيزا 30 يوماً للحصول على رد بشأن قبول أو رفض الفيزا، ولمعلومات أكثر حول تأشيرات اوروبا وكندا وغيرها من الدول للمصريين، يمكنكم مراجعة بوابة  التأشيرات على موقعنا.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى