الهجرة إلى كنداكندا

قرعة كندا 2017 وارتباطها بقرعة الهجرة العشوائية لأمريكا

أولاً قبل الخوض في أي حديث، لا يوجد أي ارتباط بين قرعة كندا 2017 وقرعة الهجرة العشوائية لأمريكا لأنه لا يوجد شئ اسمه قرعة الهجرة لكندا 2017، لكن مع اقتراب التسجيل في قرعة الهجرة لأمريكا كل عام، تنتشر الأخبار التي تتحدث عن قرعة كندا انتشار النار في الهشيم.

قرعة كندا 2017 وارتباطها بقرعة الهجرة العشوائية لأمريكا

رغم أننا نطرح مقالات سنوية على بوابات الهجرة على موقعنا للتحذير من النصب بإسم قرعة الهجرة للدول المختلفة، إلا أن الأسئلة التي تصلنا كل يوم تزاد أكثر وأكثر، بل تزاد كل عام عن العام الآخر.

بالطبع نحن لا نلقي اللوم على من يسأل لأنه ليست لديه دراية بخفايا الأمور، وحقيقة نحن في البداية كنا نتعجب من الأسئلة التي تصلنا بشكل دائم رغم التوضيحات التي كنا نطرحها، لكن مع استمرار الأحداث في المنطقة العربية يزداد الباحثون عن الهجرة كل يوم، ومع هذه الزيادة يدخل مجال السفر والهجرة أشخاص جدد لا يعرفون عنه الكثير.

هل توجد قرعة هجرة لكندا

لا توجد قرعة للهجرة إلى كندا، لكن تستغل الكثير من المواقع وبعض الجهات اقتراب موعد التسجيل في القرعة الأمريكية قبل بداية شهر أكتوبر بعدة أيام وهو الشهر الذي يفتح فيه باب التسجيل على القرعة كل عام، بالإضافة إلى استغلال موعد ظهور نتائج قرعة أمريكا في شهر مايو لإطلاق هذه الأخبار.

أهداف هذه المواقع وهذه الجهات مختلف، لكن بشكل عام هناك من يستغل هذه الأخبار للتربح من خلال أخذ رسوم مقابل التسجيل في قرعة الهجرة الى كندا التي يزعمون، وبما أن هناك قرعة فعلية للهجرة إلى أمريكا فإن الكثير من الناس يصدقون هذه الأكاذيب عندما يتم نشرها.

باب التسجيل في قرعة الهجرة إلى أمريكا سيفتح أبوابه يوم الثلاثاء القادم 4 أكتوبر وسيستمر حتى يوم 7 نوفمبر، ويمكن التسجيل في قرعة الهجرة العشوائية لأمريكا من خلال الموقع الرسمي للقرعة من هنا، أما اذا طلب منك أحد التسجيل في قرعة كندا لهذا العام أو بعد ذلك تجاهل رسالته تماماً لأنه يكذب.

أيضاً التسجيل في قرعة هجرة أمريكا مجاني تماماً، ولا يمكن التسجيل إلا من خلال الموقع الذي وضعناه سابقاً، ولمزيد من المعلومات حول الهجرة إلى امريكا يمكنكم مراجعة البوابة الأمريكية على موقعنا.

من يرغب في الهجرة إلى كندا يمكن مراجعة بوابة الهجرة الكندية على موقعنا، والتعرف على شروط ومتطلبات الهجرة لكندا وكيفية سير الأمور بالتفصيل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى