اللجوء في بلجيكا بشكل تفصيلي

اللجوء في بلجيكا بشكل تفصيلي

الدراسة في المانيا التكلفة والمتطلبات والشروط

الدراسة في المانيا التكلفة والمتطلبات والشروط
12

مبنى البلدية أو مبنى رومر | معلومات | خريطة | والمزيد


عندما أتحدث عن الجمال الألماني فيجب أن لا أنسى   مبنى البلدية أو مبنى رومر أو كما يعرف حالياً ويشتهر بإسم مبنى رومر ، أحد معالم فرانكفورت السياحية الجميلة.

Booking.com

معلومات عن  مبنى البلدية أو مبنى رومر

واحد من أقدم المبانى التى تم بناؤها على أرض فرانكفورت أم ماين الألمانية ، ويعد الآن واحداً من أشهر  معالم السياحة في فرانكفورت بشكل خاص وفي المانيا بشكل عام.

كان مبنى رومر في بداية نشأته مبنى لبلدية فرانكفورت واستمر كذلك لمدة ترقب من 600 سنة ، أيضاً كان مخصصاً لتنصيب وتتويج الأباطرة الألمان ، ومازالت قاعة تنصيب الأباطرة موجودة حتى الآن وهى القاعة الخاصة بقيصر المانيا كايزر سال.

مبنى رومر تقوم البلدية على تنسيق دخول السياح والمواطنين الألمان إلى داخل المبنى لزيارته ، والتعرف على تاريخ المبنى العريق.

مزيداً من الجمال الألماني – جولة في حديقة نباتات ميونخ

يقع  مبنى البلدية أو مبنى رومر وسط الميدان العريق ميدان رومربيرغ ، أما ما يزيد المكان جمالاً هو عراقة المباني المنشرة حول الميدان والتى يفوح منها عبق التاريخ.

طرق الوصول والتواصل مع مبنى البلدية أو مبنى رومر

خريطة مبنى رومر والأماكن المجاورة له

  احداثيات مبنى رومر

  • E 8.681729 , N 50.110461

عنوان مبنى رومر

  • Römerberg 27,60311 Frankfurt am Main, Germany

وسائل المواصلات الأفضل والأقرب

  • عبر المترو Dom – Römer
  • عبر الترام Römer – Paulskirche

الهاتف

  • 21201 69 49+

مزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الرسمي لمدينة فرانكفورت http://www.frankfurt.de

خاتمة حول مبنى البلدية في فرانكفورت

عند زيارة فرانكفورت يمكن للزائر الإستمتاع بمعالم فرانكفورت أم ماين التى تتميز بتنوعها بين التاريخي مثل مبنى رومر ، والتعرف على النهضة الكبيرة التى تظهر جلية للعيان في فرانكفورت.

حتماً ستسحر – جولة سحرية بين أماكن المانيا السياحية

 ولأعود بكم مرة أخرى إلى مبنى رومر وميدان رومربيرغ والأماكن المجاورة له التى تسحر القلوب بسحرها وأسمائها المميزة التى تطبع في الأذهان ، فملاً يمكن للسائح القيام بجولة وسط أرجاء ميدان رومربيرغ والتعرف على المتاحف والمباني القديمة التى يحكي كل منها قصته.

بالتأكيد بعض المعلومات التى قمت بطرحها تروى قصة مكان كان له وجود في مرحلة ما عبر التاريخ ، وأظن أن من قرأ هذه المعلومات لديه فكرة كافية لزيارة فرانكفورت وزيارة مبنى رومر  وإخبارنا بقصته مع هذه الأماكن ، دمتم بود♥ ☺.




مشاركة المقال


مؤسس مجتمع الهجرة معنا رحال فى بلاد الله، أعشق السفر والترحال، ولطالما تمنيت أن أبقى مسافراً في الدنيا بين أرجائها، تائهاً بين سهولها ووديانها وأنهارها، متلحفاً بالطبيعة العذراء بعيداً عن ثرثرة البشر وضوضاء الحياة.
المزيد من القالات التى كتبها ''

التعليقات