الارجنتينالهجرة الى الارجنتين

متطلبات تأشيرة العمل في الارجنتين .. مقال رقم 2

سنتعرف اليوم على متطلبات تأشيرة العمل في الارجنتين ،وهو المقال الثاني ضمن دليل الهجرة الى الارجنيتن الذي نطرحه تباعاً على مجتمع الهجرة معنا، وفي المقال الأول تعرفنا على كيفية الحصول على عقد عمل في الارجنتين، والطرق المتاحة لذلك.

متطلبات تأشيرة العمل في الارجنتين

بعد اكمال الخطوة الأولى، يجب المرور لهذه الخطوة، وهذه الخطوة تتم في سفارة الارجنتين، ويجب على الشخص توفير الوثائق والمتطلبات التالية :

1 _ جواز سفر ساري المفعول، ويجب أن يكون جواز السفر ساري المفعول لمدة 18 شهر على الأقل عند التقدم بطلب تأشيرة العمل في الارجنتين

2 _ عقد عمل من شركة أو صاحب عمل في الارجنتين، وهذا تم ياضاحه في المقال السابق.

3 _ شهادة ميلاد الشخص، ويجب أن تكون شهادة الميلاد مترجمة للغة الاسبانية عند مترجم معتمد من قبل السفارة الاسبانية، واذا كان هناك أفراد أسرة سيهاجرون مع الشخص، يجب ترجمة شهادات الميلاد الخاصة بهم أيضاً.

يفضل أن يكون لدى الشخص نسختين أصليتن اضافيتين من شهادة الميلاد الأصلية

4 _ 3 صور من جواز السفر لكل فرد من أفراد العائلة.

5 _ فيش وتشبيه، أو كما تعرف بإسمها في البلاد العربية المختلفة، وهى شهادة تظهر حسن سلوك الشخص وسجل الشخص العدلي والجنائي، ويجب أن يكون سجل الشخص خالي الجرائم.

6 _ تقديم نشخة مصدقة من الشهادة الدراسية، أو الشهادة المهنية.

7 _ تسديد رسوم التأشيرة، وتبلغ رسوم تأشيرة العمل في الارجنتين قرابة 200 دولار، لكن تختلف رسوم التاشيرة من دولة لأخرى، وقد تكون أقل بكثير بالنسبة لمواطني الدول العربية.

8 _ الحضور إلى سفارة الارجنتين للمقابلة مع موظفي السفارة.

الحصول على قرار بخصوص التأشيرة

بعد توفير كافة متطلبات تأشيرة العمل في الارجنتين والانتهاء من المقابلة، يتبقى الأمر في يد موظفي سفارة الارجنتين بمنح الشخص التأشيرة أو عدم منحه التأشيرة.

في المقال القادم

في المقال القادم سنتعرف على أنواع تأشيرة الارجنتين، وكيفية تمديد التأشيرة عن طريق مكتب دائرة الهجرة الوطنية في الارجنتين، ولمعلومات أكثر يمكنكم زيارة الموقع الرسمي لـ دائرة الهجرة في الارجنتين من هنا.

ملاحظة

المتطلبات الرسمية، وخاصة متطلبات التأشيرات في تغير دائم، لذلك يفضل أن يقوم من يرغب في الهجرة الى الارجنتين بزيارة سفارة الارجنتين في بلده للحصول على معلومات أكثر حول الأمر، وذلك قبل التفكير في استخراج عقد العمل من الارجنتين، كما ننصح الجميع بزيارة بوابة الارجنتين على موقعنا، للتعرف بشكل اكبر على الحياه وفرص العمل في الارجنتين.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. اريد الاستفسار عن معدل او متوسط دخل العامل اليومي في الارجنتين وهل يغطي تكاليف الإيجار و المصاريف الاخرى
    علما باني عملت في السابق في عدة مجالات ولي خبرة فيها مثل المطاعم الاسبانية ولي بعض خبرة في مجال الديكور
    انا جاد للهجرة فلم يعد للحياة طعم في بلدي..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى