محامي الهجرة الى كندا المعتمد وطرق النصب المتبعة | الهجرة معنا

جرين بلازا من أجمل المنتجعات التسويقية فى مدينة الأسكندرية

جرين بلازا من أجمل المنتجعات التسويقية فى مدينة الأسكندرية

أهم المعالم السياحية فى الاسكندرية حدائق قصر أنطونيادس

أهم المعالم السياحية فى الاسكندرية حدائق قصر أنطونيادس
88

محامي الهجرة الى كندا المعتمد وطرق النصب المتبعة

الكثير ممن يبحث عن الهجرة لكندا يدخل في متاهات عديدة بسبب برامج الهجرة المتعددة وبسبب شروط ومتطلبات الهجرة الى كندا التى عندما يراها الشخص مباشرة لا يتعب نفسه بقراءتها جيداً ولكن من البداية يحضر نفسه ويبحث عن أقرب محامي هجرة لكندا، ولكن كثير من الناس لا يبحث عن أشياء مهمة عندما يرغب في توكيل محامي للهجرة الى كندا ويسألوا أنفسهم هل المحامي الذي أسندت إليه الملف الخاص بي معتمد أم عبارة عن مكتب نصب، والنصب من خلال العمل كمحامي هجرة خصوصاً كندا مربح جداً لأن تكاليف المحاماه ليست قليلة.

محامي الهجرة الى كندا المعتمد قانونياً

اذا كنت تبحث عن محامي للقيام على ملف الهجرة الخاص بك فيجب أن تعلم المحامي القانوني لديه رخصة قانونية لمزاولة المهنة حاصل عليها من كندا أو يكون مستشار هجرة حاصل على ترخيص بمزاولة هذه المهنة مثلاً أن يكون المحامي لديه رخصة من الجمعية الكندية لمستشاري الهجرة CSIC في كندا.

الأشخاص الذين يبحثون عن برنامج هجرة كيبك يمكنهم توكيل محامي معتمد من قبل محامي معتمد من قبل نقابة المحامين في نقابة المحامين في كيبك، يمكن أيضاً توكيل أي محامي موثوق ولكني أفضل محامي معتمد من نقابة محامين كيبك لكن لا مشكلة في توكيل أي مستشار هجرة معتمد في كندا.

التأكد من هوية محامي الهجرة لتفادي النصب

أي شخص يرغب في توكيل محامي ليقوم على ملف الهجرة الخاص به يجب أن يطلب من المحامي إبراز الأوراق الرسمية التى تثبت الوضع القانوني للمحامي ولا عيب ولا حرج في ذلك، ويمكن للشخص السؤال عن المحامي في أي جهة للتأكد من وضعه القانوني إذا شك في ذلك، والمحامي أو مكتب المحاماه الذي يرفض ذلك حتى ولو كان يعمل بشكل رسمي ابحث عن غيره فأنت ستدفع أموالك له فلماذا تدفع أموالك لشخص لا يرغب في إبراز أوراقه الرسمية.

طرق النصب

طرق النصب بإسم مستشار أو بإسم محامي الهجرة الى كندا كثيرة جداً منهم من ينشأ مكاتب على أرض الواقع ويضيف عليها الصبغة الرسمية وبعد أن يحصل على أموال من العديد من الأشخاص يختفي، ومن المعروف أن من يعمل في هذا المجال يمكنه النصب على الكثير على أرض الواقع لأن ملفات الهجرة الى كندا تأخذ وقت ومن يقدم طلبه ويدفع أموال أمامه عدة شهور وفي هذه المدة يكون الشخص قد نصب على الكثير من الناس.

هناك طرق أخرى من النصب من الأشخاص الذين يضعون إعلانتهم في مواقع شهيرة للنصب على الناس بسهولة وذلك لثقة الناس في هذه المواقع المشهورة ويكون النصب عند طلب التواصل من قبل أي شخص مع جهة النصب فيطلبون منه دفع مبلغ كرسوم للعمل أو لملف الهجرة عبر الفيزا ثم بعد ذلك لا يردون عليه.

لن أتحدث في هذا الموضوع أكثر من ذلك لأن مكاتب الهجرة المعتمدة كثيرة وواضحة، والمتخصصين في النصب أكثر وأكثر، ولكن أحببت أن أكتب هذا الموضع بسبب تعرض بعض الأشخاص للنصب من خلال صفحة على الفيس بوك، هذه الصفحة تم إغلاقها أو توقيفها بشكل مؤقت من قبل جهة النصب التى تديرها، والصفحة كانت تحمل اسم الهجرة الى كندا في 6 شهور.


مشاركة المقال


مؤسس مجتمع الهجرة معنا، رحال فى بلاد الله، أعشق السفر و الترحال، فـ لطالما تمنيت أن أبقى مسافراً في الدنيا بين أرجائها، تائهاً بين سهولها و وديانها و أنهارها، متخذاً من الطبيعة رداءً بعيداً عن ثرثرة البشر و ضوضاء الحياة .
المزيد من القالات التى كتبها ''

التعليقات

  1. uabdulkadir

    سلام عليكم انا شاب من سوريا مقيام في تركيا ابحث عن هجرة الى كندا…وين ممكن اقدم هجرة الى كندا من تركيا او عن طريق النت

    • مشرف مجتمع الهجرة معنا

      وعليكم السلام .. راجع بوابة الهجرة الى كندا على موقعنا وستجد عدة مقالات تشرح الأمر شرح تفصيلي.