الهجرة إلى أمريكاامريكا

مساعدات أمريكا للفائزين بقرعة الهجرة العشوائية

مع اقتراب موعد ظهور قرعة أمريكا 2016 / 2017  والمقرر غداً الثلاثاء 3 مايو، أصبح هذا الأسبوع من بدايته يتمحور حول هذا السؤال، مساعدات أمريكا للفائزين بقرعة الهجرة العشوائية وهذا ما سنجيب عليه بإختصار شديد خلال هذه السطور.

مساعدات أمريكا للفائزين بقرعة الهجرة العشوائية

من يفوز بالقرعة العشوائية لأمريكا، لا تقوم أمريكا بتوفير المساعدات له مثل السكن، والعمل، وتذاكر الطيران، ولا توفر أمريكا للفائز أي شئ من هذا القبيل، أما الشئ الذي توفره أمريكا للفائزين بقرعة الهجرة العشوائية، هى السفارة الأمريكية التي يجري الشخص الفائز بالقرعة المقابلة فيها، بالإضافة إلى التأشيرة الأمريكية للشخص الذي ترى السفارة أنه مؤهل للهجرة إلى أمريكا.

اختلاط الأمر بين قرعة أمريكا واللجوء في امريكا

الكثير يسأل عن المساعدات التي تقدمها أمريكا للفائزين بالقرعة الأمريكية، وعندما نجيبهم أن أمريكا لا تقدم أي مساعدات للفائزين، يسألون عن المساعدات التي تقدمها أمريكا للسوريين، وهذا خطأ كبير لأن المساعدات التي تقوم أمريكا بتوجيهها للسوريين هى مساعدات لجوء، وليس مساعدات هجرة، واللجوء إلى أمريكا يختلف تماماً عن القرعة العشوائية لأمريكا.

الفائز بالقرعة العشوائية كيف يستعد مادياً

أولاً الإستعداد المادي، والذي يشمل تذاكر السفر وماشابه، بالإضافة إلى وجود ضامن في امريكا، وهذا ما سنوضحه بشكل تفصيلي في المقالات القادمة، لأن هذا المقال ليس مخصص لهذا الأمر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى