الهجرة إلى كنداكندا

مصلحة الهجرة الكندية موقعها ودورها وكيفية التواصل معها

مصلحة الهجرة الكندية عن طريقها يمكن التعرف على شروط الهجرة لكندا، و ما يجب فعله للوصول إلى كندا لأي غرض كان، سواء كان اللجوء أو الدراسة أو السياحة و السفر .

في هذه السطور، سنتعرف على دور دائرة الهجرة الكندية في الدخول لأراضي كندا، كما سنلقي نظرة على موقع الدائرة على الانترنت، فضلاً عن معلومات التواصل مع دائرة الهجرة بكندا .

دور مصلحة الهجرة الكندية

ادارة الهجرة الكندية هى الجهة المختصة بمعالجة طلبات الهجرة لكندا، و متابعة قضايا التوطين في كندا عن طريق المفوضية بالتنسيق مع السفارات و القنصليات الكندية حول العالم .

يمكن أيضاً عن طريق موقع مصلحة الهجرة الكندية الحصول على معلومات حول شروط الدراسة في كندا، و متطلبات و تكلفة الحياة بكندا، فضلاً عن معرفة شروط و اجراءات الهجرة الى كندا .

يضم أيضاً الموقع الرسمي للهجرة لكندا بوابة سياحية للتعريف بـ المدن السياحية في كندا، و التعريف بـ أبرز الأنشطة التي يمكن القيام بها عند زيارة كندا .

موقع إدارة المواطنة والهجرة الكندية

لكندا موقع واحد مختص بـ معالجة قضايا اللجوء و الهجرة و الدراسة في كندا، و هو الموقع الرسمي الوحيد الذي يمكن عن طريقه اتخاذ أي اجراءات رسمية حول السفر إلى كندا، و هذا هو الموقع الرسمي للهجرة لكندا http://www.cic.gc.ca .

كيفية التواصل مع مصلحة الهجرة الكندية

يمكن التواصل مع ادارة الهجرة الكندية من داخل كندا عن طريق زيارة مقر الدائرة، أو عن طريق الانترنت من خلال موقع مصلحة الهجرة الرسمي .

النصب بإسم موقع دائرة الهجرة الكندية

مع اقتراب موعد التسجيل في قرعة امريكا كل عام، و عند ظهور نتائج القرعة الامريكية، تظهر مواقع تنتحل صفة الموقع الرسمي لوزارة الهجرة الكندية، و تدعي هذه المواقع اطلاق ما يسمى بـ قرعة الهجرة الى كندا، و هو أمر بعيد تماماً عن الواقع .

تهدف هذه المواقع من تحصيل رسوم من الراغبين في الهجرة الى كندا، و يلعب القائمين على هذه المواقع على مشاعر الراغبين في الهجرة الى كندا و من ثم النصب عليهم و سرقة أموالهم .

هذه المواقع جميعها مواقع غير رسمية، و لا يوجد إلا موقع واحد للهجرة الى كندا، و هو الموقع الرسمي للهجرة لكندا الذي تم ذكره خلال السطور السابقة، و يمكن من خلال هذا الموقع الحصول على معلومات مفصلة تخص كل صغيرة و كبيرة حول السفر إلى كندا لأي غرض كان .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق