جدةمطاعم جده

مطعم سويس هاوس جدة swiss house jeddah

مطعم سويس هاوس جدة هو أحد أفضل المطاعم التي تقدم مأكولات صحية على درجة كبيرة من الثقة بواسطة كبار الطهاة في السعودية والوطن العربي والذين يعملون على تقديم أشهى المأكولات، بالإضافة إلى التنوع الهائل في الأصناف المقدمة التي ترضي كافة الأذواق، تابعونا في جولة قصيرة نتعرف من خلالها على مزيد من التفاصيل الخاصة بذلك المطعم من حيث الأصناف  ومواعيد العمل.

عنوان مطعم سويس هاوس جدة

 يقع مطعم سويس هاوس جدة swiss house jeddah داخل منطقة النهضة الحديثة على مقربة من مطار الملك عبدالعزيز الدولي، ويمكنكم الوصول للمطعم على الخرائط من هنا.

المطعم يتضمن مجموعة متميزة من الأطباق الشرقية والغربية والأسيوية التي تلقى رواجاً واسعاً من قبل الزوار في المملكة السعودية.

تعرف على :

يعتمد مطعم سويس هاوس بجدة على وجبات صحية 100% تقدم من قبل أمهر الطباخين في الوطن العربي تناسب متبعي الحميات الغذائية ومن يرغب في الحصول على أطعمة صحية وخفيفة على المعدة.

فنجد على سبيل المثال : تقديم الأرز المطهي على البخار، وحساء الشوفان، كذلك المعجنات الفرنسية والعصائر الطبيعية الطازجة.

منيو مطعم سويس هاوس بجدة

  • قائمة البرجر ( الماوث مالترز، الدجاج مع الموتزاريلا والخضروات، اللحم البقري، الدجاج العملاق).
  • منيو الباستا (طاجن تيليتلي الدجاج، مكرونة البيني مع صلصة الريحان، اللازانيا مع قطع الدجاج والمشروم، الدجاج مع الروبيان، طاجن المأكولات البحرية)
  • قائمة الشوربات والسلطات (سلطة الكينوا، سلطة البروكلي، سلطة أوراق الميسلون بالدجاج، شوربة البطاطس وجبنة الموتزاريلا، شوربة الذرة والدجاج، شوربة البروكلي).
  • منيو  الأرز والدجاج ( روزيتو المشروم والموتزاريلا، دجاج الكاسبريه، روزيتو المأكولات البحرية، روزيتو الدجاج مع الليمون، دجاج ميلانو).
  • قائمة المشروبات ( موهيتو كاربين، موهيتو مانهتن، باشن فروت، عصائر طازجة، مشروبات غازية، چاك فروست فراولة، موهيتو باشن فروت).
  • أطباق مميزة ( بترفلاي روبيان أو كاليماري، كرات الروزيتو المقلية، اسبيتادا الدجاج او اللحم او الروبيان، دجاج بونلس، طبق اللحم السويسري، روبيان البيتزا).
  • الحلويات ( تشيز كيك زعفران، كيك العسل، فوندون الشيكولاتة، براوني الآيس كريم، تشيز كيك كراميل).
  • منيو الإفطار وهي تتضمن إفطار شرقي يعتمد على الفول والاومليت والفلافل وآخر خفيف مثل الكرواسون والجرانولا وفطائر العسل.

تعرف على :

مواعيد swiss house jeddah  

يبدأ المطعم العمل طوال أيام الأسبوع من الساعة 9 صباحاً وحتى الساعة 12 بعد منتصف الليل.

بعد زيارة المكان، يمكنك تناول وجبتك المفضلة مع عائلتك في مناخ أسري بعيداً عن صخب الحياة من خلال زيارة مطعم سويس هاوس في مدينة جدة الذي يوفر لك مناخ دافئ وديكورات عصرية راقية تعتمد على قطع الأثاث الإيطالية الفاخرة، والإضاءة الهادئة التي تجعلك تستمتع بقضاء أوقات لا تنسى.  

محمد المسلمانى

مهاجر فى بلاد الله ، وكفى ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى