مميزات الجرين كارد الأمريكية | الهجرة معنا

السويد توقف ترحيل اللاجئين إلى هنغاريا مؤقتاً

السويد توقف ترحيل اللاجئين إلى هنغاريا مؤقتاً

تعديلات مرتقبة على قانون الجنسية الكندية

تعديلات مرتقبة على قانون الجنسية الكندية
46

مميزات الجرين كارد الأمريكية

في مقالات سابقة تم الحديث عن الطريقة الصحيحة للتقدم على قرعة الهجرة العشوائية  والمواعيد المخصصة للتقدم على القرعة، وعن طرق النصب التى تتم بإسم تأشيرة التنوع أو كما تعرف بالقرعة العشوائية، ولكن اليوم أنا سأتحدث معكم عن مميزات الجرين كارد أو البطاقة الخضراء وهى البطاقة التى يحصل عليها من يفوز في قرعة الهجرة العشوائية لأمريكا.

ماهى مميزات الجرين كارد الأمريكية

1 _ من يحصل على البطاقة الخضراء يمكنه بعد 5 سنوات من الإقامة في الولايات المتحدة التقدم بطلب للحصول على الجنسية الأمريكية، وفي المقال القادم على بوابة امريكا على الموقع سيتم الحديث بشكل أوسع عن شروط ومتطلبات الحصول على الجنسية الأمريكية.

2 _ حامل الجرين كارد لا يختلف عن المواطن الأمريكي في شئ له ما للمواطن الأمريكي وعليه ما على المواطن الأمريكي دون أي تفرقه إلا في بند التصويب في الإنتخابات الأمريكية.

3 _ عند انهاء فترة العمل الحياتية والتقاعد يحصل الشخص على حقوق المتقاعدين في امريكا دون أي مشكلة مثله مثل المواطن الأمريكي مثل التأمين الصحي للمتقاعدين في امريكا بالإضافة إلى الحصول على كافة الحقوق الحياتية الأخرى

4 _  منح الشخص حق الإقامة الدائمة في امريكا والعمل بحرية وبشكل قانوني.

5 _ الحاق أبناء المهاجرين الحاصلين على الجرين كارد بالمدراس الأمريكية مثله مثل أبناء مواطني أمريكا.

6 _ امكانية امتلاك منزل أو سيارة أو أي شئ طالما هذا الشئ غير ممنوع في أمريكا بشكل عام.

7 _ الإلتحاق بأي وظيفة في امريكا طالما صاحب الوظيفة لا يشترط أن يكون الموظف يحمل جواز السفر الأمريكي.

8 _ الميزة الأجمل بين مميزات الجرين كارد الأمريكية هى الإنتقال للعيش في مجتمع متقدم على كافة المستويات والعيش في واحدة من  أفضل دول العالم للعيش والإستقرار.

لا تدع مميزات  الجرين كارد تخدعك

بالطبع حلم الهجرة  يطغى على تفكير الكثير من الأشخاص لذلك يستغل أصحاب النفوس الضعيفة نقطة ضعف الأشخاص الراغبين في الهجرة لامريكا للكذب عليهم وسرقة أموالهم بشتى الطرق، ونحن تحدثنا قبل ذلك في مقال سابق عن طرق النصب بإسم القرعة الأمريكية أنصح كل شخص بالإطلاع على هذا المقال، علماً أن نتائج القرعة الأمريكية تظهر فقط على  الموقع الرسمي لقرعة الهجرة العشوائية ونحن في هنا في الموقع نتابع مستجدات القرعة الأمريكية بشكل دائم وأي جديد بخصوص القرعة يمكنكم إيجاده على بوابة الهجرة إلى امريكا على موقعنا.

 


مشاركة المقال


المزيد من القالات التى كتبها ''

التعليقات