Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الهجرة الى السويد

مميزات الهجرة إلى السويد – دعوة للهجرة

هل سأل أحد نفسه لماذا الهجرة إلى السويد ، وما هى مميزات الهجرة إلى السويد ، بالتأكيد هناك أشخاص كثر قد دار فى أذهانهم هذه الأسئلة ولم يجدوا لها إجابة أو لم يبحثوا لها عن إجابة ، ولكن هل يهاجر الناس إلى السويد من أجل أن يجدوا بيتا للعيش فيه فقط ، بالطبع لا ليس لهذا السبب تتكون فكرة الهجرة عند الناس ، ولكن لأسباب أخرى تعتبر مذهلة سنتعرف عليها فى السطور القادمة.

أهم مميزات الهجرة إلى السويد

ميزات الحياه فى المجتمع السويدى

1 _ من يهاجر إلى أى دولة أول ما يقلقه هو اللغة ، والجميع يعرف أن السويد تتحدث السويدية ، واللغة السويدية قد تكون سببا فى انهاء فكرة الهجرة إلى كثير من الأشخاص كونها لغة غير مشهورة مثل اللغة الإنجليزية ، ولكن عندما تعرف أن الشعب السويدى أفضل شعب فى العالم يتحدث الإنجليزية كالغة ثانية فهذه بادرة خير وهذا الشئ يساعدكثيرا الأشخاص عند الوصول لأنهم لن يجدوا مشكلة فى التعامل والتواصل مع الأشخاص بخصوص اللغة ، والجميع يعرف أن كثير من الناس يتحدث الإنجليزية ، لأنها الآن اللغة الأشهر فى العالم ، واللغة الإنجليزية تعتبرمن أفضل مميزات الهجرة إلى السويد ، كونها لغة مشهور وكثير من الناس لديه دراية بها.

2 _ ارتفاع الدخل الشهرى للفرد فى السويد مقارنة بعدد ساعات العمل ،مع عطلة سنوية مدتها 5 أسابيع مدفوعة الأجر غير العطلة المرضية والتى أيضا تكون مدفوعة الأجر.

3 _ جو الحرية التى تتمتع به السويد ، والتى تأتى على رأس قائمة مؤشر الديمقراطية والحرية عالميا.

4 _ الثورة التكنولوجية التى تشعر بها مجرد السير فى شوارع السويد ،والتى يشهد بها العالم كله من صناعات مميزة ومشهورة عالميا.

5 _ مستوى الشفافية الجيد الذى تتمتع به المجتمع السويدى والذى يتيح لأى مواطن مسائلة الحكومة من خلال الإتصال بالحكومة وسؤالها عنالشئ الذى يريده ويتم الرد على سؤال المواطن من قبل أحد موظفى الحكومة أويتم الرد أليا على الرسالة فى غضون 10 ايام من تاريخ الإتصال.

6 _ السويد دولة لا تكون عدائات مع أى دولة ولا تشارك مع أى قوات دولية فى أى حروب ، وهذه أيضا من مميزات الهجرة إلى السويد ، والسويد لم تشارك فى حرب العراق أو فى أى من الحربين العالميتين الأولى أو الثانية، ولم تشارك فى أى حرب منذ ما يقارب من 200 عام.

7 _ نظافة البيئة والطبيعة الخلابة التى تحبس الأنفاس فى السويد.

8 _ عبقرية التنظيم والتصميم فى العمارة وفى البنية التحتية.

9 _ تقبل المجتمع السويدى للغير فهو لا يجد مشكلة فى استقبالا للمهاجرين على أراضيها سواء عن طريق اللجوء أو عن طريق الهجرة للعمل فى السويد ، وهذه أيضا إحدى مميزات الهجرة إلى السويد عن غيرها من دول أوروبية أخرى.

10 _ المساواه فى الحقوق والواجبات وعدم اضهاد أى شخص مهما كان لونه أو عرقه أو ديانته.

11 _ جودة التعليم فى السويد والذى يوفر الدعم المالى والنفسى للطلاب من أجل بناء جيل ومجتمع مبدع الأمر الذى وضع السويد فى مرتبة متقدمة بين الدول الكبرى التى تتميز بجودة التعليم ، هذه هى أفض لإحدى عشرة ميزة من مميزات الهجرة إلى السويد ، إذا رغبت فى التعرف أكثر على السويد ، يمكنك متابعة بوابة السويد على موقعنا.

أحمد المسلماني

مؤسس مجتمع الهجرة معنا، رحال فى بلاد الله، أعشق السفر و الترحال، فـ لطالما تمنيت أن أبقى مسافراً في الدنيا بين أرجائها، تائهاً بين سهولها و وديانها و أنهارها، متخذاً من الطبيعة رداءً بعيداً عن ثرثرة البشر و ضوضاء الحياة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى