المنح الدراسيةمنح بريطانيا

منح جامعة روهامبتون لدراسة الماجستير والدكتوراه

سأتحدث معكم اليوم عن منح جامعة روهامبتون لدراسة الماجستير والدكتوراه فى المملكة المتحدة ، وهذه فرصة لكل راغبي الدراسة المتطورة والحديثة ببريطانيا تقدم جامعة روهامبتون University Of Roehampton ببريطانيا الفرصة للإلتحاق ببرنامج المنحة الخاص بها وذلك لدرجتي الماجستير والدكتوراه على أيدي مجموعة من الأساتذة الأكاديميين المتخصصين.

نبذه عن جامعة روهامبتون

تعتبر  الجامعة من أحدث الجامعات بدولة بريطانيا حيث تم إنشائها في عام 2004 ويقع الحرم الجامعي في 3 مواقع مختلفة ورئيسية في ضاحية روهامبتون والتي تقع غربي مدينة لندن.

ما الذى تقدمه منح جامعة روهامبتون للطالب

تتكفل جامعة روهامبتون من خلال المنح التى تقدمها بكافة المصاريف والرسوم اللازمة للدراسة وتكاليف الإقامة داخل الحرم الجامعى لجامعة  روهامبتون.

منح قد تهمك – منح جامعة أديليد

شروط التقدم على منح جامعة روهامبتون

 1 _ أن لا يكون للطالب المتقدم لمنحة جامعة روهامبتون القدرة والإستطاعة على تحمل تكاليف الدراسة دون الحصول على المنحة الدراسية.

2 _ أن يكون للمتقدم للمنحة خبرة عملية أو سجل أكاديمي ممتاز.

3 _ أن يرغب في تطوير وخدمة المجتمع بعد التخرج من جامعة روهامبتون.
4 _ يجب علي المتقدمين إدراج إسم أثنين من المقربين بالطلب وإثبات الأهلية ، مع تقديم رسالة قبول من جامعة روهامبتون سواء كان القبول مشروط أو غير مشروط ، مع تقديم الطالب لأى معلومات لديه مرتبطة بطلب المنحة

مميزات الدراسة جامعة روهامبتون

إن الدراسة بجامعة روهامبتون تعني إكتساب الطلاب المهارات اللازمة لتطوير مساراتهم المهنية الناجحة في هذا العالم الواسع والكبير ، تضم الجامعة طلاب من أكثر ما يزيد عن 110 جنسية مختلفة مما يجعل الطالب مؤهلا للتعامل والعمل مع أي أشخاص في مختلف دول العالم.

وتتميز جامعة روهامبتون كذلك بعدد الطلاب الصغير مما يتيح للطالب مقدرة أكثر على التعلم وإستغلال ما تقدمه الجامعة على أكمل وجه ، والإستطاعة على تكوين صداقات بمنتهى السهولة.

بما أن الجامعة قد تم إنشائها حديثا فمرافقها ومبانيها حديثة وممتازة تتصف بالتطور الذي يوفر للطالب كل ما قد يحتاج له كما تتيح الجامعة للطلاب والدارسين العمل بكفاءة كبيرة بعد إتمام دراستهم مما يجعلهم مميزين قادرين على خدمة مجتمعاتهم.

موعد التقدم على منح جامعة روهامبتون لعام 2015

الموعد النهائى للتقدم على المنح تم تحديده من قبل الجامعة فى الثامن من شهر أبريل لعام 2015 ، ويمكن تحميل طلب التقدم على المنح من هنا ، مع إرسال الطلب ورسائل التوصية على هذا البريد :

ضيوف الموقع

مكان مخصص للكتاب الضيوف فى موقع الهجرة معنا والذين يشاركون معنا بشكل منقطع وغير دائم من خلال المشاركة بمقلاتهم على الموقع ، ويمكن لأى شخص أن يشارك معنا بمقالاته وتجاربه من خلال مراسلتنا ، وفى حال تمت الموافقة على المقال سيتم نشره

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى