الاماراتالمنح الدراسيةمنح الامارات

الحصول على منح دراسية في الامارات لغير المواطنين الاماراتيين

يمكن الحصول على منح دراسية في الامارات لغير المواطنين من دولة الامارات العربية المتحدة بعدة طرق، و في هذه المقال سنتعرف على أبرز الوسائل التي يمكن بها ايجاد منح دراسية للدراسة في الامارات، وكيفية التواصل مع الجاهات المانحة .

الحصول على  منح دراسية في الامارات لغير المواطنين الاماراتيين

متابعة الجامعات الاماراتية

من افضل الخيارات للحصول على منح دراسية في الامارات، هو متابعة الجامعات الاماراتية عبر مواقعها على الانترنت. تقوم الكثير من جامعات الامارات بطرح الكثير من المنح الدراسية في الامارات لغير المواطنين من دولة الامارات .

من اشهر جامعات الامارات التي تقدم منح دراسية، هى جامعة خليفة، و جامعة الامارات العربية، وجامعة الشارقة، و جامعة جميرا، و غيرها الكثير من الجامعات الاماراتية المعروفة .

يمكنكم الحصول على معلومات حول المنح التي تقدمها هذه الجامعات، و كيفية التواصل معها عن طريق مواقع هذه الجامعات على الانترنت، ومثال على ذلك، هذه بعض المعلومات الخاصة بـ منح جامعة الامارات العربية لغير المواطنين، لمن يرغب في الحصول على منحة من جامعة الامارات العربية المتحدة :

1 _ نموذج استمارة التقديم للحصول على منحة دراسية في جامعة الامارات : عبر هذه ←  الصفحة

2 _ الصفحة الخاصة بالمعلومات حول منح جامعة الامارات : عبر هذه   الصفحة 

3 _ الخدمات التي تقدمعها الجامعة للطلاب غير المواطنين الامارتيين : عبر هذه الصفحة

4 _ تخصصات جامعة الامارات العربية المتحدة و برامجها الدراسية المختلفة : عبر هذه  الصفحة 

5 _ التقدم لـ “المنح الدراسية و الزمالة و مساعدات الدراسات العليا في جامعة الامارات” عبر هذه  الصفحة

6 _ البريد الالكتروني الذي يمكن من خلاله التواصل مع الجامعة في ما يخص المنح  [email protected]

للحصول على منح دراسية في الامارات لغير المواطنين الاماراتيين، يمكن التواصل الجامعات الاماراتية المختلفة بنفس طريقة التواصل مع جامعة الامارات عن طريق الموقعها الالكترونية لتلك الجامعات، و الاطلاع على المنح و البرامج الدراسية التي تقدمها هذه الجامعات، و من ثم التواصل مع الجامعات بخصوص احدى برامجها، أو بخصوص إحدى المنح الدراسية الخاصة بها .

منح دراسية في الامارات لغير المواطنين عن طريق البوابات حكومات الامارات

منح الامارات لا تقتصر على التواصل مع الجامعات الاماراتية فقط، بل يمكن مراجعة بوابات حكومات الامارات، مثل امارة دبي، وامارة أبو ظبي، و متابعة ما يتم طرحة بخصول المنح الدراسية في الامارات لغير المواطنين، و يمكنكم الرجوع لهذه الصفحة  للحصول على معلومات حول الكثير من المنح الدراسية المختلفة للدراسة في الامارات .

و بعد

هذه بعض الأفكار لمن يرغب في الحصول على منحة للدراسة في الامارات لغير المواطنين ، اذا كانت لك تجربة مماثلة في الحصول على منح دراسية في الامارات لغير المواطنين يمكنك مشاركتها في التعليقات حتى يتثنى لغيرك الاستفادة من تجربتك .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى