السياحة فى النمساالنمسا

نهر الدانوب فيينا تقرير رحلتى الى الدانوب بالصور

خلال رحلتى الى فيينا الساحرة قمت بزيارة نهر الدانوب في فيينا وقمت بزيارة عدة اماكن جميلة أخرى في الدانوب سأذكرها لكم في هذا التقرير القصير والممتع حول نهر الدانوب البديع.

سوف تقرأ في هذا الموضوع عن ...

تقرير رحلتى الى نهر الدانوب فيينا نهر العواصم

تعريف نهر الدانوب

تمت تسمية نهر الدانوب بهذا الاسم كونه يمر من خلال أربعة عواصم أوروبية مع مروره عشرة دول أوروبية يمر في عدة مدن من الدول الـ 10 التى يمر بها  ، وهو النهر الأطول في أوروبا بعد نهر الفولجا ، أما العواصم الأربع التى يمر بها نهر الدانوب هى كالتالى :

  •  نهر الدانوب فيينا.
  •  الدانوب بلغراد.
  •  الدانوب بودابست.
  • الدانوب براتيسلافا.

 رحلات نهر الدانوب فيينا

يمكن تناول وجبات العشاء علي متن القارب والقيام بالتنزه في القارب والتجول في دار الفنون بفيينا ويمكن التنزه وتناول العشاء علي متن السفن السياحية ومن وجهة نظري رحلات الدانوب بشكل عام من أفضل خيارات السياحة في النمسا الى يهواها العرب المسافرون الى النمسا.

 نهر الدانوب القديم

هو مكان يوجد به العديد من الحدائق الجميلة واماكن الإستمتاع بالشمس والمطاعم المطلة علي نهر الدانوب فيينا فهي تجذب الكثير من السياح وخصوصاً ممن يقومون بممارسة التجديف والإبحار بالقوارب الشراعية.

أماكن قد تعجبك –  جزيرة بالي

جزيرة الدانوب

 

تتميز جزيرة الدانوب بشواطئها الرملية التى يختلط بها الحصى اللامع الجميل الأمر الذي جعلها وجهة للكثير من السياح سنوياً للإحتفال في جزيرة الدانوب الذي يعتبر من اهم الاحتفالات في أوروبا وذلك لما تتميز به من طبيعتها الجذابة مع الاماكن المخصصة للمعدات المائية والمطاعم المتنوعة ووجود اماكن للعب الكرة ، ويتعتبر مرور نهر الدانوب في فيينا من اجمل المشاهد التى يمكن أن ترى عالمياً.

أماكن قد تعجبك – بلجيكا سياحة وسفر

برج الدانوب فيينا

برج الدانوب فيينا ليلاً

يعتبر برج الدانوب إحدى أفضل الاماكن التى يمكن من خلالها الإطلاع على فيينا ويمكن ايضاً مشاهدة نهر الدانوب فيينا من الأعلى والإطلاع على المنازل أسفل البرج والإستمتاع بروعة التنظيم المعماري في فيينا.

خاتمة

هذه بعض أجمل الأنشطة والاماكن السياحة في فيينا التى قمت بزيارتها واسمتعت بها بشكل كبير ، وعندما كنت أذكر الدانوب كنت أذكر نهر الدانوب فيينا نظراً لأنني أتحدث عن رحلتي الى فيينا وزيارتي لنهر الدانوب في فيينا فقط وليس زيارتى للنهر من عدة مدن.

 

ضيوف الموقع

مكان مخصص للكتاب الضيوف فى موقع الهجرة معنا والذين يشاركون معنا بشكل منقطع وغير دائم من خلال المشاركة بمقلاتهم على الموقع ، ويمكن لأى شخص أن يشارك معنا بمقالاته وتجاربه من خلال مراسلتنا ، وفى حال تمت الموافقة على المقال سيتم نشره

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى