جدةمطاعم جده

افضل مطاعم جدة للغداء تناسب العوائل والشباب وكافة الفئات

إذا كنت ترغب بالسفر إلى مدينة جدة أو كنت من سكان جدة، ولكنك تود أن تكون لديك خلفية عن افضل مطاعم جدة للغداء ، والتي تجعلك تستلذ بأفضل أنواع المأكولات فيها، وفي الوقت ذاته تحب أن تستمتع بأفخم الجلسات المريحة بها، في هذا المقال نحن قمنا بتناول تجميعة من افضل مطاعم جده غداء للاستمتاع من خلالها بسفرك او جولتك اذا كنت من سكان المدينة، وسوف نقوم بعرضها خلال السطور القادمة لك بشئ من التفصيل، تابع معي عزيزي الزائر.

سوف تقرأ في هذا الموضوع عن ...

افضل مطاعم جدة للغداء

هناك الكثير من المطاعم المشهورة جدًا في مدينة جده بأكلاتها وديكوراتها المميزة، والتي يمكنك أن تجد فيها الشئ الذي دائمًا ما تبحث عنه في كل مطعم تذهب إليه، فهذه المطاعم تسهل لك كافة سبل الراحة، وفي الوقت ذاته تجد طعامها مختلف ومميز عن غيره الموجود في المطاعم الأخرى، ومن أفضل مطاعم جده للغداء ما يلي:

مطعم ساكورا الياباني

يشتهر مطعم ساكورا بتقديمه المنيو لمجموعة من أفضل أنواع الطعام الياباني التي توجد بمدينة جده، ويكون موقعه في الطابق السفلي لمطعم كروان.

تعرف على

هذا المطعم يتميز بتخصيص بعض الأماكن بالنسبة للأصدقاء أو اجتماعات العمل، والعائلات، وبهذا يستحق أن يكون في قائمة افضل مطعم بجده للغداء، كما إنه من المطاعم المميزة في تقديمها للمشروبات وأنواع الأكل المختلفة الخاصة بدولة اليابان.

مطعم كنز أبحر

هو واحد من افضل مطاعم جدة للغداء على البحر، ومن المعروف أن الطعام الذي يقدمه مطعم كنز أبحر من أفضل الأطعمة الموجودة بجده، ولكن الشئ الآخر الذي يجعله مميزًا ويكون مصدر جذب للكثير من الزوار هو موقع المطعم الرائع، من حيث إطلالته الجذابة في الجزء الجنوبي من منطقة أبحر على شاطئ البحر الأحمر

مطعم خيال جدة

إذا كنت من الأشخاص الذين يٌقبلون على أكل المشويات بكثرة، فتأكد أنك عند تذوقها في مطعم خيال بجده سوف تشعر انك لن تأكل مثلها سابقًا في أي مكان آخر.

تعرف على

ومن أكثر الأشياء المميزة لمطعم خيال أن فيه بعض الأماكن الخاصة بالعوائل، كما تجد هذه الأماكن مفتوحة وليست مغلقة، وهذا الشئ يوفر لك جانب كبير من الراحة عند جلوسك في المكان، هذا بالإضافة إلى عاملي المتعة والاسترخاء.

مطعم سويس هاوس

هناك الكثير من الأمور التي تجعل هناك إقبال شديد من قبل الزبائن على مطعم سويس هاوس في جده، ومن أكثر الأشياء التي تجعله مميزًا خلطته السرية، هذا بجانب موقعه المتميز الذي يجعله دائمًا هادئ، والتعامل الراقي لموظفيه مع زبائنه، ويقع المطعم بشارع الأمير سلطان.

تجد أن كافة الأطعمة التي يوفرها مطعم سويس هاوس تكون مناسبة لكلًا من الكبار والصغار، هذا بالإضافة إلى كونه يتميز بأسعاره الرائعة، ووجبة الفطار تكون من أهم وأجمل أنواع الوجبات التي يقدمها المطعم، حيث يقوم المطعم بتحضير هذه الوجبة ببعض الطرق الخاصة التي تجعل طعمه دائمًا مختلف ومميز.

مطعم ستوديو

يقوم مطعم ستديو بتقديم أفضل أنواع المأكولات المصرية التي يحبها العديد من الناس في مختلف أنحاء العالم، وهو من افضل المطاعم المصرية في جدة، ويقع هذا المطعم بمجمع السوليدير، وعند دخولك لمطعم ستوديو تلاحظ عليه جانب كبير من الفخامة.

مطعم هاري رامسدن

السبب الرئيسي في جعل مطعم هاري رامسدن مميزًا هو تاريخه العريق، حيث يرجع بنائه إلى 1928م، وعلى الرغم من كون المطعم يقتصر على الأطعمة البحرية فقط، لكن عندما تقوم بتناولها فيه سوف تجد نفسك أنك لم تقم بتذوق مثل هذا الطعام في أي مكان آخر بنفس هذه الدرجة من الكفاءة، وهذا يرجع إلى خلطته السحرية.

هذا بالإضافة إلى موقع المطعم الرائع الذي يجعلك تشعر بالراحة والانسجام وذلك لاعتماد ديكوره على الطراز الكلاسيكي.

محمد المسلمانى

مهاجر فى بلاد الله ، وكفى ...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى