الدنماركاللجوء الى الدنمارك

الدنمارك ستطرد طالبي اللجوء عند الوصول إلى حدودها

الدنمارك ستطرد طالبي اللجوء عند الوصول إلى حدودها وذلك ضمن سلسلة التشديدات التي تنتهجها الدنمارك مع اللاجئين منذ منتصف العام 2015 وحتى الآن، والتي شهدت خلالها قوانين اللجوء في الدنمارك تشديدات كبيرة، خصوصاً بعد الأعداد الكبيرة التي وصلت إلى أوروبا، وبعد صعود اليمين الدنماركي لسدة الحكم في الدنمارك.

الدنمارك ستطرد طالبي اللجوء عند الوصول إلى حدودها

الدنمارك أعلنت عن سلسلة من التشديدات بخصوص استقبال اللاجئين على أرضها، وأعلنت الدنمارك أنها ستبدأ العمل بمشروع قانون أطلقت عليه الدنمارك فرامل الطوارئ، والذي يمنح الدنمارك الحق في  طرد اللاجئين الذين سيصلون إلى حدودها، طبقاً لما أعلنته وكالة الأخبار الدنماركية dr .

الخطة التي أعلنتها الدنمارك هى جزء من خطة 2025 والذي تهدف لمواجهة أزمة اللاجئين، وذلك لتجن أي تدفق للاجئين مثلما حصل في العام 2015.

ضمن حزمة التشديدات حول قوانين اللجوء في الدنمارك، أعلنت الدنمارك أنها لن تقوم بإستقبال المزيد من اللاجئين على أرضها في العام 2016 ضمن حصتها السنوية من  اللاجئين عن طريق مفوضية الأمم المتحدة.

تأتي هذه التشديدات ضمن سلسلة تشديدات دنماركية شملت تشديد قوانين الجنسية الدنماركية للاجئين، ومراقبة الدنمارك لحدودها لمنع وصول اللاجئين لأراضيها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى