Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اسبانياالسياحة في اسبانيا

السياحة في فالنسيا – دليل فالنسيا السياحي

فالنسيا أحد أروع وأجمل الأماكن في اسبانيا ، وحديث اليوم سيكون عن السياحة في اسبانيا وأماكنها البديعة التى ستحر العقول وتحبس الأنفاس.

تأسست مدينة فالنسيا في عام 1567 من أجل دراسة النباتات المستخدمة في الأدوية ولقد تم انتقالها إلى الموقع الحالي وهو لورت دي ترامييريس ولقد كان هذا في عام 1802 كما أن الترميم للمدينة كان ترميم كامل حتى تعود إلى سابق حالها من الروعة حيث أن هذه المدينة قد تم إهمالها في فترة وبعد ذلك تم إفتتاحها للشعب في عام 2000 وهي عبارة عن مساحة خضراء غاية في الجمال حيث تحتوي على الكثير من الأعشاب والنباتات التي تتعلق بعمليات الدراسة البحثية.

سوف تقرأ في هذا الموضوع عن ...

أهم أماكن السياحة في فالنسيا

فيما يلي نظرة على اهم المعالم السياحية في فالنسيا:

مدينة الفنون والعلوم

مدينة الفنون والعلوم
مدينة الفنون والعلوم

تعد مدينة الفنون والعلوم في مدينة فالنسيا الإسبانية أيقونة من أيقونات المعالم السياحية في المدينة.

تتكون مدينة الفنون من خمسة أبنية عملاقة على شكل هياكل لكائنات تعبر عنها ثلاثة منها المجالات في عالمنا وهي الفن والعلم والطبيعة وتبلغ مساحتها هذه الهياكل 350,000 مربع.

أحب أن أسميها مدينة السحر والجمال ، المدينة عبارة عن مكان مجهز بأعلى درجات الترفيه نظراً للعديد من المباني والأماكن الرائعة التى يضمها بين جنباته.

أما المميز في المدينة هو تصميمها العبقري الأخاذ الذي يلفت الإنتباه عند رؤيته مباشرة.

تحتوي المدينة في داخلها على عدد كبير من العروض التي تشمل مجالات مختلفة من العلوم والثقافة والتكنولوجيا المحلية كما أن هناك مجموعة رئيسية تمثل علم المتحجرات وهناك عدد كبير من الحفرايات التي ترجع إلى مجموعة من الحيوانات القديمة.

كما تحتوي على أهم مجموعة من الحفريات التي توجد في جنوب أمريكا والتي توجد في القارة الأوروبية.

حدائق توريا

حدائق توريا
حدائق توريا

تتميز هذه الحدائق بأنها غاية في الجمال كما أنها قطعة من الطبيعة التي توجد في فالنسيا وهى من المناطق الخضراء الرائعة في فالنسيا كما أنها تحتوي على الكثير من الأشجار والكثير من الزهور.

تضم حدائق توريا أيضاً حديقة حيوان رائعة تعرف باسم حديقة حيوان فالنسيا ، تضم العديد من الحيوانات الساحرة تعود أصولها إلى العديد من الدول حول العالم.

متحف السيراميك

هو مجموعة من المتاحف المجانية لأي شخص عمره أقل من الثامنة عشر ويقوم هذا المتحف على عرض ملامح تاريخية عن السيراميك كما أنه يحتوي أيضاً على العديد من أنواع الفخار الذي يتميز بالنقوش الجميلة التي تزين هذا الفخار.

أقرأ أيضاً – السياحة في مدريد

بلايا دي سالير

هي عبارة عن مسافة طويلة تبلغ نحو ست كيلومترات وهي تمتد من شاطئ البحر الرملية والتي تتميز بأنها غير مزدحمة وهو من الشواطئ التي تتميز باللون الأخضر.

تعتبر منطقة سالير هي الوجهة المثالية والتي من الممكن أن يتم الوصول إلى شواطئها عن طريق استخدام وسائل النقل العامة حيث أن الوقت المستغرق للوصول إليها نحو نصف ساعة من وسط المدينة.

خاتمة حول السياحة فالنسيا

قد تكون فالنسيا غير معروفة سياحياً عند الكثير بسبب التجاهل التى تعرضت له خلال فترات من الزمن ، ولكن عملت اسبانيا خلال الـ 50 عاماً الماضية على تحديث المدينة بشكل كبير أصبحت واحد من اجمل مدن العالم ، وأتوقع لهذه المدينة الجميلة طفرة سياحية كبيرة بعد التطور الكبير في المدينة.

محمد المسلمانى

مهاجر فى بلاد الله ، وكفى ...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى