السويداللجوء إلى السويد

تعديلات جديدة على اللجوء والجنسية السويدية

الأمر المؤسف أن حزب سفاريا ديموكراتنا المناهض للاجئين في السويد، انتخبه الكثير من اللاجئين والمهاجرين في السويد، الحزب نفسه طرح مقترح ينص على وضع تعديلات جديدة على اللجوء والجنسية السويدية.

تعديلات جديدة على اللجوء والجنسية السويدية

شروط وتعديلات جديد للجنسية السويدية

طرح سفاريا ديمكراتنا السويدي مقترح ينص على جعل اختبار الجسية السويدية اجبارياً للحصول على جنسية السويد، وقال الحزب أنه يجب على اللاجئ اجتياز الاختبار، ومن لم يجتاز الاختبار لا يجب أن يحصل على الجنسية.

المقترحات الجديدة تقدم بها رئيس الحزب، والتي جاء فيها، أنه يرغب في اضافة مقترحات على قانون الجنسية السويدية للاجئين تتضمن أيضاً اطالة مدة اقامة اللاجئ في السويد قبل أن يتمكن من التقدم بطلب للحصول على الجنسية، وأن تكون مدة الحصول على جنسية السويد للاجئين 10 سنوات، رئيس الحزب قال أيضاً أن يمكنه أن يتنازل عن مقترح 10 سنوات مقابل أن يجتاز اللاجئ في السويد اختبار الجنسية.

شروط وتعديلات جديدة على مساعدات اللجوء في السويد

الحزب نفسه يرى أن المساعدات التي تقدمها السويد للاجئين أكبر من اللازم، وبناءً على ذلك اقترح الحزب تخفيض المساعدات التي تقدمها مملكة السويد للاجئين.

دور المهاجرين  العرب في السويد في دعم هذا الحزب

حقيقة الأمر لا يقتصر على اللاجئين والمهاجرين العرب في السويد، ولكن يشمل الكثير من المهاجرين، ولكن العرب هم الأغلبية الأكثر دعماً. دعم العرب لحزب سفاريا ديموكراتنا في الإنتخابات جعله يتقدم في الانتخابات ليخرج كل يوم بمقترحات لا تصب في صالح اللاجئين.

الكثير من اللاجئين دعموا الحزب لأنه يحارب اللاجئين، ولأنهم لا يرغبون في قدوم المزيد من اللاجئين إلى السويد، لكنهم يتعمدون نسيان أنهم كانوا في يوم من الأيام في موقف اللجوء الذي يمر به اخوانهم الآن، لكن الأغرب من ذلك هى أفعال هؤلاء الأشخاص ورغبتهم في عدم قدوم اللاجئين إلى السويد، وهل السويد ضيقة لهذا الحد لدرجة أنها لا تتسع لأحد غيرهم. بشكل عام يبقى اللاجئون الذين دعموا حزب سفاريا ديموكراتنا هم أنفسهم منبوذين من نفس الحزب، فلو أحبهم الحزب لما كره القادمون الجدد.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى