Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اللجوء في صربياصربيا

عيوب اللجوء في صربيا

عيوب اللجوء في صربيا تقضي على الميزات أو بشكل أصح لا توجد ميزات، إلا الميزة الوحيدة في ميزات اللحوء في صربيا وهى الوصول إلى الداخل الأوروبي عبر صربيا، وغير المرور عبر صربيا لا ننصح أي شخص بالتفكير في التوجه إلى صربيا لطلب اللجوء، لأن عيوب اللجوء في صربيا التي نتحدث عنها، من يتوجه إلى صربيا سيعايش الأسوء منها على أرض الواقع.

عيوب اللجوء في صربيا

من عرف اللجوء أن يتقدم اللاجئ بطلب لجوء عند وضع قدمه في الدولة التي يصلها، لكن في صربيا الأمر مختلف، ويجب تقديم طلب اللجوء إلى صربيا في مراكز الشرطة التابعة للعاصمة بلغراد، أو مراكز الشرطة التابعة لمدينة فاليفو، غير ذلك لا يمكن لطالب اللجوء تقيم طلبه في أي مكان آخر.

كلاجئ عربي فأنت تفهم العربية، أو الإنجليزية، لكن عند تقديم طلب لجوء في صربيا سيكون الرد الخاص بالمركز الأمني والذي يوضح أنك أبديت رغبتك بطلب اللجوء إلى صربيا مكتوب باللغة الصربية، أنت الآت علمت المطلوب من هذه الورقة، إن لم تكن تعلم، ورفضت استلام هذه الورقة فستعتبر صربيا أن وجودك على الأراضي الصربية غير قانوني.

إن تسلمت هذه الورقة التي توضح رغبتك في طلب اللجوء بصربيا، سيكون عليك الإنتظار لمدة 72 كاملة حتى تتمكن من التسجيل في أحد مراكز اللجوء في صربيا، والتي في الأساس غير جيدة تماماً، أيضاً أنت كالاجئ قد لا تجد لك مكان في مركز ، اللجوء، وحينها عليك البحث عن سكن على نفقتك الشخصية لحين ايجاد مكان فارغ في أحد مراكز اللجوء الصربية، وبشكل عام مراكز اللجوء تعد أبرز عيوب اللجوء في صربيا فهى غير جيدة.

الشرطة الصربية لن تكون الشرطة التي تحب أن تتعامل معها كثيراً، فالتعامل غير جيد على الإطلاق، ورغم وجود أشخاص صالحين إلا أن الأغلبية ليس كذلك.

اذا فكرت في البقاء في صربيا أملاً في الحصول على حق اللجوء في صربيا فستكون فرصتك في الحصول على اللجوء صعبة، لأن صربيا بعد هذا التعامل نادراً ما تمنح أي شخص حق اللجوء.

خاتمة

عيوب اللجوء في صربيا أكثر مما ذكرنا، لكننا ذكرنا أبرزها، لكن بشكل عام يتخذ طالبي اللجوء الأراضي الصربية كطريق للمرور، إلى اوروبا فقط عبر كرواتيا، ولم يتخذ الكثير من طالبي اللجوء الطريق عبر صربيا وكرواتيا إلى بعد اغلاق هنغاريا حدودها في وجه اللاجئين، لكن اذا كنت تفكر في البقاء في صربيا لطلب اللجوء لا ننصحك بذلك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى