التأشيراتتأشيرة قطرقطر

فيزا ترانزيت قطر الجديدة تدخل حيز التنفيذ بمزايا رائعة

دخلت حيز التنفيذ بالفعل فيزا ترانزيت قطر الجديدة 1 نوفمبر 2016 والتي جائت بمزايا أقرب للتأشيرة السياحية، والتي ستساعد بشكل كبير على تسهيل حركة الترانزيت عبر دولة قطر.

فيزا ترانزيت قطر الجديدة تدخل حيز التنفيذ بمزايا رائعة

الفيزا الجديدة ستسمح لحاملها الذي سيهبط ترانزيت خلال رحلته في قطر بالبقاء في قطر لمدة 96 ساعة، وهى مزيا تسمح لحامل الفيزا بقضاء جولة سياحية كاملة في قطر إن أراد ذلك، ويتوقع خبراء ووكالات السياحة العالمية أن تجلب هذه الفيزا الكثير من السياح لقطر خلال الفترة المقبلة.

فيزا ترانزيت قطر الجديدة ستكون متاحة بالمجان لمن ستكون رحلته على متن الخطوط الجوية القطرية وسيهبط في ترانزيت في  مطار حمد الدولي، وسيكون أمامهم أكثر من 5 ساعات لمتابعة رحلتهم القادمة  عبر مطار حمد.

هيئة السياحة في قطر قالت أن تأشيرة الترانزيت القطرية الجدية ستكون متاحة لكافة مواطني دول العالم، لكن سيكون القرار الأخير لوزارة الداخلية القطرية في منح الأشخاص التأشيرات.

قطر تعمل خلال الفترة القادمة على تسهيل اجراءات السفر إلى أراضيها، بالإضافة إلى جذب السائحين من حول العالم وتعريفهم بقطر بشكل أكبر قبل حدث تنيظم كأس العالم 2022، لكن في الوقت ذاته تتبع قطر اجراءات تأمينية وتكنولوجوية حديثة للتأكد من كل شخص سيدخل إلى أراضيها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى