البوابة الدنماركيةالدنماركالهجرة إلى الدنمارك

كيف تجد منزل فى الدنمارك

قد يجد كثيرا من الأشخاص القادمين الجدد إلى الدنمارك صعوبة فى إيجاد منزل فى الدنمارك  للعيش فيه بعد وصولهم إلى الدنمارك ، وذلك لأنهم مازالوا حديثى عهد بالمجتمع الدنماركى ، ولكن بعد فترة قصيرة يبحث الإنسان عن سكن دائم يعيش فيه ، ونحن فى هذا الموضوع سنتطرق لعدة طرق للبحث عن منزل فى الدنمارك بسهولة ، وعن طرق مجربة وبسيطة بخصوص هذا الموضوع.

كيفية البحث عن منزل فى الدنمارك

1 _ يمكن للاجئ الجديد بعد حصوله على الإقامة إن كان ينوى الإنتقال إلى سكن أفضل أن يقوم بإﺳﺘﺸﺎرة ﻣﻜﺘﺐ اﻹﺳﻜﺎن اﻟﺘﺎﺑﻊ ﻟﺴﻠﻄﺔ اﻟﺒﻠﺪﻳﺔ التابع لها من أجل مساعدته فى إيجاد منزل فى الدنمارك ، وأيضا ينطبق هذا على المهاجر بغرض العمل.

2 _ يمكن التوجه لأحد ﺟﻤﻌﻴﺎت اﻟﺒﻨﺎء وتسجيل اسمك فيها والإنتظار إلى  أن يأتى دورك ولكنها بالطبع خطوة قد تطول ، ويمكنك سؤال احد الجيران عن أماكنها او أحد سائقى التاكسى.

3 _ بالطبع هذا ينطبق على من أصبحت لغته جيدة ويقرأ اﻟﺼﺤﻒ اﻟﻴﻮﻣﻴﺔ ، يمكن البحث عن سكن من خلال صفحات الإعلانات الخاصة بالوظائف والمنازل وغيرها.

4 _ إذا كنت تتوفر عن بعض الأموال يمكنك وضع إعلان للبحث عن منزل فى أحد الصحف الإعلانية أو اليومية.

5 _ فى البلدية التى تسكن فيها أو البلدية القريبة منك أو البلدية التى تود السكن فيها يمكنك طباعة وتركه عند أصحاب السوبر ماركت فى هذه البلديات.

6 _ نحن فى عهد التكنولوجيا وعهد الإنترنت يمكنك البحث عن منزل فى الدنمارك من خلال مواقع الوظائف ومواقع تشجير وتزيين الحدائق والمنازل ومواقع تأجير المساكن ، وما أكثرها على الإنترنت.

7 _ إذا كنت تربطك علاقة جيدة مع أحد الأصدقاء فى العمل يمكنك سؤاله عن سكن فى المنطقة التى يسكن فيها إذا كنت تحب أن تسكن فى هذه المنطقة ، أو أن تطلب من صديقك هذا أن يسال بعض ومعارفه وأصدقائه وبهذا الطريقة توسع دائرة البحث.

8 _ إذا كنت تذهب للممارسة أحد الرياضات فى النوادى الرياضية وما شابه ولك أصدقاء أيضا يمكنك سؤالهم عن سكن.

كل هذه طرق جيدة وبسيطة للبحث عن منزل فى الدنمارك ، وأيضا طرق سهلة وليست بالمستحيلة ، والطرق كثيرة ولكننا ذكرنا أشهرها ، وأنت أيضا أيها القارىء الكريم إذا كانت لديك طريقة جيدة لإيجاد سكن فى الدنمارك وجربتها لا تبخل بوضعها فى تعليق وبهذا تكون استفدت وأفدت غيرك.

أحمد المسلماني

مؤسس مجتمع الهجرة معنا، رحال فى بلاد الله، أعشق السفر و الترحال، فـ لطالما تمنيت أن أبقى مسافراً في الدنيا بين أرجائها، تائهاً بين سهولها و وديانها و أنهارها، متخذاً من الطبيعة رداءً بعيداً عن ثرثرة البشر و ضوضاء الحياة .

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. ممكن تقولى لو تعرف مده الرد على طلب اللجوء السياسى بالدنمارك سواء بالقبول او الرفض فى مده قد ايه؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى