Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
مطاعم الكويت

مطعم برجر فاكتوري الكويت : المنيو والعنوان ورقم تليفون المطعم

يعد مطعم برجر فاكتوري الكويت من أشهر مطاعم البرجر في الكويت، ويقدم منيو برجر فاكتوري في الكويت أفضل سندوتشات البرجر، والهوت دوج، والبطاطس المقلية، والشاورما اللذيذة.

يمتاز المطعم بالجو الجميل المميز، والذوق الرفيع في التصميم داخل وخارج المطعم، كما يمتاز بالخدمة الممتازة ومستوي عالي من النظافة والأمان، وطاقم عمل يعمل بجد وتعاون.

منيو برجر فاكتوري الكويت

يقدم مطعم برغر فاكتوري في الكويت burger factory kuwait menu ألذ الأكلات، والسندوتشات السريعة التي يحبها الأطفال، والكبار، ومن أهم هذه الأكلات مايلي :

1- يقدم مطعم برجر فاكتوري المشروبات الغازية مثل، البيبسي والكوكاكولا والعصائر الطازجة مثل، البرتقال والليمون.

2- يقوم المطعم بتقديم أشهي البطاطس المقلية المقرمشة اللذيذة مع صوص الجبنة الشيدر المطاطية وقطع الفلفل الحار، ويتم تقديم حلقات البصل اللذيذة المقرمشة مع صوص مصنوع خصيصاً له، كما تقدم السلطة.

تعرف على :

3- يتم تقديم سندوتش برجر اللحم اللذيذ مع صوص الكرز، وقطع الفلفل الحار وشريحة من الجبن الشيدر ويتوفر منه مقاسين، ويتم تقديم سندوتش برجر الدجاج المقرمش اللذيذ مع قطع الخس والطماطم، والكاتشب والمايونيز، وخلطة من الجبن المطاطية اللذيذة، ويتوفر منه مقاسين.

4- كما يقدم المطعم سندوتشات الهوت دوج مع الجبنة اللذيذة، وسندوتشات الشاورما، مع الثومية الشهية.

5- يتم تقديم وجبات مخصوصة للأطفال الصغار وهي عبارة عن قطع من الناجتس والخبز والبطاطس المقلية ومع العصير، أو سندوتش صغير من برجر اللحم، أو برجر الفراخ مع البطاطس المقلية والعصير، ويضيف المطعم مع الوجبة هدية مميزة للطفل.

6- يقدم المطعم الأيس كريم اللذيذ بكل نكهاته الرائعة، كما يتميز بتقديم ميلك شيك الفراولة او الشكولاتة.  

مواعيد برغر فاكتوري بالكويت

يعمل المطعم من الساعة 12 ظهرًا وحتى الساعة 1 ليلًا طوال أيام الأسبوع، كما يمكنكم الاتصال مع المطعم من خلال الرقم التالي : 96522518056+

عنوان مطعم برجر فاكتوري الكويت

يوجد مطعم بيرجر فاكتوري في محافظة العاصمة داخل جمعية النزهة التعاونية – دولة الكويت، ويمكنكم التعرف على عنوان المطعم من خلال الخرائط من هنا.

قدمنا لكم أبرز النقاط بخصوص قائمة طعام مطعم برجر فاكتوري الكويت، والأطباق اللذيذة التي يقوم المطعم بتقديمها لزواره، وعنوان المطعم ورقم الهاتف الخاص به.

محمد المسلمانى

مهاجر فى بلاد الله ، وكفى ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى