الهجرة إلى هولنداهولندا

مميزات الهجرة الى هولندا .. 11 ميزة للهجرة والحياة بهولندا

مميزات الهجرة الى هولندا كثيرة، وهذه المميزات هى التي تدفع الكثير من الناس للتفكير في الهجرة لهولندا، لكن رغم هذه الميزات هناك عيوب للهجرة والعمل في هولندا، سنتعرف عليها في المقالات القادمة، حتى تتضح الرؤية بشكل كامل أمام من يفكر في الهجرة الى هولندا .

مميزات الهجرة الى هولندا

1 _ العمل في بيئة تحترم حقوق العامل و تضمن حقوقه .

2 _ فرص العمل في هولندا متوفرة، خصوصاً لذوي المهارات .

3 _ التمتع بمظلة الضمان الاجتماعي القوية .

4 _ العيش وسط بيئة نظيفة و متقدمة على كافة الأصعدة .

5 _ الحياة في هولندا مميزة جداً، نظراً لما تتمتع به هولندا من وسائل مواصلات جيدة، و بنية تحتية متقدمة .

6 _ معدل الأجور في هولندا  جيداً جداً مقارنة بحد الانفاق، خصوصاً لمن يعملون بدوام كامل .

7 _ تصنيف الجامعات الهولندية بين جامعات العالم متقدم جداً، و تعد جامعات هولندا من افضل جامعات العالم. جودة الدراسة الجامعية في هولندا تخدم كل من يعيش على أرض هولندا سواء كان مهاجراً أو مواطناً هولندياً .

على مستوى التعليم الأساسي، فهو أيضاً يعد من الأفضل عالمياً، و التقدم الهولندي على كافة الأصعدة، التعليم هو العنصر الأساسي فيه، و هذه الميزة تعد من افضل مميزات الهجرة الى هولندا .

8 _ الطب في هولندا مميز جداً، سواء كان المقصود بالطب التداوي و العلاج في هولندا، أو دراسة الطب في هولندا، فـ الدراسة و العلاج يكملان بعضها .

اذا كنت تنوي العلاج في هولندا، فسيكون أمامك الخيارات كثيرة في أفضل مستشفيات هولندا، و اذا كنت تنوي الدراسة، أو أحد أفراد أسرتك، فـ بالتأكيد سيكون أمامكم فرصة للدراسة في دولة مشهود لها عالمياً .

9 _ مستوى الديمقراطية  في هولندا جيداً جداً، و تعد هولندا من أفضل الدول الديمقراطية على مستوى العالم .

10 _ الطبيعة في هولندا جميلة و ساحرة لدرجة كبيرة، فـ اذا كنت تفكر في قضاء عطلة في هولندا، أو الخروج من روتين العمل اليومي، ستكون الخيارات كثيرة أمامك .

11 _ يمكن التقدم بطلب لـ الحصول على الجنسية الهولندية بعد الاقامة في هولندا لمدة 5 سنوات، و من ثم الاستفادة من قوة جواز السفر الهولندي، اذ يعد الجواز الهولندى من اقوى الجوازات في العالم .

و بعد 

حاولنا في هذه السطور طرح اهم مميزات الهجرة الى هولندا ، و في المقالات القادمة سنتعرف على اهم عيوب الهجرة لهولندا، بالإضافة إلى طرح دليل شامل حول شروط و متطلبات الحصول على الجنسية الهولندية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى