السياحة في مصرمصر

منتجع ستيلا دى مارى أجمل ما فى مدينة العين السخنة

 

منتجع ستيلا دى مارى أجمل ما فى مدينة العين السخنة

هل سمعت عن رياضة الجولف وعن ملاعبها الخضراء التى تقام على مساحات شاسعة من الاراضى فهى بحق لعبة الاثرياء  ، هل سمعت عن منتجع سياحة عالمى يقع فى أرض مصر يمتلك كافة مقومات الرفاهية لقضاء اجازة لا تنسى ابداً . الاجابة نعم…

تمتلك مصر مثل هذة المنتجعات وعلى ارضها وفى مدينة العينة السخنة وبالتحديد فى منتجع ستيلا دى مارى سترى بعينك الخيال على ارض الواقع ، دعنا نذهب الى هذا المنتجع الذى لا يبعد عن مدينة القاهرة أكثر من مائة كيلو متر فمتعة الرحلة تبدء من هذة النقطة . نعم تبدأ من بداية رحتلك الى ارض الاحلام فمع بداية انطلاقك بسيارتك وبالتحديد عند بداية طريق العين السخنة ستقع عينك سلاسل من الجبال على جنبات الطريق وبطوله جعلت من الطريق كلوحة فنية مرسومة مما جعل الكثير من الشباب فى مراحل عمرية مختلفة ان يستمتعو بدارجتهم البخارية فى تجمعات  تتكون بأستمرار على هذا الطريق الرائع.

طريق العين السخنة
طريق العين السخنة

ستتمنى ان تستمر رحلة الذهاب الى منتجعنا وقت أطول من روعة المناظر الطبيعية الخلابة التى ستراها خلال رحلتك  ولكنك بالفعل لن تستغرق وقتاً طويلاً للوصول فقد حانت لحظة دخولك الى نافذة ستتطل منها على حياه من نوع اخر …. نعم حياه ستتمنى ان تكون واقع وان لا يكون من وحى الخيال لذا احرص على اصطحاب اقرب الناس الى قلبك الى هذا المكان فستعيش على لحظات هذة الرحلة وستبتسم فى الخفاء دون ان يلاحظك باقى البشر كلما تذكرت هذا المكان وستعرف انت السبب وحدك.

 

ابدء رحتلك اذا كنت من عشاق الجلوس على شواطىء البحر فامامك شاطىء من اجمل شواطىء العالم شاطىء منتجع ستيلا دى مارى ، فالشاطىء مجهز بكافه وسائل الترفية فستجد امامك ملعب لممارسة رياضة الكرة الشاطئية وملعب اخر لممارسة كرة القدم داخل بالون كبير ملىء بالمياه لأضفاء جو من المرح اثناء اللعب كما يوجد كافة الانشطة البحرية المتاحة على الشواطىء فأذا كنت من محبى ركوب الـجيت سكى أو من محبى ركوب banana boat فكلها متوفرة فى منتجع ستيلا دى مارى ،

منتجع ستيلا دى مارى
منتجع ستيلا دى مارى

كما يمكنك من قضاء اوقات ممتعة  وذلك بممارسة رياضة الغطس داخل مياه البحر الاحمر لمشاهدة عالم اخر … ، اما اذا كنت عزيزى ضيف منتجع ستيلا دى مارى من الحرصين على أقتناء لحظات ترويها فى كتب العشاق فها انت تكتب أول فصولها وذلك بمجرد سيرك مع محبوبتك على اللسان الخاص بشاطىء ستيلا دى مارى وجلوسك هناك ستتمنى من الله ان تتوقف الساعات من المضى ولما لا فأنت مع من تحب وفى حضن الطبيعة وسط المياه الزرقاء تحتضنها سلاسل من الجبال ستشعر وكان الاسماك تتراقص امامك وتعزف سيموفنية غنائية تود ان لا تنتهى ، انها بحق لحظات لا يفهمها الا كل عاشق .

مشهد رائع داخل اللسان الخاص بمنجع ستيلا دى مارى
منتجع ستيلا دى مارى أجمل ما فى مدينة العين السخنة

بعد الانتهاء من قضاه وقت ممتع على البحر دعنا نتجول داخل منتجع ستيلا دى مارى لمشاهدة ملاعب الجولف العالمية التى يأتيها ممارسيها من دول العالم المختلفة لممارسة هذة الرياضة الممتعة بحق فملعبها هو المشهد الذى يطل عليه شاليهات هذا المنتجع فى منظر رائع ولذلك يوجد فندق خاص داخل المنتجع لممارسى هذة اللعبة .

ملعب الجولف الخاص بزوار ستيلا دى مارى
ملعب الجولف الخاص بزوار ستيلا دى مارى

حان موعد سكون الليل فى منتجع ستيلا دى مارى ولكن هيهات فانت على موعد اخر من المفاجات فكل ما عليك الان التوجه الى منطقة الفنادق فى منتجع ستيلا دى مارى واختيار مكان جلوسك وسط زوار المنتجع للاستمتاع بالسهرات الغنائية التى تقام بشكل يومى وكذا الاستمتاع بالمطاعم المختلفة والجلوس على احد المقاهى المنتشرة هناك فمنها على الطراز الشرقى الاصيل وعلى انغام كوكب الشرق ام كلثوم يمكنك الاستمتاع بجلوسك هناك ومنها على الطراز الحديث لأرضاء كافة الاذواق .

بهو الفندق بمنتجع ستيلا دى مارى
بهو الفندق بمنتجع ستيلا دى مارى

اعرف انك لا تريد مغادرة هذا المنتجع لذلك احرص على الاستمتاع بكل دقيقة تقضيها فى هذا المكان الرائع كما احرص على التقاط العديد من الصور التذكارية ، ولكنى اعلم جيدا ان الصور التى التقطت والتى ستبقى مدى الحياه هى التى اخذت وحفظت داخل قلبك وعقلك من هذا المكان الرائع .. منتجع ستيلا دى مارى

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى