الدراسة في نيوزلندا

مميزات الدراسة في نيوزيلندا | لماذا الدراسة في نيوزلندا

مميزات الدراسة في نيوزيلندا كبيرة ، فهي واحدة من أشهر الوجهات الدراسية على مستوى العالم ، و لا تقتصر مميزات الدراسة في نيوزيلندا على فترة الدراسة فقط ، و لكن تمتد لمرحلة ما بعد الدراسة .

مميزات الدراسة في نيوزيلندا

تمتلك الدول مزايا كبيرة جعلتها قبلة دراسية مشهورة بالنسبة للطلاب الدوليين ، و هذه أفضل هذه المزايا :

الأمن و الأمان

توفر نيوزلندا بيئة تعليمية آمنة للطلاب الدوليين مع فرص دراسية ممتازة و خدمات دعم رائعة للطلاب ، وهو ما يهيئ الأجواء المناسبة للدراسة للطالب .

تعرف على :

مستوى الأمن يمنح اللطالب فرصة كبيرة للتحصيل الدراسي الباهر ، على عكس بعض الدول .

تعتمد نيوزلندا نمط التعليم البريطاني

تعمل نيوزيلندا في برامجها الدراسية و شهاداتها التعليمية على نظام التعليم البريطاني و الذي يعد الأكثر شهرة و اعتماداً على المستوى العالمي .

هذا الأمر يمنح الطلاب الدولين ميزة في سوق العمل ، إلى جانب ذلك ، سوف تستفاد من نفس النظام التعليمي البريطاني بتكلفة أقل .

سمعة أكاديمية شهادات دولية معترف بها

تتمتع نيوزيلندا بسمعة دولية رائعة من حيث جودة التعليم و الشهادات الدراسية ، و بالطبع هذا الأمر سوف يمنحك فرصة ممتازة في سوق العمل العالمي من من خلال الشهادات الدراسية النيوزلندية المعترف بها و التي تعتبر من الأفضل عالميًا .

الشعب النيوزيلندي ودود للغاية

يشتهر النيوزيلنديون بصداقتهم  و حسن ضيافتهم و انفتاحهم لزوار من الخارج ، نتيجة الاختلاط مع الثقافات المختلفة بسبب كثافة الطلاب الدوليين .

تعرف على :

و هذا بالطبع سوف يمنحك ميزة كبيرة كطالب دولي في نيوزيلندا ، لأن مواطني الدولة معتادون على الزوار من الخارج .

تكلفة الدراسة في نيوزلندا أقل من غيرها

تعتبر تكلفة الدراسة في نيوزيلندا أرخص بكثير من الولايات المتحدة الأمريكية و بريطانيا و أستراليا كندا ، و هي دولة تتمتع أستراليا بنفس المستوى التعليمي فيها أو قريب منها خصوصًا في كندا و أستراليا .

طبيعة نيوزيلندا الخلابة

تجمع نيوزيلندا بين الكثير من الأمور الرائعة ، و لعل أجملها هو أن الدولة تجمع بين مزايا الدولة المتقدمة على كافة المستويات ، و بين الطبيعة النيوزيلندية الساحرة خصوصًا ريف نيوزيلندا الهادئ الى درجة الخيال .

سوف تستمتع خلال فترة الدراسة في نيوزلندا بكم كبير من الإثارة و المغامرة و الاسترخاء و الطبيعة البكر النقية .

من أفضل دول العالم للعيش

تعتبر نيوزيلندا من أفضل الدول على مستوى العالم للعيش ، و قد تم تصنيف مدينة أوكلاند كثالث أكثر مدينة ملائمة للعيش في العالم في استطلاع ميرسر لنوعية المعيشة للعام 2019 .

و تمتلك الدولة مستوى نظافة عالم ، و بنية تحتية متطورة ، و مناخ ممتاز  ، يجعل الدولة واحدة من افضل دول العالم للدراسة و المعيشة .

أمينة

بشتونية العرق، كازاخية الجنسية، درست اللغة العربية في مصر، أقيم في العاصمة الكازخية أستانا، أرض الفارابي والترمذي، أطمح لتحقيق العُلى مادمت أتنفس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى