تأشيرة فرنساملفات التأشيرات

استمارة طلب تأشيرة فرنسا pdf .. حمل الاستمارة أو تقدم بطلبك عبر الانترنت

حتى الآن يتم السؤال عن استمارة طلب تأشيرة فرنسا pdf ‏رغم توجه كافة السفارات الأوروبية إلى تغيير استمارة شنغن إلى ‏الاستمارة الإلكترونية بدلًا من الاستمارة الورقية ، و بالتالي تسهيل عملية التقديم على تأشيرة الشنغن .

استمارة طلب تأشيرة فرنسا pdf

فرنسا من أول الدول التي بدأت بالعمل بنظام التقديم الإلكتروني على التأشيرة الفرنسية ، وبالتالي يتم الآن التقديم على تأشيرة شنغن فرنسا عن طريق الموقع الرسمي للتأشيرات في فرنسا عن طريق الإنترنت بدون الحاجة إلى تأشيرة ورقية مطبوعة .

تعرف على :

متطلبات و اجراءات استخراج تأشيرة السفر الى فرنسا بالتفصيل

‏دولة عربية واحدة لا يحتاج مواطنيها فيزا لفرنسا

هل يمكن دخول النمسا بفيزا فرنسية

و‏بالتالي في الوقت الحالي استمارة طلب تأشيرة فرنسا pdf ‏لم تعد مطلوبة ولم يعد يتم العمل بها ، ‏لكن من يرغب في تحميل استمارة الشنغن بشكل عام ، و تعبئتها بجانب الطلب الإلكتروني ، يمكن تحميل الاستمارة من خلال هذه الصفحة .

لكن تعبئة الاستمارة الورقية لن يتم تقديمه ، لذلك سوف تقوم بتعبئته والاحتفاظ به لنفسك !!

‏اما من يرغب في التقديم على التاشيرة الفرنسية اون لاين 2020 عن طريق الإنترنت بدون الحاجة إلى استمارة ورقية ، يمكنه ‏التقديم بشكل رسمي عن طريق موقع الفيزا الفرنسية عبر الإنترنت من خلال هذه الصفحة ‏.

‏متابعة طلب الفيزا الفرنسية

‏إذا قمت بتقديم طلب التاشيرة الفرنسية وترغب في معرفة الحالة التي وصل إليها طلبك ومراحل معالجة الطلب الخاصص بك ، يمكنك متابعة طلب فيزا فرنسا عن طريق موقع التأشيرة الفرنسي الرسمي من خلال هذه الصفحة .

هل تتم متابعة طلب الفيزا الفرنسية بالرياض بنفس الطريقة ؟

نعم الطريقة واحدة لتتبع التأشيره الفرنسيه ، لكن كما اوضحنا ، يجب اختيار المكتب الذي تقدمون في طلب التأشيرة الخاص بكم حتى يمكنكم تتبع الطلب التاشيرة الفرنسية .

تعرف على :

رسوم مكتب vfs للتأشيرات

أسباب رفض تأشيرة الدخول الى فرنسا

والمكتب المختص بالعمل على تأشيرات فرنسا في السعودية سواء في الرياض ، او جدة ، او الخبر ، هو المكتب الموحد في أف اس vfs جلوبال .

ايضًا يمكن التقديم على فيزا فرنسا من السعودية من خلال السفارة مباشرة بدون الحاجة الى مكتب التأشيرات الموحد .

‏هل كل شيء يتم عمله من خلال الموقع الرسمي للتأشيرات في فرنسا ‏

لا ، هناك بعض الخطوات التي تتم عن طريق ‏الموقع الرسمي للتأشيرات في فرنسا ، وخطوات أخرى تتم عن طريق مكاتب التأشيرات المتعاقدة مع السفارة الفرنسية في الخارج مثل مكتب في أف اس جلوبال .

‏واسم المكتب الذي سوف تتقدم فيه بطلبك يختلف اعتمادًا على دولتك ، ‏ويمكنك التعرف على المكتب الذي سوف تتابع فيه طلب التاشيرة الفرنسية في بلدك من خلال زيارة هذه الصفحة .

بعد الدخول الى الصفحه السابقة ، يمكنك اختيار دولتك أو الدولة التي تقيم فيها ، و سوف تظهر لك معلومات حول المكتب الذي يجب أن تتقدم فيه بطلب الفيزا الفرنسية .

على سبيل المثال :

التقديم على فيزا فرنسا من السوادن ، يكون عن طريق السفارة الفرنسية في السودان فقط ، وليس عن طريق أي مكتب تأشيرة وسيط .

محمد المسلمانى

مهاجر فى بلاد الله ، وكفى ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى